استقبل 2020 في فندق كانال سنترال الخليج التجاري

خاص لمجلة DXB24…

ليس هناك طريقة أفضل للترحيب بالعام الجديد من تقاسم اللحظات الثمينة مع عائلتك وأصدقائك. في فندق كانال سنترال الخليج التجاري، لم ندخر وسعا لنجعل احتفالك شديد الخصوصية. من اختيارات متنوعة من الترفيه إلى أجواء فاخرة وعشاء شهي، يعد الفندق ضيوفه باحتفالية مبهرة لكل الحواس. فريق الطهي الحاصل على جوائز سوف يضمن أن تجربتك في الطعام استثنائية بكل طريقة. ضع حذاءك استعدادا للرقص وأنت تبدأ العد التنازلي للعام الجديد.

 

مرحبا 2020

في بار ومطعم ليليز سوشيال هاوس

مع مشاهد أسطورية لبرج خليفة وأنت ترقص على موسيقى الدي جي

الحد الأدنى للطلبات 250 درهم على الطعام والمشروبات

31 ديسمبر من 8:00 مساء إلى 2:00 صباحا

 

قل مرحبا للعام الجديد 2020 بمشاهد مبهرة لبرج خليفة وقناة دبي في بار ومطعم ليليز سوشيال هاوس في فندق كانال سنترال الخليج التجاري. اجعل احتفالاتك لا تنسى مع مشاهد للألعاب النارية المبهرة وأنت تبدأ العد التنازلي للعام الجديد باحتفال خاص في ليليز (رقص – دي جي مباشر)

 

للحجوزات، رجاء الاتصال على: 2199 873 04، 2190 873 04، 2100 873 04، أو البريد الإليكتروني: fnbcanal@central-hotels.com

 

حفل ليلة رأس السنة

مطعم لا كروز

من الساعة 8:00 مساء إلى 2:00 صباحا

31 ديسمبر 2019

599 درهم مع مشروبات غازية

799 درهم مع مشروبات الفندق مجانا

1099 درهم مع مشروبات خاصة بريميوم مجانا

 

انضم إلينا في حفل ليلة رأس السنة في مطعم لا كروز في فندق كانال سنترال الخليج التجاري. انطلق إلى العام الجديد مع بوفيه عالمي فاخر يضم مجموعة متنوعة من الأطباق الخاصة. تمتع بالموسيقى الحية، عروض الرقص والدي جي.

للحجوزات، اتصل على: 2199 873 04، 2190 873 04، 2100 873 04، أو البريد الإليكتروني: fnbcanal@central-hotels.com

 

 

تواصلوا مع فندق كانال سنترال الخليج التجاري على:

@CanalCentralAE

#كانال_سنترال_الإمارات #فنادق_سنترال

 

إنتهي

 

نبذة حول فنادق سنترال 

نجحت فنادق سنترال بسرعة في ترسيخ مكانتها كمجموعة إدارة فنادق مرموقة في الإمارات العربية المتحدة بفندقها المتميز “فيرست سنترال هوتيل سويتس” القائم في البرشاء هايتس (تيكوم) على مقربة من شارع الشيخ زايد. وبفضل النجاح المذهل الذي حققته علامة “فنادق سنترال” التجارية فإن المجموعة تتأهب الآن لتوسيع قاعدة أعمالها، مستهدفة بذلك الإمارات العربية المتحدة كسوق رئيسة للنمو، بالإضافة إلى وجهات مربحة أخرى في الشرق الأوسط. أضافت المجموعة مؤخراً لمحفظة أعمالها الرائعة فنادق جديدة من فئة خمس نجوم، مثل فندق “كانال سنترال الخليج التجاري” و”رويال سنترال النخلة”، تبعهما “سنترال هاوس سيتي ووك” الذي يستهدف جيل الألفية، “منتجع سي سنترال – النخلة”، “دايموند سنترال-الخليج التجاري”، و”آيلاند سنترال” في دبي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  www.central-hotels.com

 

نبذة عن كانال سنترال الخليج التجاري 

إذا أردت اكتشاف السحر الخاص الذي يكتنف برج خليفة فإن فندق كانال سنترال الخليج التجاري هو ضالتك التي تنشدها، فالفندق يتمتع بموقع مثالي على بعد دقائق قليلة من البرج ومن دبي مول ونوافير دبي الراقصة. وتقدم كل غرفة من غرف الفندق الفسيحة البالغ عددها 280 غرفة وجناح إطلالات ساحرة على قناة دبي المائية وبرج خليفة، وهي مجهزة بأفضل وسائل الراحة ومرافق الاستجمام. وتعزيزاً لخبرات النزلاء وتجاربهم يقدم الفندق مجموعة منتقاة من المطاعم وقاعات للاجتماعات بأوقات مرنة وصالة رياضية مزودة بأحدث المعدات الرياضية ونادي صحي “سبا” بالإضافة إلى حوض سباحة بتصميم مبهر وصالون حلاقة. احجز إقامتك الفندقية في فندق كانال سنترال من خلال الرقم+971 4 873 2100 أو عبر البريد الإلكتروني: reservations.cc@central-hotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: