مستشفى برجيل يستقبل عام 2020 بولادة 3 أطفال إماراتيين

خاص لمجلة DXB24….

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 يناير 2020: رحّب مستشفى برجيل أبوظبي بأوّل مواليد السنة الجديدة، واللذين أبصرو النور في الساعات الأولى من العام 2020، إذ أتمّ فريق الرعاية الصحية الثانوية في المستشفى، وتحت إشراف الأطباء المتخصصين، عملية ولادة 3 أطفال مواطنين بسلام مع الدقائق الأولى ليوم 1 يناير 2020.

الولادة الأولى كانت للطفلة الإماراتية هند سيف الجابري تمّت عند الساعة 00.01 فجراً، وتلتها ولادة التوأم الإماراتين طحنون والهنوف الحوسني عند الساعة 00.30 فجراً. ولقد أعرب الأهل عن سعادتهما الغامرة وفرحتهما الكبرى بقدوم مواليدهم بالتزامن مع بداية العام الجديد، وبادلهم الشعور ذاته د/ فادي جورج هاشم استشارية الطب النسائي والتوليد في مستشفى برجيل الذي أجيرى عمليات التوليد خلال هذا اليوم المميز.

من جانبه قال السيد سيف عبد الجابري والد الطفلة هند سيف الجابري والتي كانت أوّل طفلة أبصرت النور في العام الجديد في مستشفى برجيل: ” أنّ ولادة طفلتنا هند في اليوم الأوّل من السنة الجديدة أمرٌ مميّزٌ جداً ضاعف من فرحتنا”. كما عبر السيد محمد جاسم أحمد الحوسني وعقيلته أمل صالح علي سعيد الجابري والدي التوأم طحنون والهنوف الحوسني عن سعادتهما وشكروا الله على الولادة الآمنة لطفليها.

وعبر الأهالي عن امتنانهم للدكتور فادي جورج هاشم استشاري الطب النسائي والتوليد في مستشفى برجيل وكامل الطاقم الطبي والعاملين في المستشفى على الرعاية والحفاوة التي أظهروها.

وفي تعليقه قال الدكتور فادي جورج هاشم: “بالنسبة إليّ كطبيب، يتكرّر هذا الشعور المميّز ذاته في كلّ مرةٍ أساهم فيها بإبصار مواليد جدد للنور في هذا العالم. ويزداد الأمر أهمّيةً كلما توافق مع مناسبةٍ خاصة، كما حصل هذه المرّة.

وأنا سعيدٌ أيضاً بكون الأمهات والأطفال جميعاً بصحّةٍ جيّدة، وأنتهز المناسبة لأتقدّم الى الأهالي بأصدق التهاني والتمنيات بدوام الصحة لهم ولمواليدهم”.

لمحة موجزة عن مستشفى برجيل:

يمثل مستشفى برجيل تلك المؤسسة الطبية الخاصة والرئيسية في أبوظبي التي توفر الرعاية الصحية المتخصصة والمتفوقة على أعلى المعايير العالمية وضمن أرقى الأجواء الحميمية لكافة رواد المستشفى من سكان إمارة أبوظب وبقية الإمارات.

شرَع المستشفى أبوابه لاستقبال المرضى في شهر أبريل 2012 كمستشفى للرعاية الصحية الثالثية تحت رعاية دائرة الصحة بأبوظبي. وسيقوم مستشفى برجيل بالانضمام إلى بعض من أفضل المؤسسات الصحية عالمياً لتدعيم مراكز امتيازاته. كما سيعلن عن انضمامه إلى المؤسسات العالمية الرائدة في علاج أمراض القلب والسكري والطب الجيني.

وقد حصل مستشفى برجيل على شهادة اعتماد اللجنة الدولية المشتركة (JCI) لجودة الخدمة الطبية في يونيو 2013 – وذلك بعد 15 شهرا من بدء عملياته. وبفضل مراكزه الطبية المتميزة فإن المستشفى يتعاون حالياً مع بعض من أفضل مؤسسات الرعاية الصحية في العالم وبات اليوم مركزا طبياً معروفاً يستقبل العديد من الحالات المرتبطة بأمراض القلب والأوعية الدموية، جراحة العظام، طب العيون، طب الأطفال، أمراض النساء والتوليد، الأمراض التناسلية والعقم والأورام والعديد من التخصصات التي تحتاج إلى تقنيات وجراحات المناظير المعقدة.

يمتاز المستشفى باحتضانه صيدلية داخلية كاملة التجهيزات، يقوم عليها فريق من الصيادلة الخبراء للوفاء بكافة احتياجات المرضى على مدار اليوم، إلى جانب احتوائه على مقاهى ومطاعم تقدم أفضل وأكثر المأكولات الصحية حول العالم. ومع احتضانه لجميع الاختصاصات والخبرات وأكثر التقنيات تقدماً، يقدم برجيل أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية، فضلاً عن الجوانب الوقائية للعناية الصحية.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: