احتفل بموسم الأعياد مع ليفا مزايا سنتر دبي

خاص لمجلة DXB24…

احتفل بموسم الفرح مع ليفا مزايا سنتر. ومع اختيارات إقامة متميزة، عروض طعام لا تقاوم وموقع رائع، يقدم الفندق المكان المثالي للإستمتاع بموسم الأعياد مع عائلتك وأصدقائك. سواء كنت تحتفل بالكريسماس، العام الجديد أو مجرد موسم العطلة، ليفا مزايا سنتر لديه تجربة فريدة في انتظارك.

 

قال السيد/ جي أس أناند، المؤسس والرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات ليفا،: “إنه الوقت الأروع في العام. لقد أعددنا بعض العروض الخاصة الجميلة لتجعل احتفالاتك لا تنسى. طهاتنا عملوا بجهد كبير ليقدموا لك أشهى الأطباق الراقية والتقليدية المفضلة مثل قائمة العيد الرائعة. ولأننا وجهة للعائلات فإن قائمتنا لا تتضمن فقط أشهى الأطعمة لكن أيضا إقامة كلها استرخاء لكل العائلة. غرفنا وأجنحتنا الفسيحة شديدة الفخامة ممتازة للعائلات وتوفر كل وسائل الراحة في إقامة فاخرة بأسعار جيدة. لذلك، انضم إلينا هذا الموسم ودع هذه اللحظات الساحرة تتكشف أمامك.”

 

يتمتع ليفا مزايا سنتر بموقع رائع بين طريق الوصل وطريق الشيخ زايد، وهو فندق فاخر يحمل 4 نجوم، يبعد 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار دبي الدولي. ليفا جزء من مشروع عقاري متعدد الاستخدامات يتضمن مركز تسوق مزايا ومساحات سكنية، ويعتبر الوجهة المثالية للمسافرين إلى دبي من أجل العمل والترفيه على حد سواء. يمزج الفندق الجميل بين المساحات النضرة المنعشة والاستخدام العملي مع الراحة، كما أنه مثال على الأناقة ويتمتع بالقرب من أكبر مناطق الترفيه في دبي فضلا عن أهم الشركات.

 

 

قائمة العيد من 4 أطباق

احتفل بالموسم المبهج بقائمة خاصة من 4 أطباق مقابل 85 درهم شاملا المياه والمشروب الغازي.

  • متاح يوميا من 7 مساء إلى 10:30 مساء
  • حتى 4 يناير 2020

 

 

للحجوزات اتصل على: 000 66 52 9714+ أو البريد الإليكتروني: info@stayleva.com

 

تواصلوا مع فنادق ومنتجعات ليفا على: @LEVAHotels #LEVAHotels #LEVAHotelsAndResorts #LEVAMazayaCentre

 

 

حول فنادق ومنتجعات ليفا

فنادق ومنتجعات ليفا علامة فندقية ذات أسلوب حياة مليء بالحيوية وتتمتع بمكانة فريدة في القطاعين الفاخر والمتوسط إذ تقدم منظورا منعشا للضيافة. تجتذب المسافرين الراغبين في الانغماس في مساحات بديعة بينما يستمتعون براحة عالمية المستوى وخدمة ودودة تهتم بكل التفاصيل وبأسعار معقولة. اشتق اسم “ليفا” من الكلمة اللاتينية “ليفاتيو” والتي تعني “الراحة”، لذلك فإن فنادق ومنتجعات ليفا تضم مجموعة فريدة من 4 علامات ضيافة متكاملة ولكل منها شخصيتها الخاصة تهدف إلى تقديم قيمة أعظم للضيوف مع أسلوب حياة متوازن وعائد قوي على الاستثمار لمالكي الفنادق. في كل مستوى، تركز ليفا على الأساسيات التي تحول الروتيني إلى ذكرى لا تنسى. للمزيد من المعلومات، رجاء زيارة الموقع: www.stayleva.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: