شوكولاتة ميليز جديدة في الأسواق في الوقت المناسب للعام الجديد! تتركك تريد واحدة أخرى فقط!

خاص لمجلة DXB24…

تحت شعار “واحدة أخرى فقط” تطلق العلامة التجارية للشوكولاتة في الوقت المناسب للعام الجديد، ما يجعلها الهدية المثالية.  

 

دبي، يناير 2020: من المنتظر أن يستمتع المقيمون في دولة الإمارات بمفاجأة حلوة في العام الجديد مع إطلاق شوكولاتة ميليز، المثالية من أجل متعة مبهجة.

 

يمكنكم التساهل مع عشقكم للشوكولاتة الراقية مع ميليز في العام الجديد. فهي مصنوعة من أرقى المكونات، ذات الجودة العالية، وتقدم تشكيلة من الشوكولاتة الفاخرة التي صنعت يدويا في نكهات فريدة ولذيذة تشمل شوكولاتة روبي المقرمشة، شوكولاتة وبندق، شوكولاتة وزبدة الكوكيز، لفة كعكة البسكوت، وكراميل وشوكولاتة.

 

صنعت الشوكولاتة لهدف صريح وهو إضافة المتعة إلى حياتنا، وهذه الحلويات الصغيرة ستضيئ بالتأكيد العام الجديد، لكم ولأصحابكم وأسرتكم! قطع الشوكولاتة مغلفة بشكل فردي، يجعلها مثالية للمشاركة، كما تم توضيبها في أكياس مختلفة الأحجام، ما يجعلها الهدية المثالية للأصحاب والأسرة، وحتى لتدللوا أنفسكم.

 

وهي مستقدمة من إيطاليا، وإسبانيا، وبلجيكا، حيث صنعت كل قطعة يدويا من قبل طهاة ماهرين، يتقنون حتى أصغر التفاصيل، ويستخدمون مكونات ذات جودة عالية بما يضمن تجربة فريدة لكل واحد منكم.

 

ميليز تلهم الشغف في كل واحد منا وتجسد الرغبة لطلب واحدة أخرى فقط من الأمور التي نحبها، سواء كانت مغامرة، أو رحلة، أو كتابا جيدا – أي شيء يدلل حواسنا ويجعلنا نسأل عن #واحدة أخرى فقط”، حسبما قالته ألما ميري، مديرة التسويق في مجموعة ميليز.

 

أحد أكثر العروض تميزا هو شوكولاتة روبي، وهو نوع نادر من الشوكولاتة، الرابع بعد الشوكولاتة الداكنة، والشكولاتة بالحليب، والشوكولاتة البيضاء. هذه الشوكولاتة تترك مذاقا مبهرا في الفم كنكهة التوت المنعشة. وهي مصنوعة من كاكاو روبي الذي يزرع في ظروف مناخية فريدة موجودة في الإكوادور، والبرازيل، وساحل العاج، ولا تحتوي على أي أثر من التوت أو ألوانا مضافة ما يجعلها بذلك تقدم مذاقا خاصا وسلسلا من الانتعاش.

 

شوكولاتة ميليز متوافرة الآن في كارفور، وزوم، والإمارات، وإيبكو، وإينوك، وأدنوك وفي متاجر أخرى مختارة. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.mellys.chocolate.com .

 

 

معلومات حول ميليز

ميليز هي علامة تجارية لشوكولاتة صنعت في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم تشكيلة من الشوكولاتة الفاخرة التي صنعت يدويا في نكهات فريدة ولذيذة تشمل شوكولاتة روبي المقرمشة، شوكولاتة وكريما لاتي، شوكولاتة وبندق، شوكولاتة وزبدة الكوكيز، لفة كعكة البسكويت، وكراميل وشوكولاتة. وتتوافر شوكولاتة ميليز الآن في كارفور، وزوم، وإمارات، وإيبكو، وإينوك، وأدنوك وفي متاجر أخرى مختارة.

 

معلومات حول أول ديتليز

أول ديتليز ميدل إيست هي وكالة للعلاقات العامة والاتصال حائزة على جوائز، مقرها في دبي وتعمل عبر منطقة مجلس التعاون الخليجي. وهي تعمل مع أفضل العلامات التجارية الأشهر عالميا، على إطلاق المنتجات والخدمات، وكذلك بناء ملفات تعريفية، واستراتيجيات الاتصال وتوعية طويلة الأمد، حيث تجمع خبرة الفريق المتعددة الثقافات أفضل

ما تم التوصل إليه في مجال العلاقات العامة التقليدية والرقمية بهدف مساعدة العلامات التجارية على سرد قصص مشوِّقة تثير المزيد من الحديث وتؤثر في سلوك المستهلك. نحن لسنا وكالتكم لعلاقات عامة متوسطة المستوى؛ نحن نعمل كامتداد لعملائنا ونقدم لهم نهجا متعدد الخدمات يعطي نتائج مذهلة على الدوام. ونحن نكسر النمط التقليدي من خلال خدماتنا الاستشارية التي توائم اهتماماتها مع النتائج مع عملائنا.

http://www.alldetails.net/  Instagram @AllDetails_ME #AllDetailsMe

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: