احتفال بعيد الحب مع فور سيزونز دبي

خاص لمجلة DXB24…

دبي ، الإمارات العربية المتحدة: تدعو فنادق فورسيزونز دبي الضيوف إلى خلق لحظات رومانسية لا تُنسى مع أحد أفراد أسرته في يوم عيد الحب في واحد من بيئتين رومانسيتين داخل المدينة. في يوم عيد الحب هذا ، سيجد الأزواج الذين يتطلعون إلى الانغماس في وقت ممتع معًا كل ما يحتاجون إليه من أجل احتفال لا ينسى مع سلسلة من تجارب تذوق الطعام التي تم تنسيقها بشكل محبب وباقات سبا الفاخرة التي تعد بتقريب الضيوف. تعال واحب الحب مع فندق فور سيزونز دبي.

منتجع فور سيزونز دبي في جميرا بيتش
الحب في العضة الأولى ، في سي فو
تُعد Sea Fu المكان المثالي لقضاء أمسية رومانسية لشخصين ، مضاءة بالشموع المتلألئة ونسيم البحر البارد. يمكن للضيوف النظر إلى عيون بعضهم البعض بينما يستمتعون بقائمة آسيوية مستوحاة من الحواس تم إعدادها بعناية لهذا اليوم الخاص. سوف تنبض أصوات الموسيقى الحية المفعمة بالحيوية الضيوف طوال المساء. بعد العشاء ، يُدعى الأزواج أيضًا إلى غرق أصابعهم في الرمال والمشي على طول الشاطئ الخاص تحت ضوء القمر. سواءً كان الأزواج يتطلعون إلى إعادة إحياء ذكريات جميلة أو إعادة اكتشافها أو ببساطة إعادة إنشائها ، فمن المؤكد أن سي فو ستقول كل ذلك.
القائمة المحددة هي 790 درهم للزوجين. متاح في 14 فبراير فقط.

عشاء خاص في البحر
يمكن للأزواج الاستمتاع بعشاء فريد من نوعه مع الجدول الأكثر تميزا لشخصين على منصة عائمة خاصة قبالة شاطئ الشاطئ الخاص. تنتظرك تجربة تناول الطعام الجذابة ، وتتوهج مع الفوانيس وضوء القمر ، وهو الملاذ المثالي المثالي لشخصين.
10،000 درهم للزوجين ، بما في ذلك قائمة من خمسة أطباق مع الكافيار وردة مجانية للسيدات.

لحظات لا تنسى عطارد
مع إطلالات على أفق دبي الشهير وبرج خليفة ، يعد Mercury Lounge الموجود على السطح المكان المثالي لقضاء أمسية بين النجوم مع شخص مميز. يمكن للأزواج الاستمتاع بقائمة حصرية مكونة من ثلاثة أصناف من مأكولات البحر الأبيض المتوسط ​​وهبة وردية للسيدات بينما يقوم الدي جي المقيم بإعداد الأصوات طوال المساء.
790 درهم للزوجين. متاح في 14 فبراير فقط.

سوق باذخ
انغمس في وجبة عيد الحب الشهية في سوق عيد الحب في أجواء دافئة وجذابة مع الترفيه الحي وبوفيه رائع من الأطباق من جميع أنحاء العالم. محطات طهي حية تفاعلية ، ومجموعة من المأكولات البحرية ، والتخصصات العربية والمأكولات العالمية المفضلة ، إلى جانب أطباق طازجة ، كل منها مع لمسة عيد الحب المضافة. الحب في الهواء في Suq’s Valentine’s Brunch.

سعر وجبة إفطار Valentines Brunch بسعر 375 درهم إماراتي شاملة المشروبات الغازية. سيتم تقديم حزمة مشروبات مجانية للسيدات عندما يشتري شريك Gentleman حزمة لنفسه. متاح في عيد الحب ، 14 فبراير.

فندق فور سيزونز مركز دبي المالي العالمي
عشاق النجوم عبرت في Luna Sky Bar
في يوم عيد الحب هذا ، يدعو Luna Sky Bar الضيوف والعشاق للمجيء واستكشاف قائمة Zodiac الجديدة ، التي صممها أخصائيو الاختلاط الرئيسيين الذين تحولوا إلى علماء فلك. تنغمس في رشفات لذيذة من الكوكتيلات تنسجم مع اللافتات أو ربما اطلب الكوكتيل الذي يصادف الذكرى السنوية الخاصة. سواءً كان ليو الناري ، أو العقرب العاطفي أو الحوت الروماني ميؤوس منه ، تشعر أن النجوم تتماشى مع هذه القائمة الصوفية الجديدة.
سعر قائمة Zodiac 75 درهم لكل كوكتيل.

السحر في مينا براسيري
الرومانسية في الهواء الطلق في MINA Brasserie ، حيث قام Chef de Cuisine Rami بصياغة قائمة عيد الحب حسب الطلب ، والتي تقدم تجربة طعام مشتركة ممتعة لشخصين. تتكون هذه القائمة من ثلاثة أطباق لذيذة ، مصحوبة بكأس من الفقاعات لكل منها ، وهي مستوحاة من المكونات الطازجة والطازجة ، وسوف تعرض القائمة عناصر مثل Fin De Claire Oysters ، و Filet Mignon ، و Lobster Thermidor والمزيد من علاجات شهية للجميع خبراء المعدي الحقيقي. يمكن لعشاق كل شيء حلو مشاركة شوكولاتة Soufflé الغنية والناعمة والحريمة مع أحبائهم ، مصحوبة بترفيه حي طوال الليل.
سعر العشاء هو 795 درهم إماراتي مع 650 درهم إضافية لزجاجة Veuve Cliquot Champagne ، وهي متوفرة عند الطلب. متاح من 10 إلى 15 فبراير.

شاي لشخصين في صالة Penrose
كل ما تحتاجه هو الحب ، ولكن كوبًا من الشاي الطازج أو كوبًا من البريق المتلألئ جنبًا إلى جنب مع البهارات المصنوعة يدويًا والمعدّة من قِبل باتيسير الأكثر شهرة في العالم لن يكون بالتأكيد قلبًا! في هذا اليوم الخاص ، يدعو فورسيزونز جميع الأحبة إلى الدخول في الجنة الفاخرة مع علاجات شاي بعد الظهر اللذيذة في Penrose وجعل هذا اليوم لا يُنسى.
سعر شاي بعد الظهر من Valentines بسعر 200 درهم إماراتي. يتوفر طوال عطلة نهاية الأسبوع من عيد الحب من 14 إلى 15 فبراير.

ذا بيرل سبا
عيد الحب النعيم
الضيوف مدعوون لتدليل أنفسهم في The Pearl Spa في أي من الفندقين مع تجربة The Valentine’s Bliss. يبدأ العلاج بتقشير عطور كامل في جميع أنحاء الجسم ، قبل الاسترخاء تمامًا بتدليك مجدد للظهر ، يتبعه وجه جديد من الماس المصمم خصيصًا لاستعادة

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: