أركض واربح مع أسيكس

خاص لمجلة DXB24…

في يوم 20 يناير 2020، ستطلق شركة أسيكس اليابانية الرائدة في صناعة الأحذية والمعدات الرياضية، بالشراكة مع سلسلة متاجر صن آند ساند سبورتس، تحديًا جديدًا وفريدًا من نوعه يهدف إلى الاحتفاء بجميع هواة الركض في دولة الإمارات العربية المتحدة، بغض النظر عن مستوى لياقتهم البدنية أو المسافة التي يركضونها!

 

ومهما كان حجم خبراتك في الركض، تلتزم أسيكس وصن آند ساند سبورتس بمساعدة كل متسابق على عبور خط النهاية، سواء كنت مبتدئًا أو خبيرًا في الركض.

 

وصُمِّمَت مسابقة “اركض واربح” للاحتفاء بكل هواة الركض ومكافأتهم على ما حققوه؛ مما يضمن مشاركة الجميع وتجربة أجواء التشويق التي تميز السباقات.  لذلك، اربط أحذية الركض الخاصة بك واستعد للانضمام إلينا في هذا التحدي المثير!

 

ويعتمد التحدي على نظام “الجوائز مقابل النقاط” للمساعدة في تحفيز المشاركين طوال مدة التحدي التي تبلغ خمسة شهور. ولمساعدة جميع المتسابقين، تقدم أسيكس برامج تدريب متخصصة صُمِّمَت على يد خبراء محترفين في الركض. كل ما عليك فعله هو التسجيل مجانًا على موقع https://runandwin.ae/  واختيار برنامج التدريب المناسب لك. تُقسَّم برامج التدريب إلى أربع فئات: برنامج للمبتدئين الذي يرغبون في تحقيق هدف إنهاء مسافة 10 آلاف كيلومترات للمرة الأولى أو بعد فترة توقف عن الركض، وبرنامج للراغبين في تحسين وقت إنهاء المسافة، وبرنامجين للمبتدئين والمتمرسين الراغبين في التركيز على سباقات الماراثون.

 

وبمجرد أن تسجل اشتراكك في التحدي، ابدأ الاستعداد للعمل واربط أحذية الركض الخاصة بك، ثم انطلق لتحقيق أهدافك وجمع النقاط وربح الجوائز. إذ يمنحك كل كيلومتر تركضه وتسجله على الموقع نقاطًا يمكن استبدالها  بجوائز طوال التحدي لتظل متحفزًا في كل خطوة. وسيكون هناك أكثر من 1000 جائزة متاحة، بالإضافة إلى 24 جائزة كبرى تُقدَّم للمتسابقين الذين يحققون أهدافهم ويتخطونها.

 

كذلك يمكن تحقيق النقاط من خلال أنشطة أخرى مثل زيارة مجموعة مختارة من متاجر صن آند ساند سبورتس للحصول على زوج جديد من أحذية الركض من أسيكس وحضور الفعاليات الخاصة طوال مدة التحدي.

 

وسيحصل الفائز النهائي في كل فئة من فئات تحدي الركض على بطاقة المشاركة في سباق لندن للركض 10 آلاف كيلومترات أو ماراثون موسكو  -وهما من أقوى سباقات الركض في العالم- مع التكفل بجميع المصروفات. في حين سيحصل أصحاب المركزين الثاني والثالث على ملابس وأحذية ومستلزمات رياضية من أسيكس.

 

وتعني مشاركتك في تحدي أسيكس “اركض واربح” أيضًا أنك ستصبح جزءًا من مجتمع تحفيزي ومتجانس، حيث يمكنك دعوة أصدقائك والمشاركة في جلسات الأسئلة والأجوبة، بالإضافة إلى الحصول على معلومات ونصائح حصرية من أبرز العدائين في جميع أنحاء العالم ومن فريق فرونت رانرز دبي، وهي مجموعة خاصة من خبراء الركض الذين سيكونون متاحين في دولة الإمارات لمساعدتك في خوض تجربة سباقات الركض.

 

إذن، ماذا تنتظر؟ اربط أحذيتك وشارك مع أسيكس وصن آند ساند سبورتس في هذا التحدي المجاني الرائع، الذي سيساعدك على تحقيق أهدافك في الركض التي كنت تظن أنها مستحيلة!

 

 

عن أسيكس:

يقع مقرها في مدينة كوبي اليابانية، وهي شركة رائدة في مجال تصميم وتصنيع وبيع الأحذية والمعدات والمستلزمات الرياضية عالية الأداء. أٌسِّسَت الشركة عام 1949 على يد كيهاتشيرو أونيتسوكا، الذي اشتق اسمها من القول المأثور اللاتيني “Anima Sana In Corpore Sano” التي تعني “العقل السليم في الجسم السليم”، وما زالت هذه الحكمة هي التي توجه أنشطة المنظمة ككل.

 

عن صن آند ساند سبورتس:

تُعَّد سلسلة متاجر صن آند ساند سبورتس، التي أُسِّسَت عام 1979، هي أكبر متاجر لبيع وتوزيع للمنتجات الرياضية في الشرق الأوسط من خلال أكثر من 70 متجرًا في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. وتضم متاجرنا منتجات لأكثر من 90 علامة تجارية رائدة في مجال الرياضة واللياقة البدنية مثل أسيكس ونايكي وأديداس وكولومبيا وأندر آرمور وغيرها. هدفنا هو توفير معدات رياضية أصلية في مختلف الفئات بما في ذلك كرة القدم وكرة السلة واللياقة البدنية للرجال والسيدات والرياضات الحركية والرياضات المائية ومعدات اللياقة البدنية الخارجية والمنزلية. ابدأ رحلة التسوق عبر الإنترنت معنا، وسجل اشتراكك الآن على موقعنا sssports.com.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: