قولي وداعاً للتعب مع تشكيلة “إيكو” لأوقات العمل الطويل

خاص لمجلة DXB24…

تبحث العديد من السيدات عن أحذية ذو مظهر أنيق وتناسب العمل والمكتب بذات الوقت، لكن غالباً كل ما تجده هو أحذية بكعب عال غير مريحة على الإطلاق. لأن راحة الجسم تبدأ من القدمين، أطلقت “إيكو” تشكيلتها الجديدة المؤلفة من تصاميم أنيقة وعملية تناسب مختلف الاحتياجات. تضم المجموعة أحذية بكعب متوسط، أحذية بوت، باليرينا وغيرها وبألوان تتماشى مع جميع الأذواق.

 

ولكي تختاري حذاء مريحاً عليك تجربته في المحل والمشي به لضمان مناسبة تصميمه ومقاسه لشكل قدمك. وقبل أن تأخذي قرار الشراء عليك التأكد من فخامة الخامات المستخدمة كتلك التي تعتمدها علامة “إيكو” في جميع أحذيتها، فهي تحرص على استخدام جلود فريدة وفاخرة مثل ecco calf و ecco grey wolf و ecco nubuck و ecco full grain calf shine وبتقنيات Ecco’s fluidform direct comfort عالية الجودة. قولي وداعاً للتعب بعد يوم طويل وشاق في العمل مع تشكيلة “إيكو” الملبية لجميع الاحتياجات!.

 

 

 

نبذة عن “إيكو”:

إيكو هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في الأحذية حول العالم التي تجمع بين عنصري الموضة والراحة. بُني نجاح “إيكو” على منتجات أحذية ذات جلود عالية الجودة ومناسبة لجميع أنماط الارتداء. تمتلك “إيكو” وتدير سلسلة من الكيانات ذات القيمة الكبيرة بكل تفاصيلها بدءاً من المدابغ وتصنيع الأحذية، إلى أنشطة البيع بالجملة والتجزئة. تٌباع منتجات إيكو في 88 دولة من خلال أكثر من 2000 متجر وأكثر من 14000 نقطة بيع. إيكو شركة مملوكة لعائلة وتأسست في الدنمارك عام 1963، وتوظف أكثر من 20000 شخص في جميع أنحاء العالم. http://www.ecco.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: