احتفل بالسنة الصينية الجديدة مع مجموعة رائعة من فوري آند جالاند

خاص لمجلة DXB24…

دبي،الإمارات العربية المتحدة ،15 يناير 2020:

احتفالات جديدة مازالت بانتظارك هذا الشهر، حيث تأتي رأس السنة الصينة حاملة معها العديد من المفاجآت و التجارب الجميلة !

 

تقدم لك فوري آند جالاند أفخر أنواع الشوكولاتة الفرنسية المصنوعة يدويا ً والمحضرة من أجود المكونات الطازجة من جميع أنحاء العالم، عمل بوتيك الشوكولاتة الهوت كوتور فوري آند جالاند على جلب و تحضير أنواع الحلوى التقليدية الصينية هذا العام و ضمها لمجموعة الرأس السنة الصينية الجديدة. ستتوفر التشكيلة في دبي مول، بوتيك الرياض ، وكذلك عبر الإنترنت ابتداء من 9 يناير 2020

 

تم تصميم المجموعة بشكل رائع وحقيقي، من خلال صناديق وعلب الشوكولاتة، باللونين الأحمر والذهبي تعبيرا عن احتفالات رأس السنة الجديدة. يميز التصميم تفاصيله التي تدل على القوة من خلال سمك الكوي، الطموح، التوفيق، كما ترمز أزهار الخوخ إلى أسمى مفاهيم النبل أما الفانوس فيدل على المستقبل المشرق.

 

تقول إيزابيل جاون، مؤسسة ورئيسة مجلس إدارة فوري آند جالاند ” تم تصميم مجموعة السنة الصينية الجديدة لدينا بألوان تقليدية مع أعمال فنية رمزية. من خلال هذه المجموعة، نهدف إلى دمج النكهات مع التقاليد الصينية مع مجموعة حصرية مصممة بعناية من قبل خبراء الشوكولاتة

 

 

تتوفر مجموعة رأس السنة الصينية بثلاثة خيارات مختلفة ، من صندوق هدايا رأس السنة الصينية  ، صندوق رأس السنة الصينية المتعدد الطبقات  إلى صندوق التمر المميز الخاص برأس السنة الصينية ، اختر مجموعتك المثالية وفاجئ أحبائك بجمال و طعم الشوكولاتة الفرنسية.

 

تفضل بزيارة بوتيك فوري آند جالاند لتجربة تقاليد رأس السنة الصينية بفخامة التقاليد الباريسية وثراء النكهات وتنوع المكونات المحلية والدولية المميزة

 

اكتشفوا المزيد من خلال زيارة موقعنا: https://forreyandgalland.com/product-category/chinese-new-year/

نبذة عن فوري آند جالاند:

ولدت في السنوات الذهبية للعصر الجميل في 1900 في باريس، تم تجديد فوري آند جالاند وإنشاء دار الشوكولاتة الراقية في دبي عام 2008. الشوكولاتة في دار فوري آند جالاند هي فلسفة لحياة أكثر ثراءً، تضمن لك هذه العلامة التجارية مع كل تجربة تذوق للشوكولاتة الراقية الباريسية تجربة غنية مليئة بالعواطف المختلطة بين القيم الفرنسية وفن صنع الشوكولاتة.

 من خلال خبرة دار الشوكولاتة الباريسي بكل ما هو جميل وفاخر فقد استطاعت الدار تقديم مفهوم مختلف عن صناعات الحلوى الأخرى، من الشوكولاتة الرائعة المصنعة يدوياً وعلب المكرون وقطع المرزيبان الملونة إلى البورسلان والروائح وغيرها من الملحقات.

بعد أن تأسست في باريس منذ أكثر من 100 عام، أعادت “فوري آند جالاند” إطلاق علامتها التجارية بلمسة فرنسية مميزة من خلال متاجرها في منطقة الشرق الأوسط حيث يمكنك العثور على متاجر فوري آند جالاند في دبي والرياض.

كما تم دمج الخبرة والعراقة في صنع الشوكولاتة الفرنسية مع النكهات الإقليمية المحلية، حيث تم إدخال الحلوى العمانية الفاخرة في صناعة الشوكولاتة الفرنسية. تعد العلامة التجارية وجهة للهدايا الفاخرة، حيث تنقل خبرتها في تخصيص الهدايا إلى تقديم هدايا مخصصة لكافة الأعياد والمناسبات الوطنية وحفلات الزفاف وحفلات استقبال المواليد إلى أكثر من ذلك بكثير.

 

تتواجد متاجرنا: في دبي، دبي مول الطابق الأرضي | الرياض، فيورينزا لا بيازا .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: