لمسة من الجمال الخارجي والعناية الداخلية مع منتجات “لايت أورغانيكس” في عيد الحب

خاص لمجلة DXB24…

إن شراء منتجات الجمال والعناية بالبشرة أمر لايحتاج إلى عذر أو مناسبة، فمن منا لا ترغب باقتناء المزيد منها في خزانتها! لكن مع اقتراب عيد الحب قد تبدو فكرة إهداء مجموعة من مستحضرات التجميل أمراً أفضل وأجمل من باقة الورود أو علبة الشوكولا المتوقعة في هذا اليوم… كيف إذا كانت مستحضرات تعتني بجمالك الخارجي وبصحتك الداخلية!

أسعد قلب من تحب في هذه المناسبة الخاصة ودعها تشعر بتميزها لديك مع مستحضرات التجميل من “لايت أورغانيكس” أول علامة تجارية للمكياج العضوي، النباتي والتي لم يتم اختبارها على الحيوانات. وتذكر دائماً أن الدلال حب.. والإهتمام حب.. لذا عليك بهدية تجمع فيها مايظهر دلالك ويكشف اهتمامك كمجموعة الجمال من “لايت أورغانيكس”.

 

 

 

عن لايت أورغانيكس”:

تم إطلاق لايت رسميًا في مارس 2019، من قِبل نيريسا لو، وهي علامة تجارية تقدّم مكياج عضوي مميز وحائز على جوائز، فهي ليست آمنة ومفيدة لبشرتك وجسمك فحسب، بل يمكنها أيضاً شفاء وتحسين بشرتك مع الاستخدام المنتظم.

تهدف لايت لتوفير تجربة فاخرة مع كل استخدام، حيث تتيح لك المجموعة الواسعة من المكياج طويل الأمد ذي الألوان القوية والثابتة بالتعبير عن نفسك في كل حالاتك!

تضمن لايت أيضاً استثمارك في صحتك على المدى الطويل من خلال استخدام منتجات عالية الجودة مصنوعة بنسبة عالية من المكونات العضوية المعتمدة من وزارة الزراعة الأمريكية، ولا تحتوي على أي جسيمات نانوية أو مواد كيميائية ضارة، كما أنها نباتية ولا يتم اختبارها على أي نوع من الكائنات.

من خلال الدعوة إلى استخدام المكياج العضوي والطبيعي، تقوم لايت بتقوية علاقتنا مع الأرض…

اليوم يمكنك أن تتمتعي بالصحة والجمال والعناية بكوكبنا الرائع في نفس الوقت!

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: