مركز الغرير يكشف عن أول تطبيق للمكافآت في مراكز التسوق

خاص لمجلة DXB24…

يسر مركز الغرير #TheCentre أن يعلن عن إصدار تطبيق جديد لنظام

المكافآت في مراكز التسوق لأول مرة في دبي!

الإمارات العربية المتحدة، دبي فبراير 2020:  كشف مركز الغرير وهو أول وأقدم مركز للتسوق في منطقة الخليج العربي عن أول تطبيق للمكافآت في مراكز التسوق يتم العمل به لأول مرة في دبي وذلك إعتباراً من بداية شهر فبراير الجاري بالتعاون مع شركة ذا انترتينر العالمية المتخصصة في تطوير التطبيق المجاني الجديد والفريد من نوعه وهو تطبيق “AGC”.

 

وتم تصمِيمُ تطبيق AGC للمكافآت ليستمتع زوار المركز بمجموعة وفيرة من عروض “اشترِ 2 بسعر 1” إضافة إلى الخصومات والعروض الحصرية المقدمة التي تقدمها جميع المتاجر في مركز الغرير. وبإضافة أكثر من علامة تجارية و 50 مطعماً تم إضافتهم إلى عروض التطبيق، ليتمكن زوار المركز وموظفوه من الاستفادة بهذه العروض المميزة منذ اللحظة الآولى لإستخدامهم التطبيق وزيارتهم للمركز.

 

وياتي اصدار هذا التطبيق في اطار حرص إدارة مركز الغرير على تحقيق تطلعات عملائه وزواره من المقيمين والسائحين الحريصين على زيارة اول وأقدم مركز تسوق في دولة الامارات والذي يشهد تطويرا دائما ومتجددا في تحارب التسوق.

 

ويضم التطبيق عدة عروض منها  العروض الحصرية ليوم واحد لتشمل العروض الأسبوعية والشهرية، إذ سيُبقي تطبيق AGC جميع مستخدميه على اطلاع دائم بالعروض المميزة التي لا يمكن الاستفادة منها إلا من خلال التطبيق. وباستخدام ميزة الاستهداف الجغرافي لتقديم أفضل العروض للزوار عند زيارتهم للمركز، حيث سيحرص تطبيق AGC على أن يستفيد كل زائر من وقت زيارته للمركز. وكلما استفاد المستخدمون من العروض، زادت فرصهم في الفوز بجوائز رائعة.

 

كما سيقدم تطبيق AGC تذاكر سينما مجانية لأكثر 20 مستخدمًا استفادوا من العروض في كل شهر. وسيحصل العملاء على تذكرتيَّ سينما لمشاهدة أجدد الأفلام في قاعات ريل سينما الجديدة والمصممة على أحدث طراز في مركز الغرير.

 

ومن المقرر أن يُطرَح التطبيق يوم 30 يناير وسيكون متاحًا على متجر التطبيقات؛ لذلك احرصوا على تنزيله لتحقيق أقصى استفادة من زيارتكم التالية لمركز الغرير.

 

لمزيد من المعلومات تابعوا حساب @AlGhurairCentre على إنستجرام أو زوروا موقع www.alghuraircentre.com

 

 

 

 

عن مركز الغرير:

يُعد مركز الغرير، وهو جزء من مجموعة الغرير للاستثمار ذ.م.م، أول مركز تسوق في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي يتكون من مجمع سكني وتجاري رئيسي. يقع المركز في منطقة ديرة، في قلب دبي القديمة. ويُعد المركز من الوجهات السياحية الرائدة في دبي ويحتوي على متاجر لأكثر من 270 علامة تجارية وأكثر من 50 مطعمًا و18 شاشة سينما بأحدث تقنيات الصوت من دولبي في مجمع ريل سينما. يوفر مجمع ريل سينما أفضل تجربة مشاهدة الأفلام في أجنحة ريل البلاتينية، كما يمكن للأطفال الاستمتاع بمشاهدة أفلامهم المفضلة على شاشة ريل جونيور المصممة خصيصًا لهم.

 

في مركز الغرير، يمكن أن يجد المتسوقون كل ما يبحثون عنه من خلال مجموعة شاملة من العلامات التجارية في الأزياء والديكور المنزلي والإكسسوارات والمجوهرات وأكثر من ذلك بكثير. يضم المركز أيضًا قسمًا مخصصًا للعلامات التجارية المحلية التي تقدم مختلف المنتجات، بما في ذلك العبايات والشيل والمنسوجات والعطور العربية. مركز الغرير هو مركز تسوق نابض بالحياة يزخر بالفعاليات طوال العام.

 

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقع www.alghuraircentre.com أو متابعة حساب AlGhurairCentre@

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: