برولوجيك فيرست تطلق أول حل شامل للضيافة في مجال صناعة الفنادق

خاص لمجلة DXB24…

 

أعلنت برولوجيك فيرست إطلاق أول حل شامل للضيافة على نظام التخزين السحابي من أجل إدارة الفنادق. النظام المبتكر المتاح على الإنترنت السحابي ينضم إلى الخط الحالي من الحلول الهجينة والمتاحة في الفندق ذاته. الحل على الحوسبة السحابية يسمح للفندق بإقامة نظامه الخاص لإدارة الفندق وتشغيله وبدء قبول الحجوزات وتسجيل وصول الضيوف في مدة أربع ساعات.

 

البرنامج الأحدث للضيافة من برولوجيك فيرست يدمج بسلاسة كل جوانب العمليات الأمامية والخلفية في الفندق بدءا من نظام إدارة الفندق إلى الطعام والمشروبات، التوزيع، الموارد البشرية، الحسابات، الشراء، المخازن وإدارة خدمة الضيف. يمكن تنفيذ الحل في سلاسل الفنادق والفنادق المنفردة على حد سواء مع ميزة وجود بائع واحد يقدم كل البرامج التي يحتاج إليها أي فندق مع دعم قوي.

 

برولوجيك فيرست واحد من رواد تقديم حلول التكنولوجيا الذكية في العالم لصناعة الضيافة. الشركة تحظى بثقة قادة الضيافة العالميين واحتلت مكانتها في مقدمة الشركات التي تقدم حلول تكنولوجية مبتكرة متعددة المهام للفنادق على مدى أكثر من عشرين عاما قدمت خلالها خدماتها لعملائها في أكثر من 40 دولة. بالإضافة إلى حلول الضيافة الأكثر شمولا على سحابة الإنترنت، كانت برولوجيك فيرست رائدة في حلول تكنولوجيا الضيافة الهجينة وتلك التي تقام في الفندق نفسه وكانت شريك التكنولوجيا المختار لعدد كبير من كبرى الفنادق في المنطقة والعالم.

Mr. Amlan Ghose

ولدى إطلاق حل الضيافة السحابي الشامل، قال أملان غوز، المدير المسؤول في برولوجيك فيرست،: “نحن فخورون وسعداء بتقديم أول منبر متكامل ومعزز يعتمد على سحابة الإنترنت. الصناعة تتجه نحو الحلول المعتمدة على الحوسبة السحابية منذ فترة وما نقدمه هو أول حل ضخم على السحابة يمتد عبر كل عمليات الفنادق. مع حل السحابة يمكننا أن نقدم لمالكي الفنادق والمشغلين اختيارا للتقييم والانتقاء بين حل السحابة، حل هجين يعد خصيصا وفقا لإحتياجاتهم فضلا عن حل تكنولوجي قوي قائم بالفندق ذاته. كل عمل في مجال الضيافة يختلف ويسعدنا أن نكون قادرين على تقديم حلول تناسب احتياجات العمل والمتطلبات التشغيلية لكل فندق بشكل منفرد.”

 

المزايا الرئيسية للحل تشمل تخفيض الإنفاق المستقبلي من رأس المال والإنفاق اليومي على التشغيل، عدم الاعتماد على الأجهزة، القوة الوظيفية، تحليلات متفردة، تكامل تام، سهولة التشغيل ودعم 24/7 من برولوجيك فيرست.

 

ومتحدثا بإسهاب عن مزايا الحل، أكد أملان: “أهم ميزة في هذا الحل السحابي هو أن الفنادق لا تحتاج إلى الاستثمار في البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات. الحل يمكنه بدء تشغيل نظام ادارة الفندق المستقل خلال أربع ساعات وهو أمر لم يسبق أن عرفته الصناعة. الفندق يستطيع ببساطة الاشتراك في الخدمة وبدء استخدامها. هذا يعني أن الفنادق لم تعد في حاجة إلى الاستثمار في برنامج، خوادم، شبكات أو مديري شبكات. الحل يخلص الفنادق من كل هذا ونحن نمنحهم حلا نهائيا يسمح لهم بالتركيز على التشغيل والعمليات بدلا من تكنولوجيا المعلومات. نحن نوفر تكنولوجيا المعلومات للفنادق تقريبا كمنفعة. كذلك، معطيات الفندق توضع على خوادم مؤمنة للغاية مما يضمن أمن المعلومات تماما.”

 

للمزيد من المعلومات، رجاء زيارة الموقع: www.prologicfirst.com أو الاتصال بالهاتف: 6345 336 4 (971+)

 

حول برولوجيك فيرست

تأسست برولوجيك فيرست عام 1998 وهي واحدة من كبرى الشركات مقدمة الحلول التكنولوجية في صناعة الضيافة. تنعم الشركة بثقة قادة الضيافة العالميين، وكانت في مقدمة مقدمي الحلول التكنولوجية المبتكرة متعددة المهام لقائمة مرموقة من الفنادق التي تخدم العملاء في أكثر من 30 دولة. مجموعتها المتنوعة والمتعددة الإستعمالات من الحلول المستقلة والتفاعلية مثالية لكل من الفنادق المستقلة والسلاسل الفندقية على حد سواء ويمكن نشرها في الفندق، على السحابة أو هجينة. تدعم برولوجيك فيرست كل جانب في صناعة الضيافة لذلك فهي تمكن الفنادق من تحسين أدائها التشغيلي وتحقيق النمو وفي الوقت نفسه تقدم أفضل تجربة للضيف. لمزيد من المعلومات، رجاء زيارة الموقع: www.prologicfirst.com

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: