احتفل بالفالنتاين في فندق ميلينيوم المطار دبي

خاص لمجلة  DXB24…

ابدأ قصة حبك من جديد في الفالنتاين هذا العام في فندق ميلينيوم المطار دبي حيث تقدم ثلاثة من أشهر مطاعم الفندق عروضاً خاصة مثيرة. سواء كنت تعبر عن تقديرك لشخص له خصوصية عندك، تعبر عن حبك أو تتقاسمان لحظات من الود، يستطيع الزوجان أن يتوقعا احتفالاً لا ينسى بالفالنتاين في فندق ميلينيوم المطار دبي.

قال السيد/ سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي، إنه: “في الفالنتاين هذا العام، سوف يجد القادمون لتناول العشاء طرقا عديدة للإحتفال بحبهم في مطاعمنا الحاصلة على جوائز و التي تذخر بأجواء رومانسية. يتعلق الأمر بقضاء وقت ممتع مع من تحب وتهتم به. فريقنا أعد اختيارات رائعة لجعله يوماً لا ينسى.”

احتفل بحبك في مطعم من اختيارك:

لومي

تناول العشاء لتبهر من تحب وتقع في الحب من جديد في أكثر الأجواء رومانسية. تمتع باليوم الجميل مع مأدبة شهية من أطباق لا تقاوم من المأكولات البحرية واللحوم والحلويات اللذيذة. موكتيل ترحيب وكوكتيل لكل الضيوف إلى جانب ورود حمراء للسيدات و 30% خصم للأزواج.

برانش يوم الفالنتاين

التاريخ: الجمعة 14 فبراير 2020

الموعد: 12:00 مساء إلى 4:00 مساء

السعر:

219 درهم للفرد مع مشروبات غازية

279 درهم للفرد مع مشروبات الفندق بلا حدود

389 درهم للفرد مع مشروبات الفندق بلا حدود ونبيذ فوار

109 درهم للطفل من سن 5 إلى 12 سنة

للحجوزات، رجاء الاتصال بالهاتف: 8888 702 04 أو البريد الإلكتروني: dining.mahd@millenniumhotels.com

كاكتوس جاكس

حب حياتك يستحق الأفضل. كاكتوس جاكس يقدم المكان المثالي للموعد المثالي. دلل من له مكانة خاصة في قلبك بأمسية رومانسية معروفة في دول أمريكا اللاتينية تحت اسم “ديا دي لوس اينامورادوس (يوم العشاق) أو ديا ديل أمور إي لا أميستاد (يوم الحب والصداقة).

سوف يكون للاحتفال خصوصيته مع الدي جي، الفرقة الموسيقية في التراس ومسابقة رقصة السالسا للأزواج إلى جانب خصم 30% على زجاجات النبيذ وكذلك على زجاجات النبيذ الفوار.

للحجوزات، رجاء الاتصال بالهاتف: 8888 702 04 أو البريد الإلكتروني: dining.mahd@millenniumhotels.com

بيجليز

من قال إن يوم الفالنتاين للعاشقين فقط؟ انضم إلينا من أجل حفل “سبوتلايت” المتميز في بيجليز. يرتدي الضيوف اللون الأخضر إذا كانوا عزاباً، أصفر إذا كانت العلاقة معقدة وأحمر إذا كانوا قد سلموا قلوبهم لشخص آخر.

خاص يوم الفالنتاين: حفل سبوتلايت

الضيوف الذين يرتدون الألوان الثلاثة التي سلط عليها الضوء سوف يحصلون على خصم 30% على إجمالي فاتورتهم.

التاريخ: الجمعة 14 فبراير 2020

الموعد: 6 مساء إلى 2 صباحاً

للحجوزات، رجاء الاتصال بالهاتف: 8888 702 04 أو البريد الإلكتروني: dining.mahd@millenniumhotels.com

للمزيد من المعلومات والحجز، رجاء الاتصال: 8888 702 40 أو من خلال البريد الإلكتروني: dining.mahd@millenniumhotels.com

 

 

 

حول فنادق ميلينيوم وكوبثورن

فنادق ميلينيوم وكوبثورن شركة عالمية تتخذ من لندن مقرا لها، وتملك وتدير وتشغّل أكثر من 135 فندقا في حوالي 80 موقعا حول العالم. وتقع الفنادق التابعة لها في أبرز المدن العالمية مثل لندن ونيويورك ولوس أنجلوس وباريس ودبي والدوحة وبكين وشانغهاي وسيول وسنغافورة وهونج كونج. فنادق ميلينيوم وكوبثورن هي الذراع الفندقي لشركة التطوير العقاري العالمية سيتي ديفيلوبمنتس ليميتيد (سي دي إل) وهي شركة مدرجة في سنغافورة. وتضم المحفظة العالمية للشركة أربع علامات فندقية تشمل مجموعة لينج، ومجموعة إم، ومجموعة ميلينيوم، ومجموعة كوبثورن في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط ونيوزيلندا والولايات المتحدة. وتضم الشركة مجموعة متنوعة من الفنادق المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي تتمتع بمواقعها المتميزة وتوفيرها وجهة مثالية للمسافرين بهدف الأعمال أو السياحة. تم إدراج فنادق ميلينيوم وكوبثورن في بورصة لندن للأوراق المالية في العام 1996، وتم شطبها في 11 أكتوبر 2019 بعد عملية خصخصة ناجحة أطلقتها شركة سي دي أل.

فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تقوم حاليا بتشغيل 44 فندقا تضم نحو 15000 غرفة بالإضافة إلى 32 فندقا أخر قيد الإنشاء في المنطقة. توسعت المجموعة بداية من فندق واحد في أبو ظبي لتدخل عدة وجهات مجاورة، وهي الآن تلقى التقدير باعتبارها واحدة من أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموا في الشرق الأوسط وأفريقيا. وخلال مسيرتها عقدت الشركة شراكات مع مالكين ذائعي الصيت يتمتعون بالتقدير والاحترام.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: