WAVO تحصل على حقوق البث الحصرية للمسلسل العربي الأمريكي “رامي” الحائز على جائزة غولدن غلوب

خاص لمجلة DXB24…

رامي يوسف يفوز بجائزة غولدن غلوب على أدائه المميز في المسلسل الكوميدي رامي كأفضل ممثل كوميدي لهذا العام

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة: 6 يناير 2019 -أعلنت WAVO، منصة البث المميزة التابعة لشبكة OSN، عن شراء حقوق البث الحصرية في الشرق الأوسط للعمل العربي الأمريكي الكوميدي “رامي”، الذي أنتجته شركة ’هولو‘ وفاز بجائزة ’غولدن غلوب‘ واستحسان النقاد.

 

ويروي العمل الذي يحاكي أعمال السيرة الذاتية، تجربة رامي، الشخصية الرئيسية، كشاب مسلم أمريكي يعيش في ولاية نيوجيرسي والصراع الذي يعيشه بين العقلية المحافظة لوالديه المصريين المهاجرين إلى الولايات المتحدة بعقليتهما وعادات المجتمع الغربي. ينطلق رامي في رحلةٍ يتعرف من خلالها على التحديات التي تواجه الفرد الذي يقع ضحية التناقضات بين سلوك المجتمع المحافظ والتفكير المتحرر للجيل الجديد.

 

وتولى النجم رامي يوسف كتابة هذا المسلسل وتقديمه، كما يلعب دور البطولة فيه، فضلاً عن كونه المنتج المنفذ. كما ساهم والدا رامي في تأليف العمل لعرض تجربة المهاجرين العرب المسلمين في الولايات المتحدة. وحقق المسلسل في موسمه الأول نجاحاً كبيراً، حيث حصد جائزة ’غولدن غلوب‘، ما دفع القائمين عليه لإنتاج موسم ثاني مكون من 10 حلقات من المقرر أن تُعرض على WAVO في ربيع عام 2020.

 

ولد رامي في الولايات المتحدة الأمريكية لأبوين مصريين، واشتهر اسمه أول مرة في عام 2017 عندما شارك في فقرة العروض الكوميدية بالبرنامج الحواري الشهير ’ذا ليت شو‘ (The Late Show) الذي يقدمه ستيفن كولبرت. وتابع مسيرته المهنية في مجالات التمثيل والإخراج وتقديم العروض الكوميدية الحية، وشارك بأدوارٍ هامة في الموسم الثالث من مسلسل ’مستر روبوت‘.

Emad Morcos

وفي تعليقه على الموضوع، قال عماد مرقص، الرئيس التنفيذي لشؤون المحتوى لشبكة OSN: “يسلط عرض مسلسل ’رامي‘ على منصة WAVO الضوء على سعينا لتقديم محتوى هادف ينال إعجاب الجيل الشاب في منطقتنا. يساهم العمل في طرح مفهوم جديد على الشاشة من خلال استعراض العديد من التحديات اليومية التي تواجه أبناء الجيل الشاب”.

 

هذا وتقدم منصة WAVO أول عرض كوميدي لرامي من إنتاج شبكة ’إتش بي أو‘ والذي يحمل عنوان “مشاعر”، يشارك خلاله العديد من التجارب الحقيقية التي تعرّض لها في حياته ككوميدي وكاتب وممثل ومخرج مصري أمريكي. كما يناقش العديد من الأفكار الخاصة به كقصة هجرة والده وحبه الشديد لليبرون جيمس، وما إذا كانت الكلاب حقاً أفضل صديق للإنسان.

 

يمكن مشاهدة هذا المحتوى بدون حذف مشاهد والخالي من الإعلانات الترويجية مع ترجمة باللغتين العربية والإنكليزية على تطبيق WAVO عبر الأجهزة اللوحية والهواتف والشاشات الذكية العاملة بنظامي ’أندرويد‘ و’آبل‘ ومتصفحات الإنترنت، كما يمكن استخدامه عبر خدمات البث التلفزيوني من الهواتف الذكية مقابل 4.99 دولار أمريكي في الشهر.

 

 

 

لمحة حول WAVO

WAVO هي منصة للبث عبر الإنترنت من شبكة OSN توفر لمتابعيها إمكانية مشاهدة برامجهم المفضلة بما فيها مجموعات عروض حصرية من شركة ’إتش بي أو‘وأفضل أفلام هوليوود والأفلام العربية والعروض المخصصة للأطفال. وتعدّ المنصة موطناً لمجموعة من المسلسلات الحصرية المنتجة من قبل أهم الشركات الحائزة على العديد من الجوائز والتي حظيت بمعظم الترشيحات لجوائز إيمي 2019، كما تحتوي على أهم الأفلام ذات الشعبية الكبيرة والتي تتوفر للمتابعين عند الطلب. بالإضافة لذلك، تضمن المكتبة الموسعة مجموعة مميزة من أحدث المسلسلات والأفلام العربية والتركية لتوفير تجربة مشاهدة متكاملة. تعتبر منصة WAVO شريك حصري لشبكة ’إتش بي أو‘. وتتميز الواجهة بالخصوصية وسهولة الاستخدام والأمان وتحتوي على أفلام ومسلسلات باللغتين العربية والإنكليزية. كما يمكن للمستخدمين الاستمتاع بميزة تسجيل الدخول من خمسة أجهزة مختلفة، بالإضافة إلى خيار البث المتزامن على جهازين بنفس الوقت لتوفير أجمل الأجواء العائلية. ويمكن متابعة تطبيق WAVO على الأجهزة اللوحية والهواتف والشاشات الذكية العاملة بنظامي ’أندرويد‘ و’أبل‘ ومتصفحات الإنترنت، كما يمكن استخدامه عبر خدمات البث التلفزيوني من الهواتف الذكية.

 

لمحة حول OSN:

تعد OSN شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتملكها وتديرها مجموعة ’بانثر الإعلامية‘؛ وهي شركة مسجلة في ’مركز دبي المالي العالمي‘، وتعتبر ’مجوعة الموارد المحدودة‘ وشركة ’كيبكو‘ من المساهمين فيها.

وتتمتع OSN بتاريخ حافل بتوفير قيمة استثنائية للمشتركين في قنواتها، مع التركيز بشكل خاص على المحتوى الحصري والمشاهدة حسب الطلب، واستخدام المنصات الرقمية المبتكرة المتاحة في أي وقت ومكان.

ومن خلال محفظة تضم أكثر من 150 قناة، تتجلى قوّة OSN في قدرتها على توفير مجموعة واسعة من البرامج الحصرية عبر شراكات طويلة الأمد مع أهم الشركات واستوديوهات هوليوود مثل ’باراماونت‘ و’فوكس‘، و’ديزني‘ و’ و سوني‘ و’ام جي ام‘، و’يونيفرسال‘ و’دريم وركس‘ وإن بي سي‘.

وتُعتبر الشبكة الوجهة الأمثل لأفضل وأحدث برامج الترفيه باللغات العربيّة والانجليزية والفلبينية ولغات جنوب آسيا. حيث تبث الشبكة أحدث البرامج والمسلسلات بالتزامن مع توقيت عرضها الأصلي في الولايات المتحدة، بما يشمل أشهر المسلسلات وأحدث الأفلام على شباك التذاكر، إضافة إلى الفعاليات الرياضية المميزة. علاوة على ذلك، تقدم OSN المحتوى الترفيهي عبر الأجهزة مثل الحواسيب المحمولة، والأجهزة اللوحية، والهواتف النقالة، وذلك من خلال خدمتي OSN Play، ومنصة WAVO الترفيهية لشبكة الإنترنت والهاتف النقال والتي تعرض أحدث الأفلام والمسلسلات والعروض

وتتبوأ OSN مكانية ريادية على صعيد الابتكار التكنولوجي الرقمي في منطقة الشرق الأوسط، حيث قدمت مسجل الفيديو الرقمي Video Recorder HD الأول من نوعه، إضافة إلى خدمة OSN Play، وهي منصة تلفزيونية إلكترونية، فضلاً عن أول جهاز استقبال وتسجيل مزود بقابلية الاتصال بالإنترنت، وخدمة OSN on Demand التي تعد أول خدمة في المنطقة لمشاهدة البرامج عند الطلب.

وتطمح OSN إلى تقديم تجربة ترفيهية تناسب جميع الأذواق في كل مكان، مع التركيز على دعائمها الأساسية، وهي تبني منهج يتمحور حول العملاء بالدرجة الأولى، وتقديم المحتوى الحصري، وتوفير قيمة منقطعة النظير.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: