رابطة المحترفين الأمنيين تواكب إكسبو 2020 في مجال تقديم أنظمة وخدمات الأمن

خاص لمجلة DXB24…

الرابطة تستعد لإكسبو 2020 وتشارك في معرض إنترسك وتشجع المختصين العاملين في مجال الأمن على الانضمام إلى الرابطة الأمنية الأولى في الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 19 يناير 2020 – أعلنت رابطة المحترفين الأمنيين لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية في مشاركتها في معرض إنترسك 2020 المرتقب في دبي، والذي يمتد من 19 إلى 21 يناير في مركز دبي التجاري العالمي.

وبصفته المعرض السنوي الرائد في مجال الأمن والحماية من الحرائق، يُشكل إنترسك منصة مثالية لـرابطة المحترفين الأمنيين لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية لإطلاق خدماتها الشاملة للأعضاء المحتملين وتقديم رؤيتها الأساسية في قطاع الأمن في المنطقة في الفترة التي تسبق إكسبو 2020.

هذا وتنتظر رابطة المحترفين الأمنيين لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية اكسبو 2020 بترقب لطرح أحدث الأنظمة والخدمات الأمنية في المنطقة. ومع قدوم العقد الجديد، سيلعب الأمن دوراً رئيسياً في جميع المجالات بحيث سيكون على المختصين العاملين في مجال الأمن رفع مستوى إبداعهم وكفاءتهم لحماية الأفراد والأماكن المسؤولين عنها.

 

ولا شك أن الابتكارات الحديثة مثل المدن الذكية، والذكاء الاصطناعي، والأمن السيبراني، التي ما تزال قيد التطوير تحت شعار “الاستدامة” في المعرض، تزيد من فرص العمل في قطاع الأمن. فالأمن التجاري، والمنازل الذكية، والأمن السيبراني، والحماية من الحرائق والإنقاذ، والسلامة والصحة، والأمن الداخلي والشرطة، وأمن المحيط والأمن المادي كلها قطاعات رئيسية سيتم تسليط الضوء عليها بينما تستعد دبي لاستضافة الجموع في إكسبو 2020.

 

وفي هذا الصدد علق المهندس خالد الحمادي، رئيس مجلس إدارة رابطة المحترفين الأمنيين لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية، الرابطة الأولى للمختصين العاملين في مجال الأمن في الشرق الأوسط: “إن مجال الأمن يتطور مع تطور التقنيات الحديثة مثل الذكاء الاصطناعي وتطبيقات التعلم الآلي، التي سيتم استخدامها كجزء من بروتوكولات الأمن في اكسبو 2020. ومن المؤكد أن ذلك سيوفر مجموعة من فرص العمل للأفراد المختصين في قطاع الأمن، وستكون رابطة المحترفين الأمنيين لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية بمثابة منصة تسد الفجوة بين المختصين في مجال الأمن والهيئات التنظيمية، فضلاً عن تعزيز منصة لتبادل المعرفة وتطويرها”.

 

وأضاف الحمادي “إن المشاركة في معرض إنترسك لا تربط أعضائنا مع شبكة عالمية من خبراء الأمن وحسب، بل تزيد فرص إطّلاعهم على أحدث تطبيقات وحلول الأمن في المجال. وكذلك يقدم هذا المعرض أحدث الابتكارات والتقنيات المتطورة في واحدة من أهم الفترات بالنسبة لدولة الإمارات العربية المتحدة، التي ستدعم خدمات الأمن والسلامة اللوجستية لإكسبو 2020 “.

 

وفي معرض إنترسك 2020، سيتسنى للأعضاء الحاليين في رابطة المحترفين الأمنيين لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية المشاركة في الحلقات الحوارية مع أعضاء اللجنة، ما يمكّنهم من اكتساب خبرات واسعة من خلال دراسة الحالات الرائدة في المجال والتأكد من اتباع أفضل الممارسات. وتجدر الإشارة إلى أن الرابطة رحبت بأكثر من 600 متخصص في مجال الأمن من جميع المستويات ضمن الافتتاح الأولي.

 

كما حثت الرابطة المتخصصين العاملين في مجال الأمن على التسجيل ليتمتعوا بمزايا العضوية في رابطة أمنية مهنية محلية، بما في ذلك النساء، اللواتي يشكلن حالياً 6% وحسب من المتخصصين في مجال الأمن في المنطقة. هذا وتهدف رابطة المحترفين الأمنيين لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية إلى تشجيع النساء على الانضمام إلى قطاع الأمن في مختلف المجالات.

 

وفي معرض حديثه، علق عادل عبد الهادي، النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة رابطة المحترفين الأمنيين لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية: “يعدّ تعزيز وتطوير كفاءة المختصين في مجال الأمن أمراً جوهرياً، ولهذا السبب ترحب رابطة المحترفين الأمنيين لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية بالأفراد من جميع مستويات الأمن، من خلال إنشاء بيئة تعليمية تعزز التعاون والتنافسية في الصناعة الأمنية والحفاظ عليها. ”

 

ستتعاون رابطة المحترفين الأمنيين لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية مع كبار المتخصصين في مجال الأمن من أنحاء العالم لاكتشاف الحلول المتطورة، وتبادل الأفكار مع خبراء المجال، وتزويد أعضائها بالأدوات المناسبة لتنفيذ مهامهم ومسؤولياتهم بفعالية في عالم الأمن المتطور على الدوام. كما سيتمتع الأعضاء بخدمات المعلومات، والمعرفة والتطوير المهني، والتميز والابتكار، والخصومات والعروض الترويجية.

 

يجب أن يستوفي متخصصو الأمن المهتمون بأن يصبحوا أعضاءً متطلبات معينة وأن يكونوا بعمر 21 عاماً وما فوق. تبلغ رسوم العضوية 500 درهم إماراتي وهي صالحة لمدة عام واحد.

 

تقع منصة رابطة المحترفين الأمنيين لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية في معرض إنترسك 2020 في قاعة الشيخ سعيد 2. يحصل الأعضاء الذين يسجلون في الفترة ما بين 19 و 21 يناير 2020 على خصم بنسبة 40 ٪ على رسوم العضوية السنوية.

 

للمزيد من المعلومات حول العضوية في رابطة المحترفين الأمنيين لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية، يرجى زيارة spa-sira.ae

 

 

 

 

نبذة عن رابطة المحترفين الأمنيين لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية

رابطة المحترفين الأمنيين لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية هي أول رابطة أمنية في الشرق الأوسط. تم تأسيسها بهدف تزويد أعضائها بفرصة التواصل مع المحترفين الأمنيين من جميع المستويات. وبصفتها رابطة تركز على العضوية، فإنها ترعى منصة لتبادل المعرفة وتطويرها بين جميع أعضائها في المنطقة. يمكن للمحترفين الأمنيين من مجالات مختلفة المشاركة في الرابطة من عمر 21 سنة وما فوق.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: