فيرست سنترال هوتيل سويتس يكشف عن عرض حصري للإقامة خلال معرض الصحة العربي

خاص لمجلة DXB24…

أعلنت فيرست سنترال هوتيل سويتس إطلاق عرض حصري للمؤسسات لزائري معرض الصحة العربي. يستطيع المسافرون التمتع بخصم 15% على إقامتهم على أفضل أسعار متاحة في الفندق خلال المعرض من 27 إلى 30 يناير. كذلك، في إطار هذا العرض، يمكن للضيوف الاستفادة بمجموعة مزايا ابتداء من الحضور مبكرا إلى المغادرة المتأخرة، خدمات كبار الزوار مجانا، إنترنت واي فاي عالي السرعة مجانا، خصم 10% على علاجات الصالون و10% على خدمات تنظيف الملابس.

Hany Samuel

وفي إعلان العرض الخاص، أكد هاني صمويل، مدير عام فيرست سنترال هوتيل سويتس، أن: “معرض الصحة العربي هو أكبر معرض للطب والرعاية الصحية في الشرق الأوسط ويجتذب مشتركين من 66 دولة وفيرست سنترال هوتيل سويتس يتمتع بموقع مناسب على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مركز دبي للتجارة الدولية. اختيارات الإقامة الجميلة الأثاث في فندقنا مصممة بشكل مثالي ومزودة بكل الخدمات من أجل تلبية متطلبات المسافرين الدوليين. يسعدنا أن نستضيف الوفود المشاركة في معرض الصحة العربي وأن نقدم أفضل عروضنا بالإضافة إلى مزايا رائعة.”

 

يضم فيرست سنترال هوتيل سويتس 524 شقة فندقية مزودة بأفضل المرافق ويتمتع بموقع متميز في البرشاء هايتس (تيكوم) بالقرب من شارع الشيخ زايد  على مقربة من مرسى دبي، ناديي مونتجمري والإمارات للجولف. وتضم خدماته مرافق رائعة للطعام، الترفيه والأعمال من أجل تلبية احتياجات المسافرين العصريين.

 

عرض حصري لمعرض الصحة العربي

أقم في فيرست سنترال هوتيل سويتس واستفد من عرضنا الخاص للصحة العربي

 

– خصم 15% على أفضل سعر متاح.

– التسجيل المبكر عند الوصول في الساعة 10:00 صباحا والمغادرة المتأخرة الساعة 16:00 مساء وفقا للمتاح في الفندق.

– خدمات الشخصيات المهمة مجانا

– انترنت واي فاي عالي السرعة مجانا

– خصم 10% على علاجات الصالون

– خصم 10% على خدمات تنظيف الملابس.

احجز مبكرا الآن!

مدة الإقامة من 27 يناير – 30 يناير فقط!

 

 

تواصلوا مع فيرست سنترال هوتيل سويتس على:

@FirstCentralAE

#فيرست_سنترال_الإمارات #فنادق_سنترال

 

 

 

 

نبذة حول فنادق سنترال 

نجحت فنادق سنترال بسرعة في ترسيخ مكانتها كمجموعة إدارة فنادق مرموقة في الإمارات العربية المتحدة بفندقها المتميز “فيرست سنترال هوتيل سويتس” القائم في البرشاء هايتس (تيكوم) على مقربة من شارع الشيخ زايد. وبفضل النجاح المذهل الذي حققته علامة “فنادق سنترال” التجارية فإن المجموعة تتأهب الآن لتوسيع قاعدة أعمالها، مستهدفة بذلك الإمارات العربية المتحدة كسوق رئيسة للنمو، بالإضافة إلى وجهات مربحة أخرى في الشرق الأوسط. أضافت المجموعة مؤخراً لمحفظة أعمالها الرائعة فنادق جديدة من فئة خمس نجوم، مثل فندق “كانال سنترال الخليج التجاري” و”رويال سنترال النخلة”، تبعهما “سنترال هاوس سيتي ووك” الذي يستهدف جيل الألفية، “منتجع سي سنترال – النخلة”، “دايموند سنترال-الخليج التجاري”، و”آيلاند سنترال” في دبي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  www.central-hotels.com

 

نبذة عن فيرست سنترال هوتيل سويتس 

يتمتع فندق “فيرست سنترال هوتيل سويتس” بموقع مثالي إذ يوفر سهولة الوصول إلى المراكز الترفيهية الرئيسة في الإمارة. ويقع بالقرب من الفندق مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام ومرسى دبي “دبي مارينا” ونادي مونتجمري للجولف ونادي الإمارات للجولف ومول الإمارات. ويحتضن الفندق الفاخر 524 شقة فسيحة وعصرية مزودة بأحدث التجهيزات إلى جانب تميزه بتقديم أرقى أشكال الضيافة الفندقية الحائزة على جوائز. احجز إقامتك الفندقية في فيرست سنترال هوتيل سويتس على الرقم: +971 4 454 4900 أو من خلال البريد الإلكتروني: reservation.firstcentral@central-hotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: