احتفالات خاصة بعيد الحب في منتجع وفيلل السعديات روتانا

خاص لمجلة DXB24…

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،3 فبراير 2020 – أطلق منتجع وفيلل السعديات روتانا ذو فئة الخمس نجوم، أنشطة خاصة للاحتفال بعيد الحب طوال شهر فبراير في جزيرة السعديات. سيوفر المنتجع للضيوف أجواء من الرومانسية والفخامة باطلالة على المياه الفيروزية الصافية ورمال السعديات البيضاء.

 

حيث يقدم المنتجع تجربة خاصة منها “العشاء الرومانسي الخاص” حيث يمكن للأزواج حجز العشاء على الشاطئ أو تراس  ترتل باي أند جريل الشهير، كما يمكن للضيوف المقيمين تمضية أمسية خاصة والعشاء على شرفة الغرفة. ويقدم زين ذا سبا المنتجع الصحي الفاخر جلسات تدليك وعناية خاصة بالمناسبة يصطحب الجلسة مشروب مع الفراولة لكل ضيف.

 

يمكن للأزواج في شهر فبراير من هذا العام الاحتفال بأسلوب راقي في مطعم سي ريستورانتي الإيطالي مع تجربة تشمل قائمة من أربعة أطباق، وطاولة رومانسية تعلوها بتلات الورود، كما ستقدم الورود للسيدات.

 

وبالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى إبهار أحبائهم في 14 فبراير، يمكنهم حجز عشاء رومانسي خاص على ممشى الشاطئ أو على سطح تورتل باي أند جريل. ولاستكمال التجربة المسائية، يمكن الطلب من فريق المنتجع تصميم باقة من الزهور وحلوى على شكل قلب بحسب تفضيلات الثنائي الفردية بما في ذلك معزوفات الكمان الحية.

 

يدعو سما لوبي لونج الضيوف للجلوس والاسترخاء بين التصميمات الداخلية المشرقة والعصرية، وفي رحاب تراسين كبيرين ومناظر رائعة مطلة على البحر العربي. إنه المكان المثالي لمشاركة اللحظات الحلوة مع الأحبة في جلسة شاي عند الظهيرة. يمكن للضيوف تجربة صنفين مميزين من الشاي المحضر بلمسة من الحب في شهر فبراير، بالإضافة إلى الحلويات الخفيفة اللذيذة الطازجة التي يتم تقديمها عند “جلسة شاي الظهيرة الرومانسية” و”جلسة شاي الظهيرة مع الشوكولاتة”.

 

ويقدم منتجع وفيلل السعديات روتانا طوال الشهر تجربة مميزة للضيوف المقيمين، مع عشاء خاص من أربعة أطباق حسب الطلب على شرفة الغرفة، مع المشروبات المنعشة، والكيك المحضر حسب الطلب، والفراولة المغطاة بالشوكولاتة.

 

أما في “زين ذا سبا” المنتجع الصحي الفاخر، يمكن للأزواج الاستمتاع بقضاء وقتهم بالاسترخاء مع تجربتين مصممتين من قبل فريق خبراء السبا  في مرافق الأزواج الخاصة طوال شهر فبراير. تمتد جلسة “جست فور أص” على 75 دقيقة وتشمل تدليكاً شاملاً وقناعاً بالأملاح المعدنية لليدين والقدمين، في حين أن جلسة “ميك مي ميلت” هي عبارة عن 120 دقيقة من التدليل تشمل الحمام المغربي التقليدي والتدليك الشرقي وقناع تقشير الكولاجين. يصطحب كلتا الجلستين مشروب فوار مع الفراولة لكل ضيف.

 

 

 

 

حول منتجع وفيلل السعديات روتانا:

منتجع وفيلل السعديات روتانا, منتجع من فئة الخمس نجوم ويتميز بطابع العمارة العربية الحديثة والحضور الملكي الفاخر المميز من نوعه ويقع في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة. يرحب المنتجع بالضيوف برفاهية بلا حدود بتجربة فخمة على طراز فني رائع عبر 327 جناح و غرفة ، و13 فيلا شاطئية وخيارات منوعة من المطاعم بما في ذلك مطعم “ترتل باي” ومطعم “سيم سيم” الذي يقدم الأطباق الشهية طوال اليوم و”سما لوبي لاونج” ذو الأطلالات البحرية الخلابة، مطعم “سي ريستورنتي ايطليانو” وهاميلتون كاستروبار، كذالك مطعم “ترتل باي”، مطعم نسمة بيتش ومطعم بركة السباحة الذي يقدم أشهى المشروبات المنعشة.

 

يقع المنتجع في قلب جزيرة السعديات، ويتميز الموقع بإطلالات على الشاطئ البحري الساحر وجمال مذهل للحياة البرية، في حين يبعد 15 دقيقة بالسيارة فقط عن المدينة. يقدم منتجع وفيلل السعديات روتانا مرافق ترفيهية متعددة تشمل المسبح الخارجي الكبير وملعبي تنس وملعب الغولف المصغر. كما يقدم مجموعة من القاعات والمساحات للمناسبات لجميع أنواع المناسبات والفعاليات الرسمية، بما في ذلك قاعات الاحتفالات ووصولًا إلى “ذا الوون” الخارجية، وهي مكان المناسب للفعاليات في الهواء الطلق  إقامة حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة.

 

ويتميز منتجع وفيلل السعديات روتانا بمرافق ترفيهية رائعة كالمنتجع الصحي “زين سبا”, التي توفر الحمام التركي والمغربي الفاخر و10 غرف للعلاج بالإضافة الى “بودي لاينز” نادي اللياقة والصحة.

 

جوائز هوت جرانديو الفندقية العالمية- جائزة أفضل منتجع جديد.

 

للحصول على معلومات، تفضلوا بزيارة الموقع https://www.rotana.com/rotanahotelandresorts/unitedarabemirates/abudhabi/saadiyatrotanaresortandvillas

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: