اختيار مراكز الأعمال البريطانية كشريك لشركة كابيتا في تقديم الخدمات في الشرق الأوسط

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة -: أعلنت “كابيتال سكايلنج بارتنر” (سي إس بيه)، وهي وحدة تطوير الشركات الناشئة في “كابيتا”، عن اختيار مراكز الأعمال البريطانية (بي سي بي) كشريك لها لتقديم الخدمات في دولة الإمارات العربية المتحدة، ما يُسهم في دعم نموها ومصالحها في الشرق الأوسط.

 

وتُوفر مراكز الأعمال البريطانية دعماً مهنياً وخدمات تُتيح للشركات البريطانية الدخول إلى أسواق الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك المساعدة والإرشاد بواسطة منصتها الفريدة الحاضنة للأعمال. وباعتبارها جزءاً من شركة “أو سي أو جلوبال”، الشركة الاستشارية المتخصصة في التجارة والاستثمار، تتمتّع “بي سي بي” بشبكات راسخة على امتداد منطقة الشرق الأوسط.

 

ومن خلال التركيز على تطوير الشركات الناشئة القائمة على التكنولوجيا، تتوافق حافظة شركات “سي إس بيه” المتنامية مع خبرة مراكز الأعمال البريطانية في دعم الشركات البريطانية النوعية في الإمارات العربية المتحدة. وساعدت مراكز الأعمال البريطانية بالفعل أكثر من 40 شركة على تأسيس أعمالها في المنطقة منذ عام 2014، وقدّمت استشارات عامة ذات صلة بخدمات التصدير لـ300 شركة أخرى، حيث ساهمت في توليد ما لا يقل عن 50 مليون جنيه إسترليني.

 

وتستفيد ثلاث شركات قائمة على التكنولوجيا ضمن حافظة شركات “سي إس بيه” من خدمات مراكز الأعمال البريطانية التي تشكّل صلة وصلٍ بينهم وبين المستثمرين والعملاء والجهات التنظيمية المحتملة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتشمل هذه الشركات:

 

  • شركة “ماني بوت”- مزود برمجيات يُمكّن المؤسسات المالية من توفير حل رقمي متكامل مصمم خصيصاً للإستشارات المالية
  • “أرتيفيشال”- منصة قائمة على الذكاء الاصطناعي تعمل على رقمنة العملية الشاملة لعرض الأسعار وتوفير التغطية والإصدار للتأمينات التجارية.
  • شركة “دراجون فلاي إيه آي” للذكاء الاصطناعي- شركة متخصصة في الذكاء الاصطناعي تُظهر النقاط التي تجذب انتباه البشر في أي محتوى بصري.

 

وفي معرض حديثه عن الشراكة، قال جو هيبورث، الرئيس التنفيذي لمراكز الأعمال البريطانية: “على غرار شركة ’كابيتا‘، نتمتع بخبرة واسعة في مساعدة الشركات على تنمية وتطوير وتوسيع خدماتهم ومنتجاتهم المبتكرة في الأسواق العالمية. ومن خلال شراكتنا الجديدة مع شركة ’سي إس بيه‘، نقدّم دعماً مباشراً لبعضٍ من أكثر شركات التكنولوجيا الناشئة جاذبيةً في المملكة المتحدة؛ ومن الواضح أن صداها يتردد في الشرق الأوسط حيث تُبذل جهود واعية لتشجيع التكنولوجيا والابتكار”.

 

وأضاف قائلاً: “اتخذت دولة الإمارات العربية المتحدة خطوات فعالة لتصبح وجهة مرغوبة للاستثمار التكنولوجي، وذلك من خلال استراتيجية ’رؤية الإمارات 2021‘، وجعلت من المنطقة وجهةً مواتيةً للمستثمرين وأفقاً جذاباً يستقطب أفضل المواهب حول العالم. وخلال الأعوام الخمسة الماضية، أشرفتُ على أكثر من 300 مشروع في مجال التجارة والتصدير، وخلال تلك الفترة، شهدت الإمارات العربية المتحدة تحولاً بارزاً نحو تطوير اقتصاد قائم على المعرفة. ويعكس الاهتمام والزخم، الذي شهدناه بالنسبة للشركات الثلاثة التي أسست أعاملها في المنطقة حتى الآن، هذا التطور في اقتصاد البلاد، وهو مؤشّرٌ قوي للفرص التي تنتظرنا في المستقبل”.

 

ومن جهته، قال جون داونز، شريك في شركة “سي إس بيه”: “نُعرب عن سعادتنا بالشراكة مع مراكز الأعمال البريطانية في الإمارات العربية المتحدة، ونحن متحمسون لاغتنام الفرصة وطرح أحدث العروض التكنولوجية في هذا السوق”.

 

 

 

 

لمحة عن مراكز الأعمال البريطانية

تُعد مراكز الأعمال البريطانية شركة للخدمات المهنية المباشرة بين الشركات تأسست بهدف توفير دعم تشغيلي وخدمات للشركات البريطانية تخوّلها الدخول إلى الأسواق في الإمارات العربية المتحدة. وتعمل مراكز الأعمال البريطانية إلى جانب الحكومة البريطانية لتقديم خدمات تجارية عند الطلب، وتوفير المساعدة العملية والإرشاد والتوجيه للمصدّرين في المملكة المتحدة. وتُعتبر مراكز الأعمال البريطانية جزءاً من شركة “أو سي أو جلوبال” الاستشارية المتخصصة في التجارة والاستثمارات الأجنبية (www.ocoglobal.com).

 

لمحة عن “كابيتا سكايلنج بارتنر”

تُعدّ “كابيتا” شركة متخصصة في مجال الاستشارات والخدمات الرقمية والبرمجيات تتخذ من لندن مقراً رئيسياً لها، وهي مدرجة في بورصة لندن. وتُعتبر “كابيتا” شركة قائمة على الأهداف المتمثلة في: تحقيق نتائج أفضل – للموظفين والعملاء والمستهلكين والموردين والشركاء والمستثمرين والمجتمع ككل.

 

وتُعتبر “كابيتا سكايلنج بارتنر” وحدة تطوير الشركات الناشئة في “كابيتا”. وتتعاون “سي إس بيه” مع الشركات الناشئة لمساعدتها على توسيع نطاق انتشارها، عبر تمكينها من الوصول الاستراتيجي إلى شبكتنا التي تضم العملاء والموردين والمستثمرين والخبراء المتخصصين لدعم النمو المستدام طويل الأمد. ومن خلال الشركات المتضمنة في حافظتها، تقدم “سي إس بيه” ابتكارات ذات صلة وقابلة للتنفيذ للشركات الكبيرة والمؤسسات الحكومية.

 

وأُسّست شركة “ماني بوت” لجعل الاستشارات المالية متاحةً للجميع. ولا يقتصر استخدام تقنياتنا لشراء المنتجات المالية الأساسية على الأثرياء أو المملكة المتحدة أو المستثمرين فحسب، وإنّما يشمل كافة الأشخاص من جميع مشارب الحياة في كافة أنحاء العالم، وعبر أي جهاز. وفي ظلّ حدوث التغييرات وعند حدوثها، تساهم “ماني بوت” في تسهيل الاستشارات المالية المنظمة، البسيطة أو المعقدة، التي تصبح محطّ تقدير لدى عملائكم النهائيين. ونظراً لامتلاكها لجميع التقنيات ضمن الشركة، تتسم تجربة الاختيار والشراء الخاصة بعملائكم النهائيين بالشفافية والجاذبية وتُعتبر خالية من المتاعب – من البداية حتى النهاية.

 

وتُعدّ “دراجون فلاي إيه آي” للذكاء الاصطناعي منصة تنبؤية للتحليلات البصرية تبرز ما يراه الدماغ البشري أولًا، ما يُتيح للمنظمات والعلامات التجارية تحسين أداء المحتوى المتحرك أو الساكن أو الرقمي أو المادي. وتُوفّر “دراجون فلاي” القدرة للعلامات التجارية على التنبؤ الفوري وتحليل انتباه البشر والتأثير عليه.

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

*المصدر: “ايتوس واير”

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: