كلاي بوت يعين فيجيندرا روات رئيساً جديداً للطهاة

خاص لمجلة DXB24…

دبي، يناير 2020 – يسرّ فريق مطعم كلاي بوت الهندي الحائز على الجوائز أن يعلن عن تعيين فيجيندرا روات رئيساً جديداً للطهاة.

 

مع أكثر من 16 عاماً من الخبرة في الهند والإمارات العربية المتحدة، طوّر الشيف فيجيندرا حياته المهنية في المطاعم الشهيرة لبعض ألمع علامات الضيافة العالمية مثل ماريوت وويتبريد. كما يتمتع الشيف روات بجانب نظري غني يدعم جانبه العملي الواسع، إلى جانب مجموعة من المهارات العالية، التي اكتسبها من خلال تعلم فن الطهي من والدته. وقد بدأ الشيف فيجيندرا رحلة الطهي من مسقط رأسه في الهند، ثم انتقل إلى مواقع دولية عدة قبل مجيئه إلى الشرق الأوسط.

 

وفي هذا الصدد علّق الشيف فيجيندرا روات “أنا متحمس للغاية للانضمام إلى فريق كلاي بوت. ولا بد لي من القول أن الطهي بالنسبة لي هو فن، ونحن في كلاي بوت نحضّر صفوة الأطباق بواسطة هذا الفن. هدفنا هو أن نرى الابتسامة تعلو وجه كل ضيف من ضيوفنا وهم يغادرون المطعم راضين عن كل طبق تذوقوه عندنا”.

 

هذا وسيشرف الشيف من خلال منصبه الجديد في كلاي بوت في فندق سيتي ماكس بر دبي، على العمليات اليومية لوجهة الطعام الهندي. ويعتبر الشيف فيجيندرا المبتكر لجميع النكهات الجديدة لدى كلاي بوت بما فيها مجموعة المخللات اللاذعة، والماسالا اللذيذة، والكباب.

 

 

 

 

حول فنادق سيتي ماكس:

تتمحور هوية علامة ’سيتي ماكس‘ حول تحقيق رضا العملاء، حيث تعمل على توفير تجارب ضيافة استثنائية تنبض بالحياة والتميز وتقديم أقصى درجات الخدمة والجودة. وتتألق فنادق العلامة بتصاميمها المعاصرة مع لمسات من الألوان المفعمة بالحيوية والتي تضفي لمسة استثنائية إلى مفردات الدفء والراحة التي تسود أجواءه. كما تتميز بطاقم عملها المتفاني الذي يعمل على تحقيق كفاءة الخدمة عبر معاملته اللطيفة والودودة، فضلاً عن شغف العلامة بأدق بالتفاصيل ولمساتها المميزة التي ستضمن للضيوف تجربة لا تُضاهى. تقع فنادق ’سيتي ماكس‘ في منطقة ’البرشاء‘ و’بُر دبي‘ في إمارة دبي، والشارقة، ورأس الخيمة، وأسوان في مصر، مع مجموعة من الفنادق المرتقبة في منطقة الخليج التجاري في إمارة دبي، ومدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

 

حول مجموعة ’لاندمارك‘

تأسست مجموعة ’لاندمارك‘ في البحرين سنة 1973, و منذ ذلك التاريخ اعتلت سلّم النجاح لتصبح من أضخم المنظمات المتخصصة في مجال البيع بالتجزئة وأكثرها ازدهارا على مستوى منطقة الشرق الأوسط و الهند. وتمثّل المجموعة تكتّلاً عالمياً ومتنوعاً في قطاع التجزئة والضيافة، وتشكل حافزاً يشجّع ريادة الأعمال لتقديم قيمة استثنائية بشكل مستمر، حيث تمتلك المجموعة أكثر من 2,300 منفذ للبيع على امتداد مساحة تتجاوز 30 مليون قدم مربعة، وذلك ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية.

 

كما تحظى ’لاندمارك‘ بقاعدة متنية من القوى العاملة تتخطى في أعدادها 55 ألف موظف، وتوفر للعائلات طيفاً واسعاً من المنتجات التي تعتمد في جوهرها على القيمة، وذلك ضمن متاجر البيع بالتجزئة التابعة لها، ومنها: ’سنتربوينت‘، و’بيبي شوب‘، و’سبلاش‘، و’شومارت، و’لايف ستايل‘، و’آيكونيك‘، و’ماكس‘، و’شوإكسبرس‘، فضلاً عن ’هوم سنتر‘ و’هوم بوكس‘، و’إي ماكس‘. وإلى جانب العلامات التجارية التي تم تطويرها محلياً؛ تمتلك المجموعة أيضا حقوق امتياز لإدارة بعض العلامات التجارية الرائدة عالمياً في قطاع الأزياء والأحذية، وذلك في البلدان التي تعمل ضمنها.

 

وتتنوع أعمال المجموعة لتشمل الترفيه والطعام والضيافة، خاصةً مع وجود ’لاندمارك‘ للترفيه، وصالون وسبا ’بالانس‘، وفنادق ’سيتي ماكس‘، و’فيتنس فيرست ‘، و’فود مارك‘ القسم المتخصص بالمطاعم والذي يدير منافذ بيع الأطعمة المملوكة للمجموعة وحتى المدارة بموجب حقوق امتياز.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.landmarkgroup.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: