تعيين أبيشك بانديتا مديرا مساعدا لإدارة المبيعات في فندق جراند ميلينيوم الخليج التجاري

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات (31 ديسمبر 2019): أعلن جراند ميلينيوم الخليج التجاري، فندق الخمس نجوم في مراسي درايف، عن تعيين أبيشك بانديتا مديرا مساعدا لإدارة المبيعات في الفندق.

يمتلك أبيشك الذي عمل سابقا في سوفيتل داون تاون دبي خبرة تزيد عن 12 عاما في قطاع الضيافة، وسيعمل على تطوير استراتيجيات المبيعات لتعزيز النمو وزيادة الإنتاجية التجارية في جراند ميلينيوم الخليج التجاري.

بعد حصوله على درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف في إدارة الضيافة من المعهد الدولي للدراسات المتقدمة في الهند، بدأ أبيشك حياته المهنية في فندق كراون بلازا جورجاون بالهند ليعمل بعد ذلك في العديد من الفنادق التابعة لعلامات تجارية بارزة مثل آي تي سي، آي اتش جي، أوبروي دبي وغيرها.

وتعليقًا على تعيينه، قال أبيشك: “أفخر بالانضمام إلى فريق جراند ميلينيوم الخليج التجاري، وأتطلع الى تحقيق مستويات جديدة من النجاح للفندق مع مواصلة تعزيز مكانة جراند ميلينيوم الخليج التجاري في المنطقة وتسليط الضوء على الخدمات البارزة التي يقدمها للزوار”.

يعدّ جراند ميلينيوم الخليج التجاري أحد المعالم البارزة في منطقة الخليج التجاري الحيوية، ويضم 251 غرفة، و11 غرفة اجتماعات مجهزة تجهيزا كاملا وتتميز بضوء النهار الطبيعي، وقاعة احتفالات تبلغ مساحتها 544 مترا مربعا تستوعب أكثر من 600 ضيف، وسبا ونادٍ صحي، ومسبح. ويضم الفندق مطعم “بوريفاج” ذات الطراز الأوروبي المتميز والذي يوفر اطلالة ساحرة على قناة دبي المائية، ومطعم “ذا بوديوم” الدولي لتناول الطعام طوال اليوم. وجراند ميلينيوم الخليج التجاري هو الفندق الثاني الذي يحمل علامة جراند ميلينيوم في مدينة دبي، ويعتبر الفندق المثالي للمسافرين بهدف الأعمال أو الاستجمام على حد سواء.

 

 

 

 

نبذة عن جراند ميلينيوم الخليج التجاري

جراند ميلينيوم الخليج التجاري هو الفندق الثاني لـ جراند ميلينيوم في مدينة دبي النابضة بالحياة. يتميز الفندق بموقعه المميز في مراسي درايف الخليج التجاري مع إطلالة ساحرة على قناة دبي المائية والمدينة. يضم الفندق 251 غرفة مجهزة بالكامل و7 أماكن لتناول الطعام والشراب ومنتجعا صحيا “سبا” و11 قاعة اجتماعات وصالة حفلات وحوض سباحة وغيرها.ويعتبر الفندق المثالي للمسافرين بهدف الأعمال أو الاستجمام على حد سواء.

 

نبذة عن فنادق ميلينيوم وكوبثورن

فنادق ميلينيوم وكوبثورن شركة عالمية تتخذ من لندن مقرا لها، وتملك وتدير وتشغّل أكثر من 145 فندقا في حوالي 80 موقعا حول العالم. وتقع الفنادق التابعة لها في أبرز المدن العالمية مثل لندن ونيويورك ولوس أنجلوس وباريس ودبي والدوحة وبكين وشانغهاي وسيول وسنغافورة وهونج كونج. فنادق ميلينيوم وكوبثورن هي الذراع الفندقي لشركة التطوير العقاري العالمية سيتي ديفيلوبمنتس ليميتيد (سي دي إل) وهي شركة مدرجة في سنغافورة. وتضم المحفظة العالمية للشركة أربع علامات فندقية تشمل مجموعة لينج، ومجموعة إم، ومجموعة ميلينيوم، ومجموعة كوبثورن في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط ونيوزيلندا والولايات المتحدة. وتضم الشركة مجموعة متنوعة من الفنادق المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي تتمتع بمواقعها المتميزة وتوفيرها وجهة مثالية للمسافرين بهدف الأعمال أو السياحة. تم إدراج فنادق ميلينيوم وكوبثورن في بورصة لندن للأوراق المالية في العام 1996، وتم شطبها في 11 أكتوبر 2019 بعد عملية خصخصة ناجحة أطلقتها الشركة.

 

وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 44 فندقًا بما يقارب 15,000 غرفةً إضافةً إلى 32 فندقًا حول المنطقة خلال الفترة المقبلة. ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة.

 

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: