ابتسامتكم المشرقة الآن أقرب إليكم ون تو سمايل تطلق عرضها للعام الجديد

خاص لمجلة DXB24…

دبي 20 يناير 2020: ابدأوا العام الجديد بالابتسامة التي لطالما حلمتم بها، مع عرض ون تو سمايل لهذا العام والذي يتضمن مجموعة من التخفيضات والخدمات المجانية. يتيح هذا العرض للعملاء الذين يخضعون لعلاج تقويم الأسنان الشفاف الثوري من ون تو سمايل الاستفادة هذا العام من حزمة تتضمن تقييماً مجانياً عبر موقع ون تو سمايل الإلكتروني، يستغرق أقلّ من 30 ثانية، وخيار حجز موعد فوري لدى أي من عيادات شبكة ون تو سمايل المنتشرة عبر الإمارات والمنطقة، ومسح ضوئي ثلاثي الأبعاد مجاناً، وفحص أسنان مجاني. كلّ ذلك بأسعار تبدأ من 6250 درهماً إماراتياً فقط للتقويم.

 

لم يعد التقويم إحدى صيحات الموضة بل بات من أهم أولويات الأفراد، فهو طريقة مُثلى لعلاج الأسنان والظهور بمظهر جيّد صحي وللتمتع بالثقة بالنفس، خصوصاً وأن الابتسامة هي أول ما يلاحظه الناس، وهي أساس الانطباع الأوّل الذي قد يحصل عليه الشخص.

 

تتلخص أهم مشكلات التقويم المعدني التقليدي في الفترة الزمنية الطويلة التي يستغرقها للوصول إلى النتيجة النهائية، علاوة على الألم الشديد الذي يتسبب به، وشكل المشابك المعدنية الذي لا يوائم البالغين. لذلك، إذا كنتم تبحثون عن تلك الابتسامة المشرقة والواثقة التي لطالما حلمتم بها، وترغبون بأن تبدأوا بتحقيق هذا الحلم في عام 2020، استفيدوا الآن من عرض ون تو سمايل الخاص بالعام الجديد.

 

كيفية بدء وسير العلاج:

تبدأ العملية من خلال تقييم يستغرق أقلّ من 30 ثانية عبر موقع ون تو سمايل الإلكترونيwww.1-2smile.com ، تُعرّف الفرد فيما إذا كان التقويم الشفاف حلاً مناسباً له.

 

بعد ذلك، يمكن حجز زيارة مجانية لدى أي من عيادات شبكة ون تو سمايل المنتشرة عبر الإمارات والمنطقة. تشتمل الزيارة على فحص أسنان مجاني، ومسح ضوئي ثلاثي الأبعاد مجاني لتحديد الخطة الأنسب لكلّ شخص تنتهي بحصوله على الابتسامة التي يحلم بها.

 

بعد بضعة أيام، تصل باقة العلاج المتكاملة إلى العميل، والتي تتضمن كافة التقاويم التي يحتاجها خلال فترة العلاج.

 

من خلال علاجها المبتكر والذي يعتمد على تغيير التقويم أسبوعياً، تضمن ون تو سمايل، أن يكتمل العلاج خلال ستة أشهر، بشكل وسطي، الأمر الذي يعتبر أسرع بكثير من المدة التي تستغرقها التقاويم المعدنية التقليدية، والتي تأخذ أكثر من ضعف المدّة.

 

علاوة على ذلك، فإن ثقة الشركة بالنتائج الإيجابية للمنتج، تسمح ون تو سمايل لعملائهاا بضمان إمكانية استرداد الأموال إذا كانوا غير راضيين عن النتائج خلال الثلاثين يوم الأولى.

 

وعلّق المدير العام لون تو سمايل، قيس صبري: “إننا في ون تو سمايل، ندرك المخاوف المتعلقة بتقويم الأسنان، وبالتالي فإننا نعي أهمية تزويد كل عميل بالعناية الشخصية لتحسين دقة وفعالية العلاج.”

 

وأضاف: “ارتأينا أن نبدأ العام الجديد بطرح عرضنا الخاص الذي يساعد العملاء على الاستفادة من عملية تقييم مجاني سريع، وإمكانية حجز موعد بسلاسة أكبر، وموعد مجاني في إحدى عيادات الأسنان التابعة لشبكتنا، تخولهم الحصول على فحص أسنان شامل مجاناً ومسح ضوئي ثلاثي الأبعاد مجاني.”

 

تعتبر تقنية ون تو سمايل بديلاً سهلاً ومريحاً لتقويم الأسنان التقليدي، تضمن نتائج استثنائية، وتُسهّل الوصول إلى ابتسامة واثقة ومشرقة في غضون بضعة أشهر فقط، وتوفّر لهم أعلى مستوى من الرعاية، دون الحاجة لقضاء ساعات من الانتظار في عيادات الأطباء.

 

 

 

 

عن ون تو سمايل:

تأسّست “ون تو سمايل” عام 2017، وهي تهدف إلى تحسين ابتسامة العملاء، لتتيح لهم استعادة ثقتهم بأنفسهم بأسرع وقت ممكن، وبسعر أقل بكثير من أسعار السوق. يُعدّ التقويم الشفاف من “ون تو سمايل” علاجاً ثورياً وفريداً في مجال تقويم الأسنان، ويتميّز بكونه مريح لمستخدمه. يوفّر هذا العلاج أعلى مستوى من الرعاية، ويضمن للعملاء نتائج استثنائية، كما أنّه يتيح لهم إمكانية الوصول إلى شبكة كبيرة جداً من العيادات في المنطقة، ما يجعل الابتسامة المثالية في متناول الجميع. تمكنت “ون تو سمايل” من تصحيح أكثر من 13000 ابتسامة باستخدام التقويم الشفاف في منطقة الشرق الأوسط.

 

 

“ون تو سمايل”. أسنان مستقيمة، بكل بساطة!

يُعدّ “ون تو سمايل” علاجاً ثورياً وفريداً في مجال تقويم الأسنان، ويتميّز بكونه مريح لمستخدمه. يوفّر هذا العلاج أعلى مستوى من الرعاية التي يحتاج إليها العملاء، ويضمن لهم نتائج استثنائية، كما أنّه يتيح لهم إمكانية الوصول إلى شبكة كبيرة جداً من العيادات في المنطقة، ما يجعل الابتسامة المثالية في متناول الجميع.

 

تأسّست “ون تو سمايل” عام 2017، وهي تهدف إلى تحسين ابتسامة العملاء، لتتيح لهم استعادة ثقتهم بأنفسهم بأسرع وقت ممكن، وبسعر أقل بكثير من أسعار السوق.

 

من خلال علاجها المبتكر والمعتمد من قبل إدارة الغذاء والدواء، والذي يرتكز على تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد ويعتمد على تغيير التقويم أسبوعياً، تضمن ون تو سمايل للعملاء، أن يستكملوا علاجهم بالكامل خلال ستة أشهر فقط، بشكل وسطي، ما يساعدهم على تحقيق الابتسامة المشرقة والواثقة التي لطالما حلموا بها.

 

سيتمكّن العملاء الرغبين بالوصول إلى ابتسامتهم المنشودة من التواصل مع “ون تو سمايل” عبر الموقع الإلكتروني www.1-2smile.com، وحجز موعدهم مباشرة عبر الإنترنت لدى أي من العيادات الـ 100 ضمن شبكة “ون تو سمايل” المنتشرة في دول المنطقة.

 

ومن خلال أوّل زيارة لطبيب الأسنان، يقوم الطبيب بتحديد العلاج ومدّته، وسيتمكّن العميل من مشاهدة المسح الضوئي ثلاثي الأبعاد لأسنانه، وكيف سيتغيّر شكلها خلال مدّة العلاج، والنتيجة النهائية التي سيحصل عليها عند اكتمال المدة.

 

ما أن يتم تحديد خطة العلاج المصممة خصّيصاً بحسب احتياجات كل فرد، سيتلقى العميل باقة تحتوي على أجهزة التقويم التي تكفي طيلة فترة العلاج. في هذه المرحلة، لا يتطلّب من الفرد زيارة العيادة بشكل دوري.

 

تضمن “ون تو سمايل”، للمرضى أفضل علاج لتقويم الأسنان، في وقت قياسي وتوفره ساعات الانتظار الطويلة في عيادات الأسنان. لا يهم في أي بلدٍ أنت في المنطقة، أو إذا ما كان لديك وقت لزيارة طبيب تقويم الأسنان بانتظام أم لا، ستمنحك “ون تو سمايل” الابتسامة المشرقة والواثقة التي لطالما أردتها.

 

قامت “ون تو سمايل” بتصحيح أكثر من 13000 ابتسامة باستخدام التقويم الشفاف في منطقة الشرق الأوسط.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: