رحبوا بالسنة الصينية الجديدة بوليمة في مطعم لومي بفندق ميلينيوم المطار دبي

خاص لمجلة DXB24…

انضم إلينا في فندق ميلينيوم المطار دبي للترحيب بالعام الصيني الجديد يوم 25 يناير 2020 في مطعم لومي مع مجموعة فاخرة من أشهى الأطباق الصينية. يضم البوفيه الفاخر تشكيلة كبيرة من الأطباق الصينية الأصيلة التي لا تقاوم وتتراوح بين نودلز لذيذ وبط بكيني شهي وأطباق مغرية محمرة في الووك. تكتمل التجربة الجميلة بأجواء رائعة تعززها المصابيح الحمراء المتلألئة والموسيقى التقليدية.

 

يقول السيد/ سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي، إن: “السنة الصينية الجديدة تعني بشكل خاص الوفرة والاحتفال البهيج. إنه وقت للعائلات والأصدقاء لكي يجتمعوا معا ونريد أن نزيده خصوصية لكل ضيوفنا من خلال تقديم كل العناصر التي تجعل المناسبة لا تنسى.”

 

السنة الصينية الجديدة في مطعم لومي

مشروبات ترحيبية – موكتيل وكوكتيل الليلة. بوفيه خاص يضم مجموعة كبيرة متنوعة من الأطباق الصينية التقليدية.

  • 179 درهم لعرض البوفيه مع مشروبات غير كحولية
  • 219 درهم لعرض البوفيه مع 10 مشروبات كحولية من الفندق
  • 279 درهم لعرض البوفيه مع مشروبات الفندق الكحولية بلا حدود
  • 109 درهم لبوفيه الأطفال بين 5 و12 سنة. الأطفال 4 سنوات فأقل يتناولون الطعام مجانا.

 

للمزيد من المعلومات والحجز، رجاء الاتصال: 8888 702 4 971+ أو من خلال البريد الإلكتروني: dining.mahd@millenniumhotels.com

 

*انتهي*

 

حول فنادق ميلينيوم وكوبثورن

 

فنادق ميلينيوم وكوبثورن شركة عالمية تتخذ لندن مقرا لها، وتملك وتدير وتشغّل أكثر من 135 فندقا في حوالي 80 موقعا حول العالم. وتقع الفنادق التابعة لها في أبرز المدن العالمية مثل لندن ونيويورك ولوس أنجلوس وباريس ودبي والدوحة وبكين وشانغهاي وسيول وسنغافورة وهونج كونج. فنادق ميلينيوم وكوبثورن هي الذراع الفندقي لشركة التطوير العقاري العالمية سيتي ديفيلوبمنتس ليميتيد (سي دي إل) وهي شركة مدرجة في سنغافورة. وتضم المحفظة العالمية للشركة أربع علامات فندقية تشمل مجموعة لينج، ومجموعة إم، ومجموعة ميلينيوم، ومجموعة كوبثورن في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط ونيوزيلندا والولايات المتحدة. وتضم الشركة مجموعة متنوعة من الفنادق المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي تتمتع بمواقعها المتميزة وتوفيرها وجهة مثالية للمسافرين بهدف الأعمال أو السياحة. تم إدراج فنادق ميلينيوم وكوبثورن في بورصة لندن للأوراق المالية في العام 1996، وتم شطبها في 11 أكتوبر 2019 بعد عملية خصخصة ناجحة أطلقتها شركة سي دي أل.

 

فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تقوم حاليا بتشغيل 44 فندقا تضم نحو 15000 غرفة بالإضافة إلى 32 فندقا أخر قيد الإنشاء في المنطقة. توسعت المجموعة بداية من فندق واحد في أبو ظبي لتدخل عدة وجهات مجاورة، وهي الآن تلقى التقدير باعتبارها واحدة من أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموا في الشرق الأوسط وأفريقيا. وخلال مسيرتها عقدت الشركة شراكات مع مالكين ذائعي الصيت يتمتعون بالتقدير والاحترام.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: