اطلاق رابطة المحترفين الأمنيين لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية في الشرق الأوسط

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 31 ديسمبر 2019 – تم إطلاق أول رابطة مهنية للأمن تهدف إلى ربط الأشخاص بالصناعة الأمنية في الشرق الأوسط. وستعمل رابطة المحترفين الأمنيين لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية كمنصة لتبادل المعرفة وتطويرها بين أكثر من 50,000 متخصص في مجال الأمن في البلاد.

 

وخلال إطلاق رابطة الأمن المهنية المحلية، تم الترحيب بأكثر من 600 شخص متخصص في مجال الأمن على جميع المستويات. كما دعت الرابطة جميع مقدمي ومستخدمي الصناعة الأمنية للانتساب إليها للاستفادة من مزايا العضوية.

 

وفي هذا السياق علّق المهندس خالد الحمادي، رئيس مجلس إدارة رابطة المحترفين الأمنيين “إننا نعلن بفخر كبير عن إطلاق أول رابطة أمنية مهنية في المنطقة والتي ستوفر طرقاً ممتازة للبقاء على اطلاع على أفضل الممارسات الأمنية. ولا بد لي من القول أن رابطة المحترفين الأمنيين لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية ستتيح فرصاً هائلة للتواصل بين المحترفين الأمنيين والهيئات التنظيمية وستوفر بيئة تولي التعلم أهمية قصوى لتحفيز المحترفين على متابعة أهدافهم”.

 

أنشأ الحمادي رابطة المحترفين الأمنيين لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية لسد الفجوة بين المحترفين في مجال الأمن والمنظمين في هذه الصناعة. وتجدر الإشارة إلى أن الحمادي متخصص في مجال الأمن بخبرة واسعة تزيد عن 24 عاماً في الصناعة الأمنية في الإمارات.

 

وأضاف الحمادي “نحن نشهد نشوء العديد من المؤسسات المختلفة في دولة الإمارات تهدف الى إقامة اتصال وثيق مع نظرائها في الصناعة لتشارك الخبرات والمعارف والأفكار وتبادلها. أما هدفنا فهو أن تكون رابطة المحترفين الأمنيين لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية رابطة تجسد المعايير المهنية وتتفوق على المعايير الدولية”. ويُذكر أن الحمادي شغل منصب رئيس قسم شركات الأمن الخاصة بإدارة نظم الحماية سابقا في دبي، مما يعزز معايير وأنظمة الأمن في القطاع الأمني وفقاً لقانون دبي للأمن 12-2016.

 

وفي معرض تعليقه على هذا الإنجاز صرح عادل عبد الهادي، نائب رئيس مجلس الإدارة “لا شك أن رابطة المحترفين الأمنيين لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية ستخلق شعوراً بالانتماء والفخر لأعضائها. وبصفتنا منظمة تركز على العضوية، فنحن على استعداد دائم لأن نكون الصوت الرائد في الصناعة الأمنية في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة من خلال الابتكار التكنولوجي والتميز التشغيلي”.

 

والجدير ذكره أن عادل عبد الهادي متخصص في مجال الأمن ويتمتع بخبرة واسعة في مجال الإدارة، والأمن البدني، والأمن الشخصي، وإدارة المخاطر، والاتصال بالعملاء، والتحقيق، والتدريب. كما سيعمل في الرابطة كصوت للمحترفين في مجال الأمن في المنطقة من خلال توفير التدريب الأمني وبرامج التوعية التي من شأنها تعزيز الممارسات الجيدة في هذه الصناعة والارتقاء بها.

 

هذا وستتعاون رابطة المحترفين الأمنيين مع كبار المتخصصين في مجال الأمن في جميع أنحاء العالم لاكتشاف الحلول المتطورة، وتبادل الأفكار مع خبراء الصناعة وتزويد أعضائها بالأدوات المناسبة لتنفيذ واجباتهم ومهامهم بشكل صحيح في عالم الأمن المتطور دائماً. وسيستمتع الأعضاء بخدمات المعلومات والمعرفة والتطوير المهني والتميز والابتكار والخصومات والعروض الترويجية التي تقدمها الرابطة.

 

يجب أن يستوفي محترفو الأمن المهتمون بأن يصبحوا أعضاءً في الرابطة شروطاً معينة وأن يكونوا بعمر 21 سنة وما فوق. وتبلغ رسوم العضوية 500 درهم إماراتي عن عام واحد ، كما يحصل المنتسب على مزايا عديدة مثل بطاقة خصم تخوله الصول على أسعار خاصة على الخدمات والمنتجات. للمزيد من المعلومات حول رابطة المحترفين الأمنيين لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية أو التسجيل، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى registration.sira@securityprofessionals.ae.

 

 

 

نبذة عن رابطة المحترفين الأمنيين لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية

رابطة المحترفين الأمنيين لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية هي أول رابطة أمنية في الشرق الأوسط. تم تأسيسها بهدف تزويد أعضائها بفرصة التواصل مع المحترفين الأمنيين من جميع المستويات. وبصفتها رابطة تركز على العضوية، فإنها ترعى منصة لتبادل المعرفة وتطويرها بين جميع أعضائها في المنطقة. يمكن للمحترفين الأمنيين من مجالات مختلفة المشاركة في الرابطة من عمر 21 سنة وما فوق.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: