أجمل ألوان أحمر الشفاه من “لايت أورغانيكس” لتتألقي بعيد الحب

خاص لمجلة DXB24…

لا تكتمل إطلالة عيد الحب بالملابس والاكسسوارت فحسب؛ بل للمكياج دور هام في التعبير عن شخصيتك وحالتك في هذا اليوم. وكما ألوان الأزياء، كل لون من ألوان أحمر الشفاه يعبر عنك بطريقة مختلفة. أطلقت “لايت أورغانيكس” مجموعة متنوعة من درجات أحمر الشفاه والتي تلبي أذواق كل سيدة باحثة عن الجمال الخارجي والصحة والاعتناء بالبشرة من الداخل. يعتبر اللون الأحمر رمزاً لهذا العيد؛ كذلك الأمر بالنسبة للروج الأحمر، تختار غالبية النساء الجريئات هذا اللون القوي لإطلالة ملفتة وجذابة. إذا كنت ذات شخصية هادئة وبسيطة، فاللون الوردي وتدرجاته هو خيارك الأنسب. أما للواتي اخترن أزياء ومكياج بألوان قوية، فيعد خيار أحمر الشفاه بلون النيود أو الألوان الترابية الفاتحة اللمسة النهائية الأمثل لإطلالة متناسقة. حتى مع هذا اليوم الجميل، ليس عليك التنازل عن عنايتك بصحتك مقابل جمالك الخارجي، فمع مستحضرات التجميل من “لايت أورغانيكس” ستتمتعين بإطلالة راقية وبشرة صحية.

عن “لايت أورغانيكس”:

تم إطلاق لايت رسميًا في مارس 2019، من قِبل نيريسا لو، وهي علامة تجارية تقدّم مكياج عضوي مميز وحائز على جوائز، فهي ليست آمنة ومفيدة لبشرتك وجسمك فحسب، بل يمكنها أيضاً شفاء وتحسين بشرتك مع الاستخدام المنتظم.

تهدف لايت لتوفير تجربة فاخرة مع كل استخدام، حيث تتيح لك المجموعة الواسعة من المكياج طويل الأمد ذي الألوان القوية والثابتة بالتعبير عن نفسك في كل حالاتك!

تضمن لايت أيضاً استثمارك في صحتك على المدى الطويل من خلال استخدام منتجات عالية الجودة مصنوعة بنسبة عالية من المكونات العضوية المعتمدة من وزارة الزراعة الأمريكية، ولا تحتوي على أي جسيمات نانوية أو مواد كيميائية ضارة، كما أنها نباتية ولا يتم اختبارها على أي نوع من الكائنات.

من خلال الدعوة إلى استخدام المكياج العضوي والطبيعي، تقوم لايت بتقوية علاقتنا مع الأرض…

اليوم يمكنك أن تتمتعي بالصحة والجمال والعناية بكوكبنا الرائع في نفس الوقت!

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: