مطعم “بولونا میلان” یفتتح أول فرع لھ خارج إیطالیا في فندق فورسیزونز القاھرة نایل بلازا

خاص لمجلة DXB24…

 

عشاق المأكولات البحریة في القاھرة على موعد قریب مع افتتاح مطعمبولونا القاھرة، أول فروع مطعم بولونا میلان خارج إیطالیا، وذلك فيفندق فورسیزونز القاھرة نایل بلازا.

bild28.jpg

وتعود قصة “”بولونا میلانو” إلى عام 2013 حیث استطاع بینو سكالیزي وكریستیانو بیلولي ابتكار مفھوم جدید للمأكولات في مدینة میلان وذلك بعد أن قاما بتحویل محطة قطارات مھجورة في مدینة الأناقة إلى أحد أھم وجھات تناول الطعام التي یقصدھا الزوار كل مساء. وقام سكالیزي بتصمیم الدیكور الداخلي للمطعم، الذي یتمیز بجدرانھ المزینة

 

بأعمال فنیة تم اختیارھا بعنایة من مجموعة سكالیزي الخاصة بالإضافة إلى ممراتھ الملیئة بالمنحوتات والتحف الفنیة.

ومع التصمیم الممیز والقطع الفنیة الحصریة للفنانین الإیطالیین فابیو فیالي ومیكیل دوغستینو التي تملأ المكان.

 

سیشرف على عملیات بولونا القاھرة المدیر العام للمطعم إیمانویل أكامي، الذي یمتلك 6 سنوات من الخبرة مع علامة فورسیزونز، جنباًإلى جنب مع مساعد مدیر المطعم فرانشیسكو بیلیتسیا، الذي یمتلك خبرة في عالم الضیافة. وتعلیقاًعلى الافتتاح، قال أكامي: “سیشكل مطعم بولونا القاھرة إضافة فریدة ومثالیة إلى مشھد الضیافة والمطاعم الفاخرة في القاھرة، ویسعدني أن أكون مشرفاًعلى مطعم بمثل ھذا الفخامة”.

 

وسیقوم الشیف كریستیان لیسي ، المولود في جزیرة سردینیا الإیطالیة ، بتحضیر أشھى مأكولات البحر الأبیض المتوسط وتقدیمھا في المطعم. ویمتلك الشیف لیسي خبرة تمتد لعقدین في بعض من أھم المطاعم العالمیة، بما في ذلك مطعم إیدلیو في مدینة جنوة الإیطالیة والحائز على نجمة میشلان، ومطعم میرتیلو في مجیف. ویقول الشیف لیسي: “أعتبر الطھي جزءاًأساسیاًفي حیاتي منذ ما یقرب من 25 عاماً. أنھ شكلاًمن أشكال الفن. یسعدني أن أقدّم أشھى النكھات الإیطالیة بلمسات من المطابخ العالمیة ھنا في القاھرة، وتضم قائمة الطعام مأكولات البحر الأبیض المتوسط .”الغنیة بالنكھات الإیطالیة مثل الحبار بسمك القد، وسلطعون ألاسكا المشوي، وغیرھا

كما یقدم بار المطعم العدید من العصائر المشروبات المبتكرة الذي یقوم بتحضیرھا أفضل الخبراء من بولونا میلانو.

 

سیفتح مطعم بولونا القاھرة أبوابھ قریباً، لیشكل إضافة ممیزة لمشھد الضیافة الفاخرة في القاھرة.

 

 

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات فورسیزونز:

تواصل مجموعة فورسیزونز العالمیة، منذ تأسیسھا في عام 1960، صیاغة مستقبل الضیافة الفاخرة من خلال لمساتھا الابتكاریة والتزامھا التام بأعلى معاییر الجودة وتقدیم أفضل مستوى من الخدمة الفندقیة الممیزة. وتدیر مجموعة فورسیزونز حالیاً115 فندقاًومنتجعاً43 وحدة سكنیة في قلب المدن الكبرى والمنتجعات في 47 دولة. وتحصل سلسلة فنادق فورسیزونز باستمرار على تصنیفات رفیعة بین أفضل فنادق العالم وأرقى العلامات التجاریة في استفتاءات القراء وآراء المسافرین، كما حازت العدید من الجوائز المرموقة التي تُمنح للمؤسسات المتمیزة في عالم الضیافة . لمزید من المعلومات حول فورسیزونز، یرجى زیارة الموقع: http://press.fourseasons.com، كما یمكنكم متابعتنا على تویتر على: @FourSeasonsPR.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: