عيد الحبّ في فندق جراند حياة أبوظبي

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة ، فبراير 2020: يقدّم فندق جراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات ذو الخمس نجوم، من قلب العاصمة أبوظبي، مجموعة من العروض الخاصة بعيد الحبّ. سيحتفل الأحبة بطريقة مميزة مع مجموعة مختارة من الأنشطة الحصرية المصممة خصيصاً لهذه المناسبة. اغمروا حواسكم بأجود الأطباق اللذيذة من المطابخ المتنوعة وتلذذوا بالحلويات المحضرة بلمسات من الحبّ.

 

احتفلوا “بعشاء عيد الحبّ” في مطعم فيرسو الايطالي مكون من أربعة أطباق مختارة خصسصاً لهذلا اليوم المميز. يقمد هذا المطعم الأنيق بديكوره الجريء والعصري تجربة فريدة جدير بالمشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي، وسيستقبلكم الفريق الودود بكرم ضيافته الذي لا يضاهى لتقضوا لحظات رائعة من العمر.

 

يرحب بيرل لاونج الصالة الأنيقة بالضيوف مع إطلالات خلابة على الخليج العربي، وموسيقى نابضة بالحياة، ونكهات عربية ومجموعة مختارة من المأكولات التي ترضي جميع الأذواق ضمن شاي الظهيرة للأحبة. سيكون بيرل لاونج المكان المثالي لمكافأة أحبائكم في عيد الحبّ.

 

يعد مقهى لكس المجهز بأناقة، المكان الأكثر روعة على الإطلاق، إلى جانب تراسه الخارجي الرحب الذي يطل على أبهى مناظر الكورنيش. سيكون مقهى لكس الوجهة الأبرز في مشهد المقاهي في الإمارات خلال عيد الحبّ هذا. يقوم هذا المقهى على مفهوم الاحتفال باللحظات الأسطورية. مع أجواء حيوية وجذابة، ولمسة من الثمانينات، وموسيقى عصرية، وإضاءة مميزة، سيكون مقهى لكس عنواناً للرومانسية.

 

 

 

نبذة عن ’جراند حياة‘:

تتمثل رسالة ’جراند حياة‘ حول العالم في تقديم تجارب فندقية استثنائية تتفوق بمراحل على ما هو سائد ومعهود، حيث تمزج العلامة بين الثقافات المحلية والأجواء العالمية عبر فنادقها ومنتجعاتها المنتشرة في أهم المدن العالمية، والتي تحرص على تصميمها بغرض إتاحة أجواء متميّزة للمسافرين والسكان على حدٍ سواء. وتجسّد فنادق ’جراند حياة‘ سوية عالية من الفخامة بما تقدمه من خدمات ومرافق فاخرة لنزلائها، مع توفير مجموعة واسعة من الخيارات الرائعة ضمن أجواء متعددة الثقافات تحتضنها صروح معمارية آسرة بكل ملامحها وتصاميمها المبتكرة، علاوة على المطاعم ذات اللمسات الإبداعية، والنوادي الصحية الفخمة، ومراكز اللياقة الحديثة، ومرافق الأعمال والاجتماعات العصرية. وتتلخص رؤية ’جراند حياة‘ في ضمان لحظات لا تنسى لجميع ضيوفها عبر الالتزام بالفخامة من أدق التفاصيل وحتى أكبر التجارب يوماً بعد يوم. للمزيد من المعلومات، أو لإجراء الحجوزات، يرجى زيارة grandhyatt.com. تابعوا ’جراند حياة‘ على ’فيسبوك‘ و’إنستاجرام‘ @GrandHyatt، وشاركونا تجاربكم عبر #GoGrand.

 

عن مجموعة حياة للفنادق:

يقع المقر الرئيسي لمجموعة حياة في شيكاجو في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتبر شركة رائدة في قطاع الضيافة، وتضم محفظتها 19 علامة فندقية مرموقة، وقد بلغ عدد منشآتها الفندقية في 31 ديسمبر 2018 ما يزيد على 850 فندقاً ضمن 60 دولة في ست قارات، ويتجلى هدفها في تقديم العناية للآخرين ليكونوا دائماً بأفضل حال، وذلك بالشكل الذي يعزز من مكانة الشركة ويساعدها على النمو والنجاح، فضلاً عن جهودها الرامية إلى استقطاب أهم الأسماء العاملة في القطاع والاحتفاظ بهم، وبناء علاقات جيدة مع الضيوف وابتكار قيمة مضافة للمساهمين. وتقوم الشركات التابعة لها بتطوير أو امتلاك أو إدارة أو تشغيل أو مشاريع الامتياز أو ترخيص أو تقديم خدمات إلى الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية الشهيرة ووجهات العطلات ومراكز اللياقة البدنية والعناية بالصحة، بما في ذلك العلامات التجارية التالية: “بارك حياة”، “ميرافال”، “جراند حياة”، “أليلا”، “أنداز”، “ذا أنباوند كولكشن باي حياة”، “ديستينيشن”، “حياة ريجنسي”، “حياة”، “حياة زيفا”، “حياة زيلارا”،  “تومبسون هوتيلز”، “حياة سنتريك”، “حياة هاوس”، “حياة بليس” و”جوا دي فيفر”، “تومي”، “حياة ريزيدينس كلوب” و”إيكسهيل”، كما تدير المجموعة برنامج “وورلد أوف حياة” لولاء العملاء، والذي يقدم للأعضاء فوائد حصرية مميزة، وللمزيد من المعلومات حول مجموعة ’حياة للفنادق‘، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.hyatt.com.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: