كومبو الدجاج على الطريقة اللبنانية من مطعم “ماكس آل أباوت شيكن” وجبة شهية لا غنى عنها يجب تجربتها

خاص لمجلة DXB24…

• متوفر الآن في 4 مولات في دولة الإمارات: ابن بطوطة مول، مول الإمارات، ديرة سيتي سنتر، وصحارى سنتر

دبى، دولة الامارات العربية المتحدة

توجهوا إلى “ماكس آل أباوت شيكن” المطعم المحلي بقيادة شيف متميز، الرائد في مفهوم الخدمة السريعة، لتجربة والتمتع بتناول أحدث تشكيلة من وجبة كومبو الدجاج المشوي على الطريقة اللبنانية، والذي يتوفر في جميع المولات من الآن وحتى شهر فبراير 2020.

تتميز الوجبة بقطع الفروج الطرية الغنية بالعصارة والمشوية على الفحم، التي تم تتبيلها جيداً بخلطة خاصة من البهارات التقليدية وتقديمها مع الخبز العربي الساخن، ومخلل الخضار اللبناني، والحمص، والسلطة الخضراء، ومشروب من اختيار الزبون، لتشكل هذه الوجبة بديلاً صحياً ولذيذاً عن وجبات الطعام التقليدية السريعة.

وبسعر يبلغ 49 درهماً، وتكفي للمشاركة مع شخص آخر، تشكل كومبو الدجاج المشوي على الطريقة اللبنانية وجبة قيّمة لا مثيل لها.

يعد “ماكس آل أباوت شيكن” مطعماً مفضلاً لتناول الوجبات للأشخاص من كافة الأعمار، فهو يقدم أطباق دجاج ترضي جميع الأذواق، مع قائمة طعام تضم وجبات دجاج كومبو المتبل لمدة 24 ساعة والمشوي على الفحم بمجموعة متنوعة من النكهات الأصلية بما في ذلك “بيري بيري”، “تاندوري”، “باربكيو”، “إينسال”، “رانش”، “باربكيو” على الطريقة الكورية، إضافة إلى “باربكيو” على الطريقة المكسيكية. فيما تضم تشكيلة الأطباق الجانبية في وجبة الكومبو أصنافاً رائعة بنفس القدر، مع خبز شهي تم إعداده محلياً على أيدي خبازين محترفين، وبطاطا مقلية، وبطاطا حلوة مقلية، وأرز، إلى جانب سلطة خضراء بما يجعل منها وجبة لذيذة المذاق وصحية.

يرحب “ماكس آل أباوت شيكن” بالزبائن في دبي في كل من، مول الإمارات، ابن بطوطة مول، ديرة سيتي سنتر، وصحارى سنتر في الشارقة. ولتوفير مزيد من الراحة لزبائن المطعم، يمكن الاستفادة من خدمة التوصيل أو من خدمة الوجبات الخارجية في جميع المولات الأربعة، كما يمكن الحصول على الوجبات عبر كافة المنصات الرئيسية لطلب وجبات الطعام عبر الإنترنت، وذلك من خلال: طلبات، زوماتو، أوبر إيتس، دليفروو وكريم.

معلومات عن “ماكس آل أباوت شيكن”:
“ماكس آل أباوت شيكن” مطعم محلي بقيادة شيف متميز، رائد في مفهوم الخدمة السريعة، تم وضع تصور المطعم هنا في دولة الإمارات العربية المتحدة من قبل “فود مارك “ومجموعة “ماكس” (الفلبين)، ويقع في دبي في ديرة ستي سنتر، ابن بطوطة مول، مول الإمارات، وفي الشارقة في صحارى سنتر.

يقدم “ماكس آل أباوت شيكن” وجبات دجاج كومبو المتبل لمدة 24 ساعة والمشوي على الفحم بمجموعة متنوعة من النكهات الأصلية بما في ذلك “بيري بيري”، “تاندوري”، “باربكيو”، “إينسال”، “رانش”، “باربكيو” على الطريقة الكورية، إضافة إلى “باربكيو” على الطريقة المكسيكية على سبيل المثال لا الحصر. فيما تضم تشكيلة الأطباق الجانبية في وجبة الكومبو أصنافاً رائعة بنفس القدر، مع خبز شهي تم إعداده محلياً على أيدي خبازين محترفين، وبطاطا مقلية، وبطاطا حلوة مقلية، وأرز، إلى جانب سلطة خضراء بما يجعل منها وجبة لذيذة وصحية.

يمكن العثور على “ماكس آل أباوت شيكن” على الفيس بوك وانستغرام

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: