“ماجد الفطيم” تطلق جائزة “مليونير شير” في مراكز تسوّق مختارة خلال مهرجان دبي للتسوق 2020

خاص لمجلة DXB24…

  • مليون نقطة تقدمها “ماجد الفطيم” لـ25 فائزاً ضمن برنامج المكافآت “شير” خلال مهرجان دبي للتسوق في دورته الخامسة والعشرين
  • الإعلان عن الفائزين في الأسبوع الأول والثاني من مسابقة “مليونير شير”، و20 فائزاً آخراً في الأسابيع الأربعة المقبلة
  • “مول الإمارات” و”سيتي سنتر ديرة” و”سيتي سنتر مردف” تقدّم العديد من الحسومات والجوائز والعروض الترفيهية المميزة خلال المهرجان

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 15 يناير 2020: تحتفي “ماجد الفطيم” بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين على انطلاق مهرجان دبي للتسوق، وذلك عبر إتاحة الفرصة أمام 25 عميلاً محظوظاً للفوز بجائزة “مليونير شير” ضمن برنامجها المتميز للمكافآت “شير”. وتشمل الحملة ثلاثة من أكبر مراكز التسوق التابعة للمجموعة هي “مول الإمارات” و”سيتي سنتر ديرة” و”سيتي سنتر مردف”، حيث تتيح هذه المراكز للمتسوقين فرصةً لكسب 25 مليون نقطة “شير” بالإضافة إلى الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية الرائعة.

وسيتم الإعلان أسبوعياً عن أسماء خمسة فائزين يحصل كل منهم على مليون نقطة “شير”، لغاية 1 فبراير 2020. وتم الإعلان عن أسماء الفائزين في الأسبوع الأول والثاني من المسابقة، حيث حصل كلّ منهم على ما يساوي 100,000 درهم إماراتي على شكل نقاط “شير”، التي يمكنهم أن ينفقوها في مختلف مراكز التسوّق لدى “ماجد الفطيم”، ومن بينها 16 مركز تسوق وأكثر من 2,300 متجر حول الإمارات.

كما يتاح للفائزين استخدام هذه النقاط لحجز إقامة مميّزة في فندق
“كمبينسكي مول الإمارات” أو “بولمان” في “سيتي سنتر ديرة”، أو خوض تجربة
“آي فلاي دبي” للقفز الحر بالهواء في “سيتي سنتر مردف”، إضافة لتسوّق الملابس والأثاث والمجوهرات في مختلف مراكز التسوق التابعة لشركة
“ماجد الفطيم”.

لدخول السحب الذي سيضيف 20 فائزاً جديداً في الأسابيع المقبلة، يتعيّن على المتسوقين إنفاق 300 درهم إماراتي باستخدام تطبيق “شير” في أيّ من مراكز التسوق الثلاثة ومتاجرها ومرافقها المتنوعة، بما في ذلك “كارفور” و”فوكس سينما”، وغيرها من متاجر الأزياء والأدوات المنزلية، ومتاجر التجزئة المتنوعة.

وعلى المتسوقين أن يقوموا بالدفع أو مسح الإيصالات باستخدام تطبيق “شير”، والذي يمكنهم تحميله من Google Play أو Apple Store.

وتتزين مراكز التسوق الثلاثة في دبي بحلة مميزة احتفاءً بمهرجان دبي للتسوق، حيث تستضيف بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة العديد من الفعاليات الفنية والموسيقية والألعاب والمفاجآت. ويمكن للمتسوّقين في “سيتي سنتر ديرة” المشاركة في تحدٍّ ممتع لمحاولة كسب أكبر عدد ممكن من نقاط “شير” في أقل من 25 ثانية، في حين يجهّز “سيتي سنتر مردف” لعملائه مفاجآت رائعة على شكل هدايا تهبط عليهم من السقف بواسطة المظلات. أما “مول الإمارات”، فيستضيف عروض مميّزة لإثراء روح المهرجان مثل “الرقص النقري” و”روك أند رول”.

وبهذه المناسبة، قالت ندى أبو صعب، مديرة التسويق للمنطقة الشرقية لمراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية»: “تفخر ’ماجد الفطيم‘ بتوفير المزيد من اللحظات الرائعة خلال واحد من أضخم فعاليات التجزئة في دبي. ونحن واثقون تماماً بأننا سنترك لدى العائلات والأصدقاء ذكريات لا تنسى أثناء تسوقهم في متاجرهم المفضلة، فضلاً عن مفاجأتهم بالعديد من الأنشطة المميزة، وإتاحة الفرصة أمامهم ليكسبوا ملايين نقاط ’شير‘”.

وأضافت أبو صعب: “نتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة منذ إطلاق مهرجان دبي للتسوّق قبل 25 عاماً، ويشرفنا مواصلة العمل معهم لتوفير مثل هذه التجارب المتميزة التي تواكب تطلعات العملاء. ويساهم مهرجان دبي للتسوّق هذا العام في ترسيخ مكانة مراكزنا التجارية كوجهات رائدة للتجزئة والترفيه بين المقيمين والزوار على حد سواء”.

يشار إلى أن مهرجان دبي للتسوق انطلق يوم 26 ديسمبر مع عرض تخفيضات حصري لمدة 12 ساعة (من منتصف النهار حتى منتصف الليل) في مراكز تسوق “ماجد الفطيم” الستة في دبي: “مول الإمارات”، و”سيتي سنتر ديرة”،
و”سيتي سنتر مردف”، و”سيتي سنتر معيصم”، و”سيتي سنتر الشندغة”،

و”ماي سيتي سنتر البرشاء”. وكان مهرجان دبي للتسوق قد انطلق للمرة الأولى في عام 1996، وتم الترويج له منذ ذلك الحين عبر العديد من الحملات العالمية. وقد ساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية دولية باحتضانها واحداً من أضخم مهرجانات التسوق في العالم.

 

 

 

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 15 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 26 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في عدد من الأسواق على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 280 متجراً.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 400 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 36 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم  لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة متخصصة بالأزياء والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و”ميزون دو موند”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” و”أمريكان غيرل” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط كما أنها تعمل في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة استثنائية مع “غورميه غلف”.

www.majidalfuttaim.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: