أجمل وأفخم الهدايا ليوم الحب يقدمها تطبيق Cartlow تنزيلات كبرى للاستمتاع بالتعبير عن مشاعركم بأسلوب راقي ومميز

خاص لمجلة DXB24…

يناير 2020، دبي، الإمارات العربية المتحدة:  يقدم لكم التطبيق المميز Cartlow  طريقة سهلة ومناسبة وأسعار مميزة للتسوق وشراء هديتكم وبلمسة واحدة فقط. في يوم الحب. يُعد تطبيق Cartlow المنصة الأمثل لشراء جميع احتياجاتكم الفاخرة والمميزة لمناسباتكم السعيدة.  وفي يوم الحب يقدم التطبيق أفضل العروض على الهدايا الرائعة والمميزة من العطور والساعات والنظارات الشمسية والهواتف المتحركة والسماعات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وشاشات التلفزة إضافة إلى الأجهزة المنزلية والمنتجات الأخرى.

وللراغبين في التميز بهذه المناسبة وتقديم أفخر الهدايا بأسعار رائعة، يقدم التطبيق أفضل 4 هدايا مميزة بهذه المناسبة. وللتعبير عن مشاعرك بصورة فريدة يمكنك الإختيار بين مجموعة من الساعات الفاخرة والعطور والسماعات وأيضاَ النظارات الشمسية.

فهل هناك أجمل من أن تزين معصم من تحب بأرقى الساعات المقدمة من مايكل كورس ومنها ساعة مايكل كورس ديلان بسوار سيليكون للرجال مايكل كورس باركر كرونوجراف للسيدات بسعر 440 درهم، بينما توفر سماعات  الرأس بيتس سلو 2 بألوانها الزهري والأزرق خيارات رائعة كهدايا في يوم الحب للتعبير عن مشاعرك وبأسعار رائعة جداَ 129 درهم فقط.

أما لعشاق المظهر الأنيق فإن نظارات راي بان جولد  (210 درهم) وراي باي افياتور اطار ذهبي معدني كبير (199 درهم) تمنحكم إطلالة مميزة وأناقة لا مثيل لها. كما يضفي العطر الخاص للسيدات  تشانس من شانيل (100مل – 490 درهم) وأيضاً عطر بلو دي شانيل للرجال (390 درهم) هالة من الجمال والحضور المميز الذي يليق بهذه المناسبة الرائعة.

وكما عودنا التطبيق الأمثل لشراء جميع المنتجات المرتجعة والمكدسة والتي تتمتع بجودة عالية وأسعار لا مثيل لها، فإن Cartlow يستمر بتوفير أفضل التجارب التسويقية التي تذهل المقيمين في الدولة وتتمتع بضمان بعد البيع ل12 شهراً بعد الشراء.

وفي هذا المجال علق السيد محمد سليمان، المؤسس للتطبيق قائلاً:” نحن متحمسون للغاية لإطلاق Cartlow، الذي يُعد الحل الأول من نوعه في قطاع التجارة الإلكترونية للمستهلكين وتجار التجزئة والموزعين. باستخدام هذا التطبيق، يستطيع العملاء الحصول على مجموعة من المنتجات عالية الجودة، التي قام فريق من الخبراء اختبارها واعتمادها، ليحظى المستهلك النهائي بالتوفير عند كل عملية شراء. نحن نهدف إلى هيكلة الصناعة رقمياً عبر قناة موثوقة، علاوة على مواصلة دورنا الرائد في إلقاء الضوء على الممارسات غير المستدامة والخطوات اللازمة لإنقاذ البيئة”.

وقد تأسس تطبيق Cartlow من قبل السيد محمد سليمان المؤسس السابق والمدير التنفيذي لشركة هيلبيث وهي شركة تابعة لـ(سوق دوت كوم) والتي إستحوذت عليها شركة أمازون، والذي أوجد هذا التطبيق ليسد الثغرة في السوق الإماراتية في قطاع المنتجات المملوكة مُسبقاً والمُجددة.

يمكنكم تحميل تطبيق Cartlow  عبر متجر آبل وجوجل بلاي، كما يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني للإطلاع على المزيد من العروض والهدايا المميزة:  www.cartlow.com وأيضاً الإتصال على الرقم: 043313440

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: