لوتاه للعطور تطلق طقمين يحتويان على أجود أنواع البخور والعطور والزيوت العطرية بمناسبة موسم العطلات

خاص لمجلة DXB24…

العلامة الرائدة للعطور العصرية في الإمارات تطرح طقم ذا بلند ست الأنيق وطقم ذا برفيوم بوكس الجذاب على الموقع الإلكتروني للعلامة ومحلاتهم المنتشرة في الإمارات وسلطنة عمان والبحرين

 

دبي (ديسمبر 2019): أعلنت ’لوتاه‘ للعطور، العلامة الإماراتية العريقة الشهيرة، عن إطلاق طقمين ’ذا بلند ست‘ و’ذا برفيوم بوكس‘ المصنوعين بحرفية وجودة عالية لتتميز هذه الأطقم بكونها هدايا مثالية تناسب مختلف الأذواق بالتزامن مع اقتراب موسم العطلات. حيث ينضح كل طقم بروائح تحاكي ملامح العصر بإلهام من عبق الماضي والتقاليد العريقة لفن صناعة العطور. وترسي العلامة معايير جديدة لعالم العطور مع توليفات فريدة تليق بجميع المناسبات واللحظات المميزة.

ويضم طقم ’ذا بلند ست‘ باقة من العطور المصنوعة يدوياً والمفضلة لدى عشاق الروائح الزكية، بما في ذلك؛ ’بالومينو‘ والعطر الزيتي “عيون المها” والعود المعطّر “عود السلطان”، وتأتي ضمن صندوق جلدي فاخر لتشكل هدية أنيقة مقابل 690 درهم إماراتي فقط. فيما يبرز طقم ’ذا برفيوم بوكس‘ كخيار مثالي لمن ينشدون أفخم أنواع العطور وهدية فريدة للأحبة، حيث يضم الروائح الثلاث الأكثر مبيعاً من العلامة، وهي ’سواف‘ و’بالومينو‘ و’بيتال‘ يغلفها صندوق أنيق بتصميم مميز.

 

وتحظى ’لوتاه‘ بمكانة رائدة في صناعة العطور العصرية في الإمارات العربية المتحدة وتنفرد بمسيرة عريقة عنوانها الشغف بالعطور والمهارات والخبرات الأصيلة استهلّها الجد صالح بن ناصر بن لوتاه وتوارثتها العائلة على مدى أربعة أجيال، لتغدو العلامة اسماً رديفاً للعطور الساحرة وتوليفات البخور المذهلة والزيوت العطرية الفاخرة وروائح العود الغنية.
وشهدت ’لوتاه‘ للعطور العديد من النجاحات خلال عام 2019، وعززت حضورها في جميع أنحاء الإمارات عبر افتتاح 6 متاجر جديدة في مواقع مختلفة، بما في ذلك سيتي سنتر الفجيرة وسيتي سنتر عجمان. كما تخطط لتوسيع انتشارها في سائر دول مجلس التعاون الخليجي خلال العام المقبل.

 

وأثناء تعليقه على النمو المذهل الذي تشهده العلامة، قال ياسر دعدوش، المدير العام لعلامة ’لوتاه للعطور‘: “نفخر بالأداء المتميز والنجاحات الباهرة التي حققناها خلال عام 2019 في سوقٍ يشهد مستويات متزايدة من المنافسة. وسنواصل خططنا لتعزيز حصتنا السوقية في المنطقة بدعمٍ من رؤية الحكومة الهادفة ومبادراتها المبتكرة. وندين بالشكر والامتنان للحكومة الإماراتية على جهودها الدؤوبة لتوفير المستوى المنشود من منصات العرض والتسويق ومرافق البنية التحتية والأمن والسياحة في القطاع، بما يمكننا من النمو وارضاء عملائنا الكرام.

 

وأضاف: “لا شك أن العام المقبل سيشهد نجاحات متميزة لعلامة ’لوتاه‘، إذ نستعدّ للمضي قدماً على خطى الحكومة وتوظيف التوجهات العالمية عبر إطلاق متجر إلكتروني متطور ومنصة للتجارة الإلكترونية. حيث ستتيح لنا هذه الخطوات مواصلة هذا المستوى اللافت من النمو والوصول إلى عملاء جدد وتعزيز الوعي بالعلامة، فضلاً عن زيادة نسبة المبيعات في جميع أنحاء المنطقة وخارجها”.

 

 للمزيد حول علامة ’لوتاه للعطور‘، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني  LootahPerfumes.com والتواصل معنا عبر انستاجرام وفيسبوك للاطلاع على أحدث المنتجات والأخبار والإعلانات.

 https://www.instagram.com/lootahperfumes/

https://www.facebook.com/Lootahperfumes/

 

 

 نبذة عن ’لوتاه‘:

تحظى ’لوتاه‘ بمكانة رائدة في مجال العطور الراقية والمميزة في الإمارات العربية المتحدة، ويحفل رصيدها بالجوائز والتكريمات، بما في ذلك جائزة “أفضل عطر فاخر في دولة الإمارات” لعام 2017 من قبل جوائز ’لاغجوري لايف ستايل أواردز‘. ولطالما استمدّت العلامة إلهامها من العناصر الطبيعية لإبتداع منتجات استثنائية خلال مسيرتها العريقة التي تعود إلى خمسينيات القرن الماضي.

 

وتختص ’لوتاه‘ بابتكار أفخم أنواع توليفات العطور والبخور والعود المعطر والزيوت العطرية الراقية وخشب العود المستوحاة من التراث الشرقي والفرنسي، لتأسر حواس عشاق العطور في الإمارات خارجها.

 

وتنفرد بمسيرة مرموقة عنوانها الشغف بالعطور والمهارات الغنيّة والخبرات الأصيلة استهلّها الجد صالح بن ناصر بن لوتاه وتوارثتها العائلة على مدى أربعة أجيال.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: