فنادق ومنتجعات ميلينيوم تحتل المرتبة الأولى بعدد الغرف

خاص لمجلة DXB24…

 

علامة ميلينيوم تتصدر نظيراتها بإجمالي 11,186 غرفة فندقية و7,251 غرفة فندقية قيد الإعداد، وفقًا لتقرير “سميث لأبحاث السفر”

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (3 فبراير 2020) – احتلت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق نموًا في المنطقة، المرتبة الأولى في الشرق الأوسط وأفريقيا بعدد الغرف العاملة والمزمع إعدادها متفوقةً بذلك على 16 علامة فندقية منافسة وفق تقرير مؤسسة “سميث لأبحاث السفر STR” الصادر مؤخرًا.

 

وتدير الشركة حاليًا 11,186 غرفة فندقية و7,251 غرفة فندقية جديدة قيد الإعداد ضمن محفظة علامة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا وفق تقرير مؤسسة “سميث لأبحاث السفر STR” الصادر في أكتوبر 2019.

 

وقد افتتحت مجموعة ميلينيوم 11 فندقًا جديدًا في عام 2019 تندرج ضمن مختلف علاماتها وتوفر أفضل خدمات الضيافة لكافة شرائح المسافرين والضيوف، واستطاعت ميلينيوم إضافة مفاهيم جديدة ومعاصرة لسوق الضيافة والسفر في المنطقة من خلال ابتكار علامات تواكب الشرائح المعاصرة للمسافرين مثل ستوديو ام وميلينيوم بلايس وميلينيوم سنترال.

 

وينصب اهتمام فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا على توسعة محفظتها في المملكة العربية السعودية إضافةً إلى خطتها الطموحة للتوسع بإضافة 15,000 غرفة فندقية جديدة في عموم المنطقة خلال السنوات الثلاث المقبلة، وتتضمن الاستراتيجية التوسعية التي تلتزم بها المجموعة في المملكة العربية السعودية إدارة 25 فندقًا جديدًا بحلول 2025.

 

هذا وتقود منطقة الشرق الأوسط العالم بأعداد المسافرين الوافدين إليها حيث حققت زيادةً بنسبة 10% على أعداد الزوار الوافدين إليها من مختلف أنحاء العالم خلال عام 2019 والجهات الرئيسية مثل دبي، حيث تمتلك فنادق ومنتجعات ميلينيوم حضورًا بارزًا، واحتلت دبي المرتبة الرابعة عالميًا كأكثر المدن زيارةً والمرتبة الخامسة في لائحة أهم الوجهات الترفيهية العالمية وفقًا للتقارير الصادرة عن هيئة السياحة والتسويق التجاري ومؤسسة “إس تي آر”.

 

وقال كيفورك دلدليان، الرئيس التنفيذي في فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا: “نمضي بثبات نحو تحقيق أهدافنا ويشهد التقرير الأخير الصادر عن مؤسسة سميث لأبحاث السفر ريادتنا للسوق، ورغم أهمية هذا الإنجاز في احتلال المرتبة الأولى لكننا سنستكمل مسيرتنا في أن نبقى الخيار المفضل للضيوف من خلال تقديم خدمات عالمية الطراز وفي المحافظة على مستويات ربح مستدامة لملاك الفنادق التي نديرها”.

 

وتعتبر مؤسسة سميث لأبحاث السفر “STR” إحدى أهم المؤسسات العالمية الرائدة في توفير التقارير والدراسات السوقية الممتازة، وقد انضوت المؤسسة مؤخرًا تحت لواء مجموعة “كوستار” التي تأسست عام 1985 وتعتبر أهم مزود للتقارير التجارية العقارية والدراسات التحليلية للأسواق والمتاجر الإلكترونية.

 

 

نبذة عن فنادق ميلينيوم وكوبثورن:

فنادق ميلينيوم وكوبثورن شركة عالمية تتخذ من لندن مقرا لها، وتملك وتدير وتشغّل أكثر من 145 فندقا في حوالي 80 موقعا حول العالم. وتقع الفنادق التابعة لها في أبرز المدن العالمية مثل لندن ونيويورك ولوس أنجلوس وباريس ودبي والدوحة وبكين وشانغهاي وسيول وسنغافورة وهونج كونج. فنادق ميلينيوم وكوبثورن هي الذراع الفندقي لشركة التطوير العقاري العالمية سيتي ديفيلوبمنتس ليميتيد (سي دي إل) وهي شركة مدرجة في سنغافورة. وتضم المحفظة العالمية للشركة أربع علامات فندقية تشمل مجموعة لينج، ومجموعة إم، ومجموعة ميلينيوم، ومجموعة كوبثورن في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط ونيوزيلندا والولايات المتحدة. وتضم الشركة مجموعة متنوعة من الفنادق المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي تتمتع بمواقعها المتميزة وتوفيرها وجهة مثالية للمسافرين بهدف الأعمال أو السياحة. تم إدراج فنادق ميلينيوم وكوبثورن في بورصة لندن للأوراق المالية في العام 1996، وتم شطبها في 11 أكتوبر 2019 بعد عملية خصخصة ناجحة أطلقتها الشركة.

 

وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 44 فندقًا بما يقارب 15,000 غرفةً إضافةً إلى 32 فندقًا حول المنطقة خلال الفترة المقبلة. ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: