سويس- بل هوتيل انترناشيونال تعين مديرا عاما لسويس- بل ريزيدانسز الجفير

خاص لمجلة DXB24…

البحرين – عينت سويس- بل هوتيل انترناشيونال “ديوكو ا. دو فريز” مديرا عاما لسويس- بل ريزيدانسز الجفير في البحرين. يجلب ديوكو تجربة قيادة رائعة في الضيافة العالمية تمتد لأكثر من ثلاثة عقود في أنحاء أوروبا، الولايات المتحدة، آسيا ودول مجلس التعاون الخليجي.

وفي إعلان النبأ، قال لوران أ. فوافنيل، النائب الأول للرئيس للعمليات والتطوير للشرق الأوسط، افريقيا والهند في سويس- بل هوتيل انترناشيونال،:

“يسعدنا أن نعين ديوكو ليقود الفريق في سويس- بل ريزيدانسز الجفير في البحرين. يمتلك ديوكو تجربة وخبرة استثنائيتين في قطاع الضيافة فضلا عن معرفة طويلة بالسوقين العالمي ودول مجلس التعاون الخليجي. نحن على ثقة من أنه تحت قيادته سوف يصل هذا الفندق الرائع إلى قمم جديدة من النجاح ويقدم في الوقت نفسه تجارب لا تنسى لضيوفنا.”

لدى توليه المنصب، أكد ديوكو: “يسعدني العودة لأسرة سويس- بل هوتيل انترناشيونال. إنه وقت متميز لصناعة الفنادق في البحرين وأنا سعيد أن أكون جزءا من هذا الفريق الرائع في سويس- بل ريزيدانسز الجفير في البحرين. أني أتطلع قدما للعمل مع كل واحد منهم من أجل تحقيق أهدافنا وتلبية توقعات ضيوفنا في الوقت نفسه.”

ديوكو، الهولندي الجنسية، خريج قسم إدارة الضيافة العالمية من المعهد الدولي للتدريب على الضيافة والسياحة العالمية المرموق، سويسرا. كما يحمل كذلك عدة شهادات ودبلومات مهنية أخرى في إدارة الفنادق والعمليات.

خطا ديوكو خطواته الأولى في صناعة الضيافة عام 1989 بالعمل في قسم الأغذية والمشروبات في سافوي باور أن فيل، زيوريخ، سويسرا. وتقدم في العمل حيث شق طريقه مترقيا في بعض من أروع الفنادق في مناطق مختلفة من اوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

في 2006، انتقل ديوكو إلى دبي لينضم إلى فندق أريبيان بارك، وافي للضيافة. كان منصبه الأول في دول مجلس التعاون الخليجي مديرا عاما لمرحلة ما قبل الافتتاح في هوليداي إن اكسبريس الجميرا في الإمارات العربية المتحدة عام 2008. لاحقا، عمل في عمان، مصر ومرة أخرى في الإمارات العربية المتحدة متوليا مناصب عليا مع بعض من أكبر العلامات الفندقية العالمية.

وفي 2017، عين ديوكو مديرا عاما لفندق جراند سويس- بل هوتيل ميدان، شمالي سومطرة في اندونيسيا. وكان آخر منصب تولاه قبل أن ينضم إلى سويس- بل ريزيدانسز الجفير في البحرين هو مدير عام منتجع امبيانا شاوينج نوي، كوه ساموي في تايلاند.

سويس- بل ريزيدانسز الجفير في البحرين فندق 4 نجوم يضم 129 شقة فندقية مؤثثة بشكل جيد تتنوع بين غرفة نوم، غرفتين أو ثلاث غرف نوم مزودة بتسهيلات رائعة ويعد واحدا من أهم العناوين في المدينة من حيث الرحابة والراحة.

كل الوحدات بها غرفة معيشة، مطبخ كامل التجهيزات به فرن، ثلاجة ومايكروويف، فضلا عن مساحات منفصلة للطعام. وتشمل المزايا الأخرى سرير كنج سايز أو سريرين متماثلين، واي فاي مجانا، نظام ترفيه منزلي وتليفزيون 55 بوصة أل سي دي مع مجموعة كبيرة متنوعة من قنوات الكابل. كما يضم الفندق جمنازيوم، مركز أعمال وشرفة فضلا عن استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الكونسيرج. ويوجد غرفة ألعاب بها حمام سباحة، موائد لتنس الطاولة وبلاي ستيشن.

نبذة عن سويس- بل هوتيل انترناشيونال Swiss-Belhotel International

تدير سويس-بل هوتيل انترناشيونال في الوقت الحالي قائمة أعمال تضم أكثر من 145* فندقاً ومنتجعاً ومشروعاً في كمبوديا، الصين، إندونيسيا، ماليزيا، الفلبين، فيتنام، البحرين، مصر، جورجيا، العراق، الكويت، عمان، قطر، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، أستراليا، نيوزيلندا، بلغاريا، ألمانيا، إيطاليا، سويسرا وتنزانيا. حصلت سويس-بل هوتيل انترناشيونال على جائزة “سلسلة الفنادق العالمية الكبرى” في إندونيسيا على مدار ثمان سنوات، وتعد واحدة من أسرع مجموعات الفنادق وإدارة الضيافة نمواً في العالم. توفر المجموعة خدمات شاملة وعالية المهنية في مجال التطوير والإدارة في كافة الجوانب المتعلقة بعمل الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية. وتقع مكاتب الشركة في هونج كونج، نيوزيلندا، أستراليا، الصين، أوروبا، إندونيسيا، الإمارات العربية المتحدة وفيتنام.
*الأرقام قابلة للتغير

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.swiss-belhotel.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: