’فريش ستارت‘ من “هيمالايا”… بداية جديدة في العام الجديد!

خاص لمجلة DXB24…

يأتي العام الجديد وتأتي معه الخطط والقرارات الجديدة سواء حول العمل، العائلة أو الأصدقاء… لكن هل فكرتم يوماً بأن لبشرتكم حصة أيضاً في هذه التغييرات؟ استقبلي السنة الجديدة ببشرة أكثر صحة ونضارة مع مستحضرات غسول الوجه من خبراء الأعشاب “هيمالايا” والتي تعد من أهم الحلول الطبيعية لتعزيز نشاط وصحة الجلد.

 

تتوفر منتجات ’فريش ستارت‘ بأربع أنواع من الفاكهة الغنية والمعروفة بفوائدها وهي: الليمون الذي يساعد على تفتيح البشرة وتقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة كما يعمل على معالجة حب الشباب. الفراولة الغنية بحمض الصفصاف والذي يستطيع اختراق المسامات وتقشير الخلايا الميتة المتراكمة بالداخل، لذلك تعتبر من الفاكهة الممتازة للتخلص من الرؤوس السوداء.

 

يعالج الدراق البشرة الجافة بسبب غناه بالفيتامينات والمعادن والمياه وكذلك يقي من أشعة الشمس. التوت البري والذي يعد مرطب فعال للجسم والبشرة كما يمنحها نضارة ونعومة لاحتوائه على مواد مضادة للأكسدة التي تساعد بدورها في العلاج والوقاية من تلف خلايا الجلد والشيخوخة المبكرة. ضعي اهتمامك بنفسك وببشرتك من أولوياتك في هذه السنة الجديدة وامنحيها منتجات “هيمالايا” التي تضمن لك بشرة متألقة تنعكس على شخصيتك وإطلالتك.

 

 

 

حول هيمالايا أعشاب

تأسست هيمالايا أعشاب عام 1930، وهي متخصصة بالصحة والجمال مع مجموعة منتجات متميزة من مستحضرات العناية الشخصية والصيدلانية. وتشتهر هذه العلامة التجارية بالمنتجات العشبية اللطيفة والآمنة والفعالة، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات الآمنة والطبيعية 100% المصنوعة من أعشاب نادرة تم جمعها من سفوح جبال هيمالايا.

 

يجمع كل منتج من منتجات هيمالايا أعشاب بين أفضل ما في علم الأيورفيدا الشامل مع سنوات من الأبحاث المكثفة. ويخضع كل منتج لاختبار مدى فعاليته ونقائه الكامل وسلامته في كل مرحلة من مراحل الإنتاج.

 

ومنذ تأسيسها، تركّز العلامة على تطوير علاجات آمنة وطبيعية ومبتكرة تساعد الناس على التمتّع بحياة أكثر صحة.

وتتراوح المنتجات من مستحضرات العناية بالوجه والعناية بالشعر والعناية بالجسم والعناية بالأطفال إلى مستحضرات العناية بالصحة والعناية بالفم. تعتمد هيمالايا أعشاب على التكنولوجيا العلمية في تركيب وإنتاج منتجاتها مع مجموعة مستحضرات تشمل كل الجسد من الرأس إلى أخمص القدمين، وهي مسخّرة من خيرات الطبيعة لتجعل حياة المستهلك أكثر صحة.

 

بعض المنتجات الشهيرة والرائدة التي تتضمنها حقيبة هيمالايا أعشاب:

  • غسول نيم لتنقية الوجه
  • معجون أسنان عشبي لبياض برّاق
  • معجون أسنان عشبي بانتعاش النعناع
  • كريم مغذي للبشرة
  • كريم العناية بالقدمين
  • مجموعة هيمالايا للعناية بالأطفال

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.himalayawellness.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: