فنادق ومنتجعات لافي تنطلق في الشرق الأوسط مع توقيع عقد أول فندق في دبي

خاص لمجلة DXB24…

أعلنت فنادق ومنتجعات لافي، الواقع مقرها الرئيسي في سنغافورة، عن دخولها إلى الشرق الأوسط مع توقيع عقد فندق وشقق لافي جاردنز الفندقية في دبي. كما تعد هذه الخطوة بداية إنطلاق استراتيجية توسع المجموعة في المنطقة بهدف أن يكون لها 10 فنادق، عاملة وتحت التطوير، بحلول عام 2025. الفندق المبني حديثا يضم 253 غرفة ويوفر اختيارا استثنائيا من ستوديوهات وشقق فندقية بغرفة نوم واحدة كلها مؤثثة بفخامة ومن المنتظر افتتاحه في يناير 2020.

 

أكد محمد حسن، المدير الإقليمي لتطوير الأعمال في الشرق الأوسط، شمالي أفريقيا وأوروبا، فنادق ومنتجعات لافي،: “نحن متحمسون للغاية لتوسيع وجودنا وراء منطقة آسيا المحيط الهاديء ويسعدنا أن نبدأ في الشرق الأوسط بأول فنادقنا في دبي والذي سوف يتم تشغيله تحت أحدث علاماتنا التجارية الفاخرة “لافي جاردنز”. هذا الفندق الرائع، إلى جانب موقعه الممتاز في الصفوح، يمنحنا فرصة ممتازة لدخول سوق الفنادق في المنطقة في وقت مثير مع استعداد الإمارات لاستضافة العالم في دبي اكسبو 2020. خطتنا للنمو في الشرق الأوسط تركز على دخول وجهات مهمة مع الاستفادة من علاماتنا التجارية من خلال مجموعة متوازنة من الفنادق.”

 

فنادق ومنتجعات لافي شركة إدارة فنادق تعمل كطرف ثالث مع عدد مختلف من العلامات التجارية للفنادق. تمتلك لافي علامتها الخاصة تولارنو في فئة فنادق الخمس نجوم، وعلامة تحمل 4 نجوم هي لافي جاردن. تقوم المجموعة حاليا بتشغيل فنادق في أستراليا، بوتان، الصين، ماليزيا، المالديف، ميانمار، تايلاند، الإمارات العربية المتحدة وأوكرانيا.

 

فنادق وشقق فندقية لافي جاردنز مزودة بأرقى الخدمات وقد صممت بعناية فائقة من أجل الضيوف المقيمين لفترات طويلة أو قصيرة على حد سواء. وتشتمل مجموعتها الكبيرة من المرافق على مطعم مفتوح طوال اليوم، مطعم متخصص، قاعة للقهوة وبار للقهوة في الهواء الطلق تقدم فيه الشيشة. وسوف تتضمن الخدمات الترفيهية في الفندق حمام سباحة خارجي، حمام سباحة للأطفال، جمنازيوم يضم أحدث المعدات، نادي صحي للرجال والسيدات، غرفة بخار وساونا، ملعب في الهواء الطلق وحضانة للأطفال وممشى رياضي. كما يوجد بالفندق غرفتان للإجتماعات ومركز أعمال.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: