ريلمي، العلامة التجارية الأسرع نموًّا في عالم الهواتف الذكية، مجهزة بالكامل لدخول الإمارات العربية المتحدة بمجموعة من المنتجات الفريدة

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة — 6 يناير 2020— العلامة التجارية الجديدة الصاعدة ريلمي على استعداد كامل لغزو أسواق الإمارات العربية المتحدة بمجموعة فريدة من المنتجات التي تتميز بقوة أدائها، وتصميمها العصري، وجودتها الفائقة. تأسست ريلمي في مايو 2018 فقط، ومع ذلك فقد حصلت على المركز السابع عالميًّا في مجال الهواتف الذكية بأربعة وعشرين مليون متابع حول العالم خلال 20 شهرًا فقط. فضلًا عن كون ريليمي أسرع شركة هواتف ذكية نموًّا حول العالم؛ فهي الخيار الأول للشباب الذين يرغبون في اقتناء أجهزة تكنولوجية معاصرة حول 20 سوقًا من بينها إسبانيا، والمملكة المتحدة، وفرنسا، وإيطاليا، والصين، والهند، وإندونيسيا.

 

تلتزم ريلمي بتقديم منتجات جديدة فريدة تفوق التوقعات من حيث الشريحة السعرية للمنتجات، كما أنها تشجع الشباب على كسر الحواجز وتوفير المزيد من الإمكانيات انطلاقًا من إيمانها بقدرة الأجيال الشابة على تغيير العالم؛ فكل شيء ممكن طالما لدينا القدرة على التفكير خارج الصندوق.

 

تستهدف ريلمي توفير الحياة التكنولوجية السعيدة للشباب؛ لذلك نجد منتجاتها مصممة بطريقة تسمح بتقديم أداء فائق مع الاهتمام بتقديم تصميم شبابي وأنيق؛ مما يجعلها الصديق الحقيقي لمستخدميها بكل ما تعنيه الكلمة. من هنا كرَّست ريلمي كل ما لديها من جهد لتحقيق طفرة في أجهزتها من حيث الأداء، والتصميم، والجودة.

 

  • طفرة الأداء: تؤمن ريلمي بأنه لا ينبغي قَصْرُ توفيرِ التكنولوجيا المتطورة على الشرائح السعرية العالية فقط؛ فهي الشركة الأولى التي تمكَّنت من توفير كاميرا منبثقة مقابل 250 – 300 دولار فقط، وقدَّمت الكاميرا الرباعية الأولى بدقة 64 ميجابكسل لتعلن بداية عصر جديد من التصوير الفلاجشيب. كما أنها قادت الصناعة نحو تطبيق تكنولوجيا الشحن الفائق السرعة بقدرة تصل إلى 50 وات لتمكين المستخدم من شحن الجهاز الخاص به بالكامل خلال 35 دقيقة فقط. علاوةً على ذلك، دعت ريلمي مصور ناشونال جيوغرافيك العالمي المشهور آرون هوي ليشغل منصب مدير المصورين لتقديم أجهزة تتسم بأفضل جودة تصوير، بجانب تعيين السيد/ آلان واكر -وهو مصنف من أفضل 100 دي جي على مستوى العالم- ليتقلد منصب مدير قسم السماعات؛ مما يتيح للجمهور استمتاعًا حقيقيًّا عند سماع الموسيقى.
  • طفرة التصميم: انطلاقًا من إصرار ريلمي على فلسلفة التصميمات الواقعية فهي لا تتنازل مطلقًا عن الذوق الجمالي؛ مما يجعلها الشركة الرائدة دائمًا في تقديم تصميمات عصرية حديثة وتوفير منتجات رائعة للمستهلكين الشباب تعكس شخصياتهم الفريدة. تؤمن ريلمي بأن التصميم الجيد يجب أن يستند إلى الاحتياجات البشرية وتفاصيل الحياة اليومية بما يسمح للشباب بالتعبير عن مواقفهم تجاه الحياة. لتحقيق هذه الفلسفة تعاونت ريلمي مع ناوتو فوكاساو الذي يُعد أفضل المصممين العالميين وأشهرهم؛ لإضفاء نمطه التصميمي الفريد الذي يمثل إلهامًا جديدًا لصناعة الهاتف الذكي بالكامل، ويحث مستخدمي منتجات الشركة على استكشاف الجمال في حياتهم.
  • طفرة الجودة: الجودة هي شريان الحياة بالنسبة لنا. صرَّح السيد/ سكاي لي، رئيس ريلمي التنفيذي ومؤسسها قائلًا: “أُفَضِّلُ غلق الشركة تمامًا على تقديم منتجات لا تتسم بالجودة”. ووفقًا لنظام مراقبة الجودة الشديد لشركة ريلمي، تخضع جميع منتجاتها لأكثر من 390 اختبارًا لضمان الجودة الفائقة للمنتجات قبل طرحها في الأسواق.

 

تبذل ريلمي قُصارى جهدها في مجال أبحاث التكنولوجيا المستقبلية، وتطويرها، واستكشافها لتصبح أفضل شركة تكنولوجيا في فئتها. تُعد الأسواق الإماراتية خطوة أساسية لتحقيق انتشار واسع على الصعيدين العالمي والخليجي، ومع استعدادها الكامل لدخول الأسواق الإماراتية سوف توفر ريلمي مجموعة متكاملة من التجارب والمنتجات الفائقة التي تُعد طفرة في هذا المجال.

 

للحصول على مزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.realme.com.

نبذة عن ريلمي:

ريلمي هي شركة تكنولوجية متخصصة في تقديم المنتجات والخدمات التكنولوجية العالية الجودة لتحقق طفرة في مجالها. أسس سكاي لي هذه العلامة التجارية رسميًّا في 4 مايو 2018 بالتعاون مع مجموعة من الشباب ذوي الخبرات الكبيرة في صناعة الهواتف الذكية. تلتزم ريلمي بتقديم أداء قوي، وتصميم عصري، وخدمات قيِّمة، واستكشاف جميع إمكانيات المنتجات التكنولوجية.

احتلت ريلمي المركز السابع عالميًّا في مجال الهواتف الذكية في الربع الثالث من عام 2019 وفقًا لكونتر بوينت، وقد وصل عدد مستخدميها المسجلين إلى 24 مليون مستخدم حاليًّا؛ مما يجعلها أسرع العلامات التجارية نموًّا.

توسعت ريلمي عالميًّا في 22 سوقًا منها الصين، والهند، وجنوب شرق آسيا، وأوروبا، وروسيا، وباكستان، وأفريقيا بما في ذلك مصر.

 

المصدر: “ايتوس واير”

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: