لإطلالة كعارضات الأزياء.. إليكِ مجموعة “ستيف مادن” الجديدة

خاص لمجلة DXB24…

تبحث جميع السيدات عن أزياء وإكسسوارات تضيف لها لمسة أكثر جاذبية تشبه إطلالات عارضات الأزياء، فيتابعن أهم وأجدد الصيحات في عالم الموضة. تتميز عارضة الأزياء الكندية “ويني هارلو” بقوامها الجميل والممشوق وقد شوهدت مؤخراً في العديد من المناسبات بأحدث تشكيلات “ستيف مادن” سواء بالصنادل ذات الكعب العالي أو بأحذية البوت. من المعروف عن عارضة الأزياء ويني جرأتها في اختياراتها وهذا ما يجعلها محط أنظار العديد من الفتيات. احصلي اليوم على إطلالة المشاهير وعارضات الأزياء مع تنسيقك لهذه الأحذية الأنثوية والجذابة مع مختلف إطلالاتك ومناسباتك. كما تضم تشكيلة “ستيف مادن” العديد من تصاميم الأحذية والحقائب التي تمنح كل من يرتديها إطلالات متنوعة بدءاً من الشبابي العصري لأوقات الصباح والأصدقاء إلى الراقي والأنيق لسهرات المساء.

 

 

حول “ستيف مادن

يعتبر المصمم الأمريكي ستيف مادن من أبرز مصممي الأحذية عالميًا، وهو يعتبر مرجعاً فيما يتعلق بتصميم وابتكار صيحات الأحذية للقرن 21، كما يعد مسؤوولاً عن تسويق وترويج أحذية ستيف مادن على مدى العقدين الماضيين من الزمان،كما تقوم شركة “ستيف مادن” بتصميم وتوفير وتسويق الأحذية والإكسسوارات الأنيقة للنساء والرجال والأطفال.

تتواجد ستيف مادن في 6 بلدان: فلدى العلامة 18 متجراً في الإمارات العربية المتحدة ومتجراً واحداً في عمان، و3 متاجر في كل من البحرين، وقطر، والكويت و 9 متاجر في السعودية.

لكافة معلومات المواقع وتفاصيل التواصل يرجى زيارة الموقع الالكتروني:

www.stevemadden.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: