جراند حياة أبوظبي يفتتح سبا جديد وفاخر

خاص لمجلة DXB24…

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،03 فبراير 2020: افتتح جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات “لوما سبا” الجديد والفاخر وهو جزء من طابق مخصص كمنتجع صحي متكامل ومجهز بمراكز للّياقة البدنية مغلقة وفي الهواء الطلق. يتيح الفندق الفاخر ملاذاً صحياً فاخراً لرفاهية العقل والجسم والروح، ويقع في أحد أكثر المباني روعة من حيث الهندسة في قلب عاصمة الإمارات العربية المتحدة.

 

يدعو “لوما سبا” الضيوف للتنعم في متنفس مريح مصمم لاستعادة الطاقة وتجديد الحيوية. يضم السبا الممتد على مساحة 1900 متر مربع 11 غرفة علاج وغرف للاسترخاء والاستشارات. كما تشمل مرافقه المميزة الحمام، والسونا، وغرف البخار، ونافورة الجليد، وغرف استحمام حسية، بدشات مضيئة تجمع بين تأثيرات الضوء والمياه ورائحة الزيوت العطرية المختلفة لإضفاء أجواء ساحرة أثناء تنشيط الدورة الدموية، فضلاً عن شعور بالاسترخاء المطلق.

 

يقدم المنتجع الصحي الجديد مجموعة تقليدية وقوية وفخمة من تجارب السبا والعافية باستخدام أفضل المنتجات العالية الجودة لاستعادة الطاقة. سيكون الضيوف على موعد مع تجارب مصممة وفقاً لاحتياجاتهم الشخصية والتي تتم مناقشتها بالتشاور مع أخصائيي السبا ذوي الخبرة وفريق المعالجين. تتميز القائمة بمجموعة شاملة من العلاجات بدءاً من تقشير الجسم المنعش، وتلميع الجسم الفاخر، وعلاجات الوجه وعلاجات هايدروبيبتد المضادة للشيخوخة وصولاً إلى مجموعة متنوعة من جلسات التدليك. انغمسوا هذا الموسم بمجموعة مختارة من باقات العافية الشتوية المصممة للاستمتاع بجسم لا تشوبه شائبة وعناية ذاتية مريحة تماماً.

 

سواء كنتم تبحثون عن ملاذ لتجديد حيويتكم أو لمجرد ممارسة التمارين اليومية، يقدم جراند حياة أبوظبي تجربة رفاهية غامرة ممتدة على طابق بأكمله. ولاستكمال عرض الرفاهية يقدم الفندق صالة للألعاب الرياضية متعددة الاستخدامات تضم مركزاً للياقة البدنية على أحدث طراز يمتد على مساحة 600 متر مربع. كما يحتوي 92 قطعة من أحدث المعدات ويوفر مجموعة كاملة من معدات تمارين القلب ذات التقنية العالية، بالإضافة إلى معدات تدريب القوى وقسم خارجي وآخر داخلي للياقة البدنية. هذا وتتوفر جلسات تدريب شخصية مع مدربين محترفين لمساعدة الضيوف على صقل مهاراتهم وتحقيق أهدافهم في اللياقة البدنية مع تحويل الأجسام، وكمال الأجسام، وتدريب كروس فيت، واليوغا والدعم في المجال الغذائي.

 

يمكن للنزلاء الاسترخاء والاستمتاع بوسائل الراحة ذات المستوى العالمي التي تشمل حوض سباحة خارجي يكمل تجربة لوما سبا في الفندق الذي يقع على واجهة مياه الخليج العربي الزرقاء. كما تحرص مساحة حوض السباحة المخصصة للأطفال على إبقاء الضيوف الصغار منشغلين ومستمتعين لساعات في المياه التي يتم التحكم بدرجة حرارتها.

 

تسعى الأقسام الإضافية الجديدة إلى تعزيز الفندق لجعله المكان المثالي في أبوظبي للاستمتاع بتجربة فاخرة مع خدمة عالية الجودة، وخلق ذكريات لا تُنسى في ظل أشجار النخيل الخضراء.

 

يفتح لوما سبا ومراكز اللياقة البدنية في جراند حياة أبوظبي يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً.

لمزيد من المعلومات أو للحجز، اتصلوا على +9712 510 1234.

 

 

 

نبذة عن ’جراند حياة‘:

تتمثل رسالة ’جراند حياة‘ حول العالم في تقديم تجارب فندقية استثنائية تتفوق بمراحل على ما هو سائد ومعهود، حيث تمزج العلامة بين الثقافات المحلية والأجواء العالمية عبر فنادقها ومنتجعاتها المنتشرة في أهم المدن العالمية، والتي تحرص على تصميمها بغرض إتاحة أجواء متميّزة للمسافرين والسكان على حدٍ سواء. وتجسّد فنادق ’جراند حياة‘ سوية عالية من الفخامة بما تقدمه من خدمات ومرافق فاخرة لنزلائها، مع توفير مجموعة واسعة من الخيارات الرائعة ضمن أجواء متعددة الثقافات تحتضنها صروح معمارية آسرة بكل ملامحها وتصاميمها المبتكرة، علاوة على المطاعم ذات اللمسات الإبداعية، والنوادي الصحية الفخمة، ومراكز اللياقة الحديثة، ومرافق الأعمال والاجتماعات العصرية. وتتلخص رؤية ’جراند حياة‘ في ضمان لحظات لا تنسى لجميع ضيوفها عبر الالتزام بالفخامة من أدق التفاصيل وحتى أكبر التجارب يوماً بعد يوم. للمزيد من المعلومات، أو لإجراء الحجوزات، يرجى زيارة grandhyatt.com. تابعوا ’جراند حياة‘ على ’فيسبوك‘ و’إنستاجرام‘ @GrandHyatt، وشاركونا تجاربكم عبر #GoGrand.

 

عن مجموعة حياة للفنادق:

يقع المقر الرئيسي لمجموعة حياة في شيكاجو في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتبر شركة رائدة في قطاع الضيافة، وتضم محفظتها 19 علامة فندقية مرموقة، وقد بلغ عدد منشآتها الفندقية في 31 ديسمبر 2018 ما يزيد على 850 فندقاً ضمن 60 دولة في ست قارات، ويتجلى هدفها في تقديم العناية للآخرين ليكونوا دائماً بأفضل حال، وذلك بالشكل الذي يعزز من مكانة الشركة ويساعدها على النمو والنجاح، فضلاً عن جهودها الرامية إلى استقطاب أهم الأسماء العاملة في القطاع والاحتفاظ بهم، وبناء علاقات جيدة مع الضيوف وابتكار قيمة مضافة للمساهمين. وتقوم الشركات التابعة لها بتطوير أو امتلاك أو إدارة أو تشغيل أو مشاريع الامتياز أو ترخيص أو تقديم خدمات إلى الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية الشهيرة ووجهات العطلات ومراكز اللياقة البدنية والعناية بالصحة، بما في ذلك العلامات التجارية التالية: “بارك حياة”، “ميرافال”، “جراند حياة”، “أليلا”، “أنداز”، “ذا أنباوند كولكشن باي حياة”، “ديستينيشن”، “حياة ريجنسي”، “حياة”، “حياة زيفا”، “حياة زيلارا”،  “تومبسون هوتيلز”، “حياة سنتريك”، “حياة هاوس”، “حياة بليس” و”جوا دي فيفر”، “تومي”، “حياة ريزيدينس كلوب” و”إيكسهيل”، كما تدير المجموعة برنامج “وورلد أوف حياة” لولاء العملاء، والذي يقدم للأعضاء فوائد حصرية مميزة، وللمزيد من المعلومات حول مجموعة ’حياة للفنادق‘، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.hyatt.com.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: