مجموعة “ستيف مادن”… لمسة متناسقة ترضي ذوقك وتلبي احتياجاتك

خاص لمجلة DXB24…

تعاني الكثير من السيدات من مشكلة إيجاد قطعة جديدة تلائم إطلالة أو غرضاً قد اشترته في وقت سابق، ومع إيقاع الحياة السريع فإن العديد من النساء يتجنبن قضاء مابقي من وقتهن في البحث عن تنسيقات تتلائم مع بعضها.

لذا تقديراً لمتطلبات وراحة المرأة العصرية قام خبراء “ستيف مادن” باقتراح مجموعة من التنسيقات منها الكاجوال ومنها الشيك والرسمي لتلبي مختلف الإحتياجات بأسهل وأسرع طريقة. تضم هذه الخيارات أفكاراً مبتكرة وتصاميم ترضي عاشقات الموضة والتفرد.

تتميز هذه التنسيقات بالتناغم فيما بينها سواء في اللون أو الشكل فبدءاً من إطلالة الصباح الكاجوال التي تتميز بألوانها الحيادية البسيطة سواء في حقيبة الظهر أو في الأحذية الرياضية وأحذية البوت إلى الإطلالة الرسمية الأنيقة والتي تشمل تصاميم أكثر فخامة لحقائب اليد وأحذية الكعب العال التي تناسب السهرات والخروجات المسائية.

 

 

 

حول “ستيف مادن

يعتبر المصمم الأمريكي ستيف مادن من أبرز مصممي الأحذية عالميًا، وهو يعتبر مرجعاً فيما يتعلق بتصميم وابتكار صيحات الأحذية للقرن 21، كما يعد مسؤوولاً عن تسويق وترويج أحذية ستيف مادن على مدى العقدين الماضيين من الزمان،كما تقوم شركة “ستيف مادن” بتصميم وتوفير وتسويق الأحذية والإكسسوارات الأنيقة للنساء والرجال والأطفال.

تتواجد ستيف مادن في 6 بلدان: فلدى العلامة 18 متجراً في الإمارات العربية المتحدة ومتجراً واحداً في عمان، و3 متاجر في كل من البحرين، وقطر، والكويت و 9 متاجر في السعودية.

لكافة معلومات المواقع وتفاصيل التواصل يرجى زيارة الموقع الالكتروني:

www.stevemadden.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: