الاحتفالات برأس السنة الصينية في “هاكاسان أبوظبي” قصر الإمارات

خاص لمجلة DXB24…

يحتفي برأس السنة الصينية من 25 يناير حتى 8 فبراير 2020

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 يناير 2020 – كشف مطعم ’هاكاسان أبوظبي‘ وجهة  الضيافة العالمية في فندق قصر الإمارات، عن استعداده للاحتفاء برأس السنة وترافقها عروض مميزة من 25 يناير إلى 8 فبراير 2020، حيث يَعد المطعم المرموق روّاده بخوض تجربة استثنائية . وتشكل المناسبة  استمرار نهج ’هاكاسان أبوظبي‘ المتمثل في إحياء جذور ثقافته الصينية وإرثه العريق من خلال الاحتفاء بهذه المناسبات التقليدية الضاربة في القدم.

 

وستتجلى أبرز تقاليد الاحتفالات الرمزية والتي تعود إلى قرون خلت بالتقاليد والتي تتشاركها كافة فروع ’هاكاسان أبوظبي‘ حول العالم، سيقدم المطعم مأدبة غنية تأسر الحواس. وسيتم تقديم عقدة الحظ الصينية التي تدل على الحظ السعيد والحياة المزدهرة، وستتزين التصميمات الداخلية الخشبية بشرائط الأمنيات الحمراء المتدلية، كما ستضم القوائم الخاصة أطباقاً بشكل العقدة. وتعليقاً على المناسبة قال ميلوس زيكوفيتش، مدير عمليات الشرق الأوسط “ندعو ضيوفنا إلى كتابة أمنياتهم على الشرائط الحمراء لأن اللون الأحمر هو رمز الفرح، ومن ثم ربطها في أنحاء المطعم، لجلب الأمل والسعادة والحظ والثروة في هذه المناسبة المميزة.”

 

وسيقدم المطعم قائمة وجبات الأطباق الثلاثة التي تضم مأكولات صينية احتفالية. وقد صمم الشيف التنفيذي أندرو يو تجربة الطعام المبتكرة هذه بعناية، حيث يستعرض فيها خبرته الإبداعية في الطهي وأسلوبه المبتكر في التقديم.

Hakkasan AD_CNY 2020_Lucky Jie.jpg

وتشمل أبرز أطباق القائمة: صرة الكنز الذهبي مع أذن البحر والفطر البري، وهي عبارة عن فطيرة مقلية مزينة بورق الذهب تشبه صرة النقود، وتعكس الثروة في العام الجديد، أما اللون الذهبي فيرمز إلى السعة في المال؛ والأسقلوب مع موس التارو وصلصة الفاصولياء السوداء بالزبدة، ويرمز الأسقلوب إلى الفرص الجديدة، مما يجعله طبقاً مميزاً خلال السنة الصينية الجديدة.

 

أما طبق الحلويات المميز في القائمة فهو “لاكي جاي” اللذيذ، والذي يتم تقديمه على شكل عقدة الحظ الصينية لجلب الحظ الجيد في العام الجديد. “لاكي جاي” عبارة عن غاناش بالكراميل المملح مع الماندرين، والفلفل الحار والكاكاو المدخن الذي يتم تقديمه تحت قبة زجاجية.

 

لا شك أن المطعم بأجوائه المفعمة بالإيقاعات العذبة التي تُقدّم يومياً، سيكون وجهة رائعة للمقيمين والزوار الذين لديهم حرية تناول الطعام إما في الداخل أو على التراس الخارجي الرحب والأنيق الذي يطل على أبرز معالم أبوظبي. تبدأ الاحتفالات بليلة رأس السنة الصينية بأمسية ساحرة من ليالي أربعاء هاكاتيني في 22 يناير، وهي أمسية أسبوعية فريدة من نوعها في العاصمة، تستضيف عروض الأزياء والفن والتواصل الاجتماعي والموسيقى الحية لمنسقي الأغاني والترفيه على التراس. مما يجعل هاكاسان أبوظبي هو الوجهة الأمثل لتجربة احتفالات رأس السنة الصينية في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

 

 

حول ’مجموعة هاكاسان‘

’مجموعة هاكاسان‘ هي شركة عالمية متخصصة بالترفيه والمطاعم والحياة الليلية والضيافة، وتتوزع منشآتها في أنحاء مختلفة من الولايات المتحدة، وأوروبا، والشرق الأوسط، وآسيا، وأفريقيا. وقد سميت المجموعة تيمناً بإسم المطعم الحائز على نجمة ميشلان، والذي أرسى المعيار رفيع المستوى الذي تستند إليه كافة العلامات التجارية المتنوعة المشمولة بمحفظة المجموعة. وتتمحور فلسفة ’هاكاسان‘ حول الارتقاء بالعلامات التجارية إلى مستويات جديدة في مجالات المطاعم، والحياة الليلية، والأنشطة النهارية، ومفاهيم الفنادق (التي تعتزم المجموعة افتتاحها عمّا قريب)، لتجعل منها أسماء رائدة في مضمار الضيافة الفاخرة عبر التركيز على تقديم خدمات وتصاميم وابتكارات وتجارب منقطعة النظير، وتتضمن محفظة مطاعم المجموعة علامة مطعم ’هاكاسان‘ بفروعه الـ12 حول العالم، إلى جانب علامات ’لينج لينج‘ و’ياواتشا‘، و’ساكيه نو هانا‘، و’هيرينجبون‘، و’سيرساكر‘. أما علامات النوادي الليلية المندرجة في محفظة المجموعة، فهي ’هاكاسان‘، و’أومنيا‘، و’جيويل‘، و’ون أوك نايت كلوب‘، بينما تشمل العلامات النهارية ’ويت ريبابليك، و’ليكويد‘، و’أومنيا‘ و’بير‘. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.hakkasangroup.com، أو التواصل معنا على حساب فايسبوك، وتويتر وإنستغرام hakkasangroup@.

نبذة عن مطعم هاكاسان

تأسست سلسلة مطاعم ’هاكاسان‘ في لندن عام 2001، وتضم حالياً 12 مطعماً حول العالم تتوزّع في كلٍ من الولايات المتحدة، وأوروبا، ومنطقة الشرق الأوسط، والهند وآسيا. هذا وتمتلك العلامة مطعمين في العاصمة البريطانية لندن، يحمل كلٌ منهما نجمة ميشلان. وتقدّم مطاعم ’هاكاسان‘ لضيوفها مجموعة متنوعة من الأطباق عالمية الطراز، حيث تستحضر قوائم المأكولات في مطاعمها النكهات والأطباق الكانتونية الأصيلة والمأكولات العصرية والمبتكرة باستخدام أجود المكونات واتباع أحدث الطرق المحترفة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: