تعاون بين موقع أرتيزار الفريد من نوعه و مقهى The J Café في يوسك لترويج أعمال فنانين مقيمين في الإمارات العربية المتحدة

خاص لمجلة DXB24…

يتعاون متجر الفنون عبر الأنترنت أرتيزار    Artezaar.com مع مقهى The The J Café  في متجر يوسك  للتنظيم معرض من مجموعة أعمال فنية رائعة ومختارة لفنانين محليين. تهدف الشراكة إلى تسليط الضوء على أهمية القطاع الفني  في المنطقة و تسهيل تداول أجمل القطع الفنية  لتصبح بمتناول الجميع.

 

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 3 فبراير 2020 – تميزت الشراكة الجديدة بين  معرض أرتيزار  للفنون عبر الأنترنت ومقهى The J Café في يوسك بتقديم منصة جديدة للفنانين المحليين في دولة الإمارات العربية المتحدة لعرض أعمالهم الفنية بأسعار مدروسة لتصبح سهلة المنال و بمتناول الجميع .

 

سيتيح التعاون بتحويل مقهى The J Café في يوسك، أم سقيم إلى معرض واسع من الأعمال الفنية المذهلة  ، التي تم رسمها في الإمارات من قبل فنانين محليين.

 

صرحت لينا كيولاني أحد مؤسيي “أرتيزار ” الفنانون المشاركون في موقعنا هم روح “أرتيزار”. و كوننا فنانين، فنحن نعشق التعاون مع زملائنا الفنانين، ونفخر بأننا نفهمهم. تحتضن دولة الإمارات العديد من المواهب المذهلة!

 

وتابعت لينا متحدثة عن الشراكة بين موقع أرتيزار ومقهى The J Café في يوسك “غير أن معظم الفنانين لا يحصلون على فرصة عرض أعمالهم والوصول للمشتريين المناسبين. حيث يمكن لمحبي الفن العثور بكل سهولة على القطعة الفنية الثالية لمنازلهم أو مكاتبهم.”

 

تضيف تينا ثواني، المؤسس المشارك لأرتيزار : ” تحولت دبي إلى وجهة هامة لمحبي الفن و الثقافة خلال الأعوام الماضية ، راعية مجتمع زاهر و ناجح من الفنانين المحليين و الإقليمين . يبتكر الفنانون الناشئون في الحقيقة قطعًا فنية رائعة الجمال وبأسعار مدروسة جدا.”

 

يقول مايكل دانييل، مدير الأغذية والمشروبات في مقهى The J Café :” يسعدنا التعاون مع متجر أرتيزار لتنظيم  هذا المعرض  المتميز لعرض القطع  الفنية الرائعة لفنانين محليين مقهى  The J Café في متجر يوسك.

 

“تتيح لنا هذه الشراكة الفرصة لتسليط الضوء على مواهب الفنانين الرائعة من كل الأعمار . من لوحة الفنية المميزة من رسم ليزا سالم ، الطفلة ذات الموهبة التي لم تتجاوز من العمر الست سنوات ، إلى الفن الدرامي لإيما سكينر ، التي خصصت جزء من أرباحها لمشاريع الحفاظ على المحيطات ، يسمح لنا المعرض بتعزيز علاقتنا مع المجتمع المحلي والمساعدة في ترويج الفن و الثقافة في دولة الإمارات العربية المتحدة.”

تأسس موقع “أرتيزار” على يد سيدتين، تينا ثواني و لينا كيولاني، و كل منهما فنانة أسست نفسها بنفسها ، تحملوا مسؤولية توصيل رسالة الفن لمختلف طبقات المجتمع. حيث واجهت السيدتان تحديات لتسويق أعمالهما الفنية ومن هنا أتت فكرة الموقع.

 

يهدف أرتيزار اليوم إلى دعم مجتمع الفن في دولة الإمارات العربية المتحدة و كل مايتعلق بمجال الفنون، حيث يمكن لأي فرد يرغب بشراء قطعة فنية أن يعاين اللوحة الأصلية أو القطعة الفنية و ثم شرائها من قبل الفنانين الناشئين . يعتبر المتجر الألكتروني موقعا لأكثر من 100 فنان و يتضمن أكثر من 850 قطعة فنية مسجلة على الإنترنت (www.artezaar.com, @artezaar) .

 

تتميز مقهى   The J Café بانها ابتكار محلي ذات طابع عصري تم إطلاقها في يناير 2018 داخل متاجر يوسك للأثاث والمفروشات في الإمارات العربية المتحدة. يوفر المقهى أجواء منزلية تسمح للضيوف بالاستمتاع بالمعجنات والمخبوزات الطازجة والكعك اللذيذ والوجبات الخفيفة وأفضل قهوة في المدينة بأجواء أنيقة. تماشيا مع روح وفلسفة العلامة التجارية الاسكندنافية، يقدم لك قائمة طعام عالية الجودة وبأسعار معقولة، تناسب كل الأذواق. بالإضافة إلى المقهى  The J Café في  فرع يوسك  بأم سقيم ، تم افتتاح The J Café الآن في مركز برجمان بمتجر يوسك وسيتم افتتاح المزيد من الفروع له  في دبي وأبو ظبي في النصف الأول من عام 2020.

( @thejcafe_uae (

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: