سوق السفر العربي يطلق النسخة الأولى من منتدى “أرايفال دبي” في الشرق الأوسط

خاص لمجلة DXB24…

 

  • تعد مناطق الجذب السياحي حالياً ثالث أكبر وأسرع القطاعات نمواً ضمن صناعة السفر والسياحة، بمعدل إنفاق سنوي يصل إلى نحو 180 مليار دولار أمريكي من حجم الإنفاق العالمي في قطاع السفر
  • سيتطرق منتدى “أرايفال دبي” إلى الجيل الجديد من الاتجاهات والابتكارات لصناعة السياحة ضمن الوجهة الواحدة كجزء من أكبر تجمع للمتخصصين في مجال الضيافة في الشرق الأوسط

 

سيجتمع أبرز المتخصصين في قطاع السفر والسياحة والضيافة من جميع أنحاء العالم لاستكشاف الجيل القادم من الاتجاهات والابتكارات للأنشطة السياحية ضمن الوجهة الواحدة، وذلك في النسخة الأولى من منتدى أرايفال دبي في سوق السفر العربي (Arival Dubai @ ATM) الشرق الأوسط الذي يقام تحت مظلة معرض سوق السفر العربي 2020 الذي ينطلق في 19 ويستمر لغاية 22 أبريل في مركز دبي التجاري العالمي.

 

سيتيح هذا المنتدى الذي سيعقد يوم الأحد 19 أبريل 2020 الفرصة أمام كل من البائعين ووكلاء السفر ومشغلي الجولات والأنشطة السياحية وأماكن الجذب السياحي لاكتساب رؤى مستقبلية ثمينة حول أحدث الاتجاهات والتحديات التي تؤثر على صناعة السياحة ضمن الوجهة الواحدة، وكذلك تحسين تجربة العملاء وتطوير الأعمال في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

danielle-curtis-exhibition-director-me-arabian-travel-market993770538278991405.jpg

وبهذه المناسبة، قالت دانييل كورتيس، مديرة معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط: “وفقاً لآخر البيانات الصادرة عن شركة فوكسرايت، تعد الجولات والأنشطة السياحية وأماكن الجذب حالياً ثالث أكبر وأسرع القطاعات نمواً في صناعة السفر والسياحية، بمعدل إنفاق سنوي يصل إلى 180 مليار دولار أمريكي من حجم الإنفاق الكلي في قطاع السفر. بالإضافة إلى ذلك، يتم حجز ثلث الجولات والأنشطة السياحية وأماكن الجذب السياحي عبر الإنترنت في الوقت الحالي، ويعد سوق الشرق الأوسط أحد أسرع أسواق تجارب السفر عبر الإنترنت في العالم”.

 

ونظراً للتنافسية العالية، يحتاج المتخصصون والخبراء في قطاع الرحلات السياحية وأماكن الجذب في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى العلامات التجارية المرتبطة بقطاع السفر إلى الاستثمار في أحدث التقنيات والأدوات المبتكرة للحجز عبر الإنترنت لمواكبة التطور الهائل الذي نعيشه اليوم على مستوى تجارب السفر.

 

وخلال منتدى أرايفال دبي، سيتمكن المندوبون والمشاركون من حضور جدول الأعمال المزدحم بالمؤتمرات والجلسات التي يشارك فيها نخبة من أبرز المتحدثين والخبراء في هذا القطاع، أبرزهم دوغلاس كوينبي المؤسس المشارك والرئيسي التنفيذي لشركة أرايفال (Arival) الذي سيفتتح هذا الحدث بجلسة يتطرق فيها إلى أبرز الاتجاهات الحالية والمستقبلية لمفهوم الأنشطة السياحية ضمن الوجهة الواحدة، والتحديات والفرص التي ترسم ملامح قطاع السياحة والسفر في الشرق الأوسط.

 

سيضم المنتدى أيضاً جلسة بعنوان “اسألني أي شيء في إطار المقابلات” التي يشارك فيها مجموعة من المدراء التنفيذيين لأبرز مناطق الجذب ووكالات السفر والسياحة عبر الإنترنت في المنطقة، بالإضافة إلى مناقشات الطاولة المستديرة حول الابتكارات والتغييرات التي تؤثر على صناعة السياحة ضمن الوجهة الواحدة وتغيير سلوك المستهلك. علاوةً على ذلك، يقدم المنتدى رؤية شاملة لأبرز اتجاهات التكنولوجيا الرئيسية في إجراء الحجوزات عبر الإنترنت والاتصال وحجز التذاكر عبر الهواتف الذكية وإدارة الإيرادات وأفضل ممارسات التسويق الرقمي المصممة خصيصاً لمشغلي الجولات السياحية وأماكن الجذب السياحي.

 

تم إطلاق الدورة الرئيسية والأولى من منتدى أرايفال في لاس فيغاس عام 2017، واليوم بات يقام في جميع أنحاء أوروبا وآسيا والولايات المتحدة. ونظراً للنجاح الكبير الذي حققه هذا الحدث حتى الآن، أبرمت شركة ريد ترافيل إكزيبشنز المنظمة لمعرض سوق السفر العربي اتفاقية شراكة مع شركة أرايفال لإقامة أول منتدى من نوعه في منطقة الشرق الأوسط.

douglas-quinby-co-founder-and-ceo-arival

وتعليقاً على ذلك، قال دوغلاس كوينبي المؤسس المشارك والرئيسي التنفيذي لشركة أرايفال: “تصاعدت نجومية الشرق الأوسط في صناعة السفر والسياحية لاسيما الجولات والأنشطة والسياحية ومناطق الجذب التي باتت أكثر القطاعات نمواً ضمن هذه الصناعة. ولكن على الرغم من ذلك، تولّد التقنيات المتقدمة والابتكارات المتطورة بالإضافة إلى ارتفاع سقف متطلبات المسافرين في وقتنا الحالي تحديات مختلفة لجميع أصحاب المصلحة والعاملين في الجولات والأنشطة السياحية وأماكن الجذب على حدٍّ سواء”.

 

وأضاف: “من خلال شراكتنا مع سوق السفر العربي، المعرض التجاري العالمي والذي يعد الحدث الأبرز في صناعة السفر والسياحة والضيافة في المنطقة، فإننا نأتي بمنتدى أرايفال إلى الشرق الأوسط، لتسليط الضوء على الأبحاث والرؤى الاستراتيجية في مجال السفر والسياحة في الشرق الأوسط بهدف تمكين المتخصصين والعاملين في هذا القطاع من الاستفادة من الفرص المتنوعة التي يوفرها مفهوم الأنشطة السياحية ضمن الوجهة الواحدة”.

 

هذا وسيقام منتدى “أرايفال دبي في معرض سوق السفر العربي” تحت مظلة أسبوع السفر العربي العلامة التجارية التي تضم عدداً من المعارض والأحداث البارزة بما فيها معرض سوق السفر العربي 2020، سوق السفر الدولي للسياحة الفاخرة، منتدى ترافيل فورورد الحدث الجديد الذي يقام للمرة الأولى هذا العام والذي يركز على التكنولوجيا والابتكار في قطاع الضيافة، فضلاً عن بعض المؤتمرات ومنتديات المشترين المخصصة للأسواق الرئيسية المصدرة للسياح مثل الهند والسعودية وروسيا والصين وأحداث أخرى للتواصل بين المشاركين.

 

الجدير بالذكر أن هذا الأسبوع الطويل الممتد من 16 إلى 23 أبريل 2020، سيكون حافلاً بالأحداث والفعاليات المختلفة، وسيجذب إليه أبرز الخبراء والمتخصصين والمندوبين الذين سيأتون من كافة أنحاء العالم إلى دبي لرسم ملامح صناعة السفر والسياحة والضيافة للأشهر الـ 12 المقبلة من خلال المعارض والمؤتمرات والجلسات التعريفية والجوائز وإطلاق المنتجات الجديدة وإقامة الحفلات وغيرها.

 

 

 

 

نبذة حول معرض سوق السفر العربي:

يعتبر معرض سوق السفر العربي حدثاً عالمياً رائداً متخصصاً في قطاع السياحة والسفر في منطقة الشرق الأوسط، يشارك فيه أبرز المتخصصين والخبراء الإقليميين والدوليين في هذا القطاع مع مشاركة أكثر من 2,500 جهة عارضة إقليمية ودولية من مختلف الوجهات ومناطق الجذب السياحية والعلامات التجارية، بالإضافة إلى أبرز شركات التكنولوجيا المتطورة. يجذب هذا المعرض نحو 40,000 زائر من الخبراء والمتخصصين في هذا المجال، يمثلون 150 دولة من كافة أنحاء العالم، كما يوفر منصة مثالية لمناقشة كافة الأفكار والمتغيرات في قطاع السياحة والسفر، ويهيئ الفرص للتعرف على آخر الابتكارات، ويفتح الباب أمام عقد الصفقات وممارسة الأعمال التجارية على مدار أربعة أيام. وفي جديد معرض سوق السفر العربي 2020، يبرز معرض ومؤتمر ترافيل فورورد الذي يقام للمرة الأولى بهدف التركيز على تكنولوجيا الجيل القادم في صناعة السفر والضيافة، كما يشهد إقامة منتدى نادي المشترين لبحث واستكشاف الفرص السياحية المحتملة في الأسواق الرئيسية مثل الهند والسعودية وروسيا والصين، بالإضافة إلى النسخة الأولى من منتدى أرايفال دبي في معرض سوق السفر العربي الذي يركز على الأنشطة السياحية ضمن الوجهة الواحدة.

 

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.arabiantravelmarket.wtm.com

 

سيقام معرض سوق السفر العربي 2020 من الأحد 19 إلى الأربعاء 22 أبريل 2020. #IdeasArriveHere

 

نبذة حول أرايفال

تركز شركة أرايفال على توفير أعمال متقدمة وخلق فرص كبيرة للنمو ضمن مفهوم الأنشطة التي تركز على الجولات والأنشطة السياحية ومناطق الجذب في الوجهة الواحدة. توفر الشركة أحداث بارزة ورؤى استراتيجية ومجتمع مبدع للمتخصصين والعاملين في الأنشطة والجولات السياحية ومناطق الجذب السياحي. احصل على رؤى متعمقة ومعلومات مهمة عن مفهوم الأنشطة السياحية ضمن الوجهة الواحدة من خلال الاشتراك في نشرتنا الإخبارية عبر الرابط arival.travel. انضم إلينا في مؤتمراتنا القادمة في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا والولايات المتحدة. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:arivalevent.com

 

تتضمن فعاليات أرايفال 2020 ما يلي:

أرايفال برلين 2020، من 1 إلى 3 مارس 2020

أرايفال دبي في معرض سوق السفر العربي، 19 أبريل 2020

أرايفال بانكوك 2020، من 15 إلى 17 يونيو 2020

أرايفال فينيكس 2020، من 21 إلى 24 سبتمبر 2020

 

نبذة حول أسبوع السفر العربي:

يعد أسبوع السفر العربي حدثاً شاملاً للفعاليات والمؤتمرات التي تقام خلال معرض سوق السفر العربي 2020 ويضم سوق السفر الدولي للسياحة الفاخرة، معرض ومؤتمر ترافيل فورورد (الحدث الجديد الذي يقام للمرة الأولى ويركز على تكنولوجيا السفر والابتكار في قطاع الضيافة)، منتدى أرايفال دبي في معرض سوق السفر العربي الذي يركز على الأنشطة السياحية ضمن الوجهة الواحدة، منتدى نادي المشترين في سوق السفر العربي وفعاليات تسريع التواصل والالتقاء. سيعود أسبوع السفر العربي مجدداً إلى مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 16 إلى 23 أبريل 2020 بهدف التركيز على قطاع السفر والسياحة المتجدد في الشرق الأوسط وبحث سبل تطويره ونموه.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: arabiantravelweek.com

 

نبذة حول ريد إكزيبشنز

تعد ريد إكزيبشنز (Reed Exhibitions) شركة رائدة عالمياً في تنظيم الفعاليات بالاعتماد على البيانات والأدوات الرقمية، والتي تشمل أكثر من 500 فعالية على مدار العام في 30 بلداً حول العالم، تجذب إليها أكثر من 7 ملايين مشارك.

 

نبذة حول ريد ترافيل إكزيبشنز

تعتبر ريد ترافيل إكزيبشنز (Reed Travel Exhibitions) رائدة على مستوى العالم في مجال تنظيم الأحداث الخاصة بقطاع السفر والسياحة، ولديها محفظة واسعة تشمل أكثر من 22 حدثاً دولياً في أوروبا والأمريكيتين وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا. وتنظم ريد ترافيل إكزيبشنز فعاليات رائدة في السوق في قطاعاتها، سواء أكانت أحداثاً عالمية وإقليمية ترفيهية للسفر، أو مناسبات متخصصة للاجتماعات والحوافز والمؤتمرات وسفر الأعمال والسفر الفاخر وتكنولوجيا السفر. فضلاً عن الأحداث الخاصة بالجولف، والمنتجعات الصحية والسفر المرتبط بالتزلج. وتمتد خبرتها العالمية لأكثر من 35 عاماً.

 

نبذة حول محفظة سوق السفر العالمي

تضم محفظة سوق السفر العالمي (WTM) أربع فعاليات رائدة متخصصة في أعمال الشركات في أربع قارات، بصفقات تزيد عن 7 مليارات دولار. ومن أبرز الأحداث والفعاليات المصاحبة:

 

سوق السفر العالمي لندن: الحدث العالمي الرائد في صناعة السفر، الذي يعقد على مدار ثلاثة أيام ويستقطب نحو 50,000 زائر من كبار المتخصصين في قطاع السفر، ومسؤولي الحكومات ووسائل الإعلام العالمية، بصفقات وعقود تزيد عن 3.4 مليار جنيه إسترليني في قطاع السفر.

هذا واختتمت فعاليات معرض سوق السفر العالمي في لندن الذي أقيم من 4 إلى 6 نوفمبر 2019 في مركز إكسل لندن “مركز لندن للمعارض والمؤتمرات”.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://london.wtm.com/

 

سوق السفر العالمي في أمريكا اللاتينية: يجذب نحو 9,000 من كبار المدراء التنفيذيين ويشهد عقد صفقات بقيمة 374 مليون دولار أمريكي. ويستقطب هذا المعرض، الذي يقام في ساو باولو بالبرازيل، نحو 8,000 زائر من المهتمين في قطاع السياحة والسفر على مستوى العالم، للمناقشة والتفاوض واكتشاف آخر التطورات في هذه الصناعة.

سيقام المعرض في الفترة من 31 مارس-2 أبريل 2020 – ساو باولو.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://latinamerica.wtm.com/

 

معرض سوق السفر العالمي في أفريقيا: تم إطلاق هذا المعرض لأول مرة عام 2014 في كيب تاون، جنوب أفريقيا. يحضره ما يقرب من 5,000 من خبراء صناعة السفر والسياحة في أفريقيا. ويقدم مزيجاً من المشترين ووسائل الإعلام، والمواعيد المحددة مسبقًا، والتواصل بين الزوار.

سيقام هذا المعرض في الفترة ما بين 6 إلى 8 أبريل 2020 في كيب تاون جنوب أفريقيا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://africa.wtm.com/

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: