شبكة OSN تقدم أفضل محتوى ترفيهي للأطفال في المنطقة

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة -15 يناير 2020: كشفت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة في المنطقة، عن عروضها المميزة والتي تناسب كافة أفراد العائلة، بما فيها البرامج الخاصة بالأحبة الصغار مع مجموعة من أكثر العروض شهرةً في العالم. وتضم الشبكة 10 قنوات مخصصة للأطفال تتيح للأحبة ممن تتراوح أعمارهم بين 2 – 14 عاماً الاستمتاع بمتابعة شخصياتهم المفضلة والمدبلجة إلى اللغة العربية، فيما توفر قناة OSN Kids  الشخصيات المدبلجة باستخدام اللهجة السعودية.

 

وتشمل هذه القنوات OSN Kids  و OSN KidzoneوNick JR وNick Toons وDisney Junior وDisney XD وDisney HD وOSN Movies Disney وNickelodeon وغيرها، حيث تتوفر هذه القنوات حصريّاً عبر شبكة OSN. فضلاً عن المجموعة الكاملة من أفلام ’ديزني‘ و’بيكسار‘ الشيّقة والمحببة للأطفال.

 

كما تستعرض OSN مجموعة واسعة من البرامج التلفزيونية والأفلام التعليمية والترفيهية الهادفة ذات المحتوى الملائم والمصمم خصيصاً للأطفال؛ وما على الآباء سوى تفعيل ميزة “الرقابة الأبوية” لتقييد أو حظر قنوات أو محتوى معيّن لضمان متابعة أطفالهم لبرامج ممتعة ومناسبة.

 

  1. Disney XD تقدم محتوى ترفيهي خاص للأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 6 – 9 سنوات يضم برامج رسوم متحركة مثل ’سبايدرمان‘ الشهير و’بيغ هيرو 6‘ و’دك تيلز‘.

 

  1. Disney HD تتخصص هذه القناة بتقديم محتوى ترفيهي عائلي بدقة عالية موجّه للأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 6 – 9 سنوات يتيح لهم الاستمتاع بمتابعة الشخصيات الكرتونية الشهيرة في عروض الرسوم المتحركة والحية مع أفضل الأفلام الطويلة مثل ’ريفنز هوم‘ و’ديسندنتس‘ و’101 دالميشن ستريت‘.

 

  1. Disney Junior تشجع هذه القناة الآباء على الانضمام لأطفالهم والاستمتاع بتجربة ’ديزني‘ التي تزخر بالقصص الموسيقية والشخصيات الساحرة ضمن قوالب تعليمية وترفيهية جذابة موجهة للأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 2 – 6 سنوات. وتشمل العروض ’ميكي آند ذا رودستر ريسرز‘ و’لايون غارد‘ و’بوبي دوغ بالز‘ و’بي جي ماسكس‘.

 

  1. Nick Toons HD وتتخصص في تقديم محتوى هادف للأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 4 – 8 سنوات من عشاق البرامج المسلية التي تتيح لهم استكشاف عالم من المغامرات الرائعة التي تعيشها شخصيات Nickelodeon الشهيرة مثل ’أفاتار‘ و’فيرلي أود بيرنتس‘ و’كونغ فو باندا‘ و’بنغوينز أوف مدغشقر‘ و’سبونجبوب سكويربانتس‘ و’تينيج ميوتانت نينجا تيرتلز‘ و’ذا لاود هاوس‘.

 

  1. Nickelodeon HD تقدم هذه القناة للأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 6 – 14 سنة محتوى مميز يجمع أفضل العروض الحية وبرامج الرسوم الكرتونية بدقة عالية مثل ’هنري دينجر‘ و’جوجو سيوا سبيشالز‘ و’ذا ثاندرمانز‘.

 

  1. Nick Jr وهي قناة مختصة بتقديم أفضل البرامج التعليمية والترفيهية الهادفة للأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 2 – 6 سنوات مثل ’باو باترول‘ و’شيمر آند شاين‘ و’صني داي‘.

 

  1. OSN Kids تتوجه هذه القناة لعشاق الأفلام الصغار ممن تتراوح أعمارهم بين 3 – 8 سنوات، وتتيح لهم الاستمتاع بمتابعة أفلام عائلية مميزة تقدمها أهم الاستديوهات مثل ’سوني‘ و’بيسكار‘.

 

  1. OSN Movie Disney وهي قناة متخصصة بتقديم أفلام ’ديزني‘ من عروض الرسوم المتحركة الكلاسيكية الشهيرة إلى الأفلام الشيقة والمغامرات العائلية مثل ’ماري بوبينز‘ و’علاء الدين‘ و’ذا لايون كينغ‘ و’دامبو‘ وغيرها الكثير.

 

  1. OSN Kid Zone TV تبثّ هذه القناة برامجها المدبلجة للغة العربية على مدار الساعة للأطفال ممن هم في مرحلة قبل الدخول للمدرسة، وتحثهم على التفاعل والتعلّم ضمن بيئة عرض موثوقة. وتشمل البرامج ’ماي ليتل بوني‘ و’ويشنبوف‘ و’جينغل كيدز‘.

يمكن الاطلاع على الجدول الزمني الخاص بجميع العروض التلفزيونية والأفلام المقبلة على الرابط: https://www.osn.com/en-ae/watch/tv-schedule/genre/kids

 

 

 

لمحة حول OSN:

تعد OSN شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتملكها وتديرها مجموعة ’بانثر الإعلامية‘؛ وهي شركة مسجلة في ’مركز دبي المالي العالمي‘، وتعتبر ’مجوعة الموارد المحدودة‘ وشركة ’كيبكو‘ من المساهمين فيها.

وتتمتع OSN بتاريخ حافل بتوفير قيمة استثنائية للمشتركين في قنواتها، مع التركيز بشكل خاص على المحتوى الحصري والمشاهدة حسب الطلب، واستخدام المنصات الرقمية المبتكرة المتاحة في أي وقت ومكان.

ومن خلال محفظة تضم أكثر من 150 قناة، تتجلى قوّة OSN في قدرتها على توفير مجموعة واسعة من البرامج الحصرية عبر شراكات طويلة الأمد مع أهم الشركات واستوديوهات هوليوود مثل ’باراماونت‘ و’فوكس‘، و’ديزني‘ و’سوني‘ و’ام جي ام‘، و’يونيفيرسال‘ و’دريم وركس‘ وإن بي سي‘.

وتُعتبر الشبكة الوجهة الأمثل لأفضل وأحدث برامج الترفيه باللغات العربيّة والانجليزية والفلبينية ولغات جنوب آسيا. حيث تبث الشبكة أحدث البرامج والمسلسلات بالتزامن مع توقيت عرضها الأصلي في الولايات المتحدة، بما يشمل أشهر المسلسلات وأحدث الأفلام على شباك التذاكر، إضافة إلى الفعاليات الرياضية المميزة. علاوة على ذلك، تقدم OSN المحتوى الترفيهي عبر الأجهزة مثل الحواسيب المحمولة، والأجهزة اللوحية، والهواتف النقالة، وذلك من خلال خدمتي OSN Play، ومنصة WAVO الترفيهية لشبكة الإنترنت والهاتف النقال والتي تعرض أحدث الأفلام والمسلسلات والعروض.

وتتبوأ OSN مكانية ريادية على صعيد الابتكار التكنولوجي الرقمي في منطقة الشرق الأوسط، حيث قدمت مسجل الفيديو الرقمي Video Recorder HD الأول من نوعه، إضافة إلى خدمة OSN Play، وهي منصة تلفزيونية إلكترونية، فضلاً عن أول جهاز استقبال وتسجيل مزود بقابلية الاتصال بالإنترنت، وخدمة OSN on Demand التي تعد أول خدمة في المنطقة لمشاهدة البرامج عند الطلب.

وتطمح OSN إلى تقديم تجربة ترفيهية تناسب جميع الأذواق في كل مكان، مع التركيز على دعائمها الأساسية، وهي تبني منهج يتمحور حول العملاء بالدرجة الأولى، وتقديم المحتوى الحصري، وتوفير قيمة منقطعة النظير.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: