«فندق ذا إتش دبي» يعين أفرين شيخ مديرة تنفيذية للتسويق والعلاقات العامة

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 يناير، 2020 – أعلن «فندق ذا إتش دبي» ذو الخمس نجوم التابع لمجموعة ذا إتش للضيافة الإماراتية عن تعيين مديرة تنفيذية للتسويق والعلاقات العامة في الفندق. أفرين من الجنسية الهندية وتتمتع بأكثر من 12 عاماً من الخبرة الدولية في مجال الضيافة، وقد شغلت مناصب تنفيذية مع مجموعات فنادق بارزة مثل موفنبيك، وماريوت للفنادق والمنتجعات.

 

في دورها الجديد، ستشرف أفرين على استراتيجية العلامة التجارية في التسويق والعلاقات العامة في «ذا إتش دبي». علاوة على ذلك، ستتولى مسؤولية العلاقات العامة في الفندق ذو الخمس نجوم والإشراف على الأهداف والميزانية، وتطوير الاستراتيجيات التسويقية والسعي إلى توظيف أصحاب الكفاءة في الأقسام الإعلامية التقليدية والرقمية والبثية.

 

بدأت أفرين رحلتها في عالم الضيافة كموظفة لخدمة الضيوف في فندق جي دبليو ماريوت في مومباي، ثم شغلت مناصب قيادية في مكتب الاستقبال في كورت يارد ماريوت وماريوت للشقق الفندقية، لتتولى بعدها مناصب في أقسام التسويق والاتصالات في موفنبيك وأدريس للفنادق.

 

وفي هذا السياق علق جونزالو رودريغيز، المدير العام لفندق ذا إتش دبي، “إننا في خضم فترة مهمة في ذا إتش دبي ونحن على ثقة من أن خبرة أفرين وشغفها سيوفران الدفع اللازم لفندقنا. ومع اقتراب موعد اكسبو 2020، نتطلع إلى أن تعرض أفرين خبرتها وقدرتها على قيادة الفرص والشراكات التسويقية الجديدة، الأمر الذي سيعزز سمعة ذا إتش دبي الطيبة في مجال الرفاهية والراحة”.

 

 

 

نبذة عن فندق ’ذا إتش دبي‘

يقدم فندق ’ذا إتش دبي‘ مفهوماً مميزاً للإقامة الفاخرة، مع مجموعة عروضه المميزة المصممة لتوفير تجربة ضيافة لا تنسى لضيوفه. ومن موقعه على شارع الشيخ زايد، يعتبر فندق ’ذا إتش دبي‘ – التابع لمجموعة ’ليدينج هوتيلز أوف ذا ورلد‘ – البوابة المثالية لعيش أفضل تجارب الإقامة في قلب أكثر المدن الحيوية في العالم.

 

وإلى جانب احتضانه 11 وجهةً راقيةً لتناول الطعام وواحدةً من أبرز علامات المنتجعات في العالم -ماندارا سبا‘، يشتمل الفندق الذي يجمع بين الطابع العربي التقليدي ولمسات الحداثة المعاصرة على 15 غرفةً وظيفيةً مخصصة وقاعة حفلات مصممة لاستيعاب 500 – 800 ضيف ليوفر بذلك مساحاتٍ تلبي متطلبات مختلف الفعاليات والمناسبات.

 

ويضم الفندق 236 غرفة وجناح ومسكن بمساحات رحبة وإطلالات خلابة على أفق مدينة دبي المذهل، ليكون الوجهة الأفضل للترفيه والأعمال. ويتواجد الفندق على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ومركز دبي المالي العالمي، إلى جانب تمكين الوصول السهل إلى دبي مول وبرج خليفة، وباقة مذهلة من تجارب التسوق وتناول الطعام.

الجوائز

جائزة مجلة ’فاكت‘ لأفضل سبا في فندق في دبي لعام 2018.

جائزة أفضل ملاذ حضري لعام 2017-2018 من جوائز ’وورلد لكشري سبا‘

 

 

لمحة حول مجموعة “ذا إتش العالمية للضيافة”:

تعدّ مجموعة “ذا إتش العالمية للضيافة” منصةً خاصة بإدارة منشآت ومشاريع الضيافة تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وتتولى حالياً تشغيل وإدارة 5 فنادق تحت علامة ’إتش‘ للفنادق من فئة 5 نجوم وعلامة ’سنترفيل‘ للفنادق من فئة 4 نجوم وعلامة ’لو ميريديان‘.
وتنتشر فروع الشركة في دبي وجزر سيشيل وبودغورييتسا والرباط مع خطط واعدة لتطوير مشاريع جديدة خلال السنوات القادمة، وتنضوي المجموعة تحت مظلة مجموعة ’أبوظبي كابيتال جروب‘، شركة الاستثمار المؤسسي الخاصة التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: