انضمام فيليب كلافيروت كمدير عام لمنتجع أتموسفير كانيفوشي

خاص لمجلة DXB24…

تعيين إداري جديد بالتزامن مع افتتاح 40 فيلا جديدة فوق المياه

ماليه ، جزر المالديفيسر منتجع كانيفوشي المالديف ، أن يعلن عن تعيين فيليب كلافيروت مديرا عاما جديدا للمنتجع  الذي تم افتتاحه في عام 2013 ، و الذي أطلق  40 فيلا جديدة فوق المياه  في ديسمبر 2019.

تمتد مسيرة السيد كلافيروت المهنية على 30 عامًا ، شملت مجموعات ومنتجعات فندقية فاخرة في 12 دولة مختلفة. يعتبر هذا المنصب الإداري الخامس في قطاع العقارات الفاخرة. قبل انضمامه إلى مجموعة أتموسفير في جزر المالديف، شغل فيليب سابقًا منصب المدير العام لشانغريلا جزر المالديف، سوفيتيل بورا بورا و منتجع شاتو رويال كاليدونيا .

يتحدث السيد فيليب ثلاث لغات بكل طلاقة (الفرنسية والإنجليزية والإسبانية) ، سيكون السيد فيليب مسوؤلا عن إدارة العمليات و تنفيذ أهداف واستراتيجيات المبيعات والتسويق و إدارة فريق المنتجع من خلال مخزونه الواسع ومعرفته العالمية في هذا المجال، كما سيعمل على تعزيز التجارب المميزة التي يقدمها منتجع كانيفوشي لضيوفه.

يعد التحديث الأخير في أتموسفير كانيفوشي بافتتاح 40 فيلا جديدة فوق المياه مجرد خطوة واحدة من العديد من الخطوات لتطوير مستوى المجموعة وتسليط الضوء عليها في قطاع الضيافة والسياحة  في المحيط الهندي. كما أعلنت فنادق ومنتجعات أتموسفير مؤخرًا أنه سيتم إضافة العديد من العقارات الجديدة إلى محفظة العقارات الخمسة الحالية.

Philippe Claverotte, GM Atmosphere Kanifushi

وقد أعرب السيد كلافيروت عن سعادته بالانضمام لمجموعة أتموسفير قائلاً:” يسرني أن أنضم إلى أتموسفير كانيفوشي المنتجع الأول في المجموعة وهذا هو الحافز الأول لي لتطوير المنتجع. سأعمل بكل جد لتحقيق أعلى مستويات من جودة وكرم الضيافة ولتقديم تجربة استثنائية لضيوفنا لا يمكنهم الحصول عليها إلا في منتجعات وفنادق أتموسفير من خلال اتباع فلسفة المجموعة الأساسية المتمثلة في ” متعة العطاء”.

قال السيد جيري فينكات ، الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات: “نحن سعداء بتعيين فيليب مديرعام لنا في أتموسفير كانيفوشي. نحن على يقين أنه من خلال خبرته الواسعة ومعرفته بالضيافة الفاخرة، سيلعب دورًا أساسيًا في استمرار النجاح  بالمنتجع. “

نبذة عن مجموعة  أتموسفير للفنادق والمنتجعات:

 مجموعة  اتموسفير للفنادق والمنتجعات هي مجموعة فنادق و منتجعات حيوية و سريعة النمو في المحيط الهندي ومقرها الحالي جزر المالديف. افتتحت أتموسفير منتجعها الأول، أتموسفير كانيفوشي  في ديسمبر 2013. ثم افتتحت المنتجع الثاني أوبلايو

، في هيلينجلي، نوفمبر 2015 ؛ يليه الفندق الفخم الشامل  أوزين من أتموسفير ، في يوليو 2016 ؛ ثم أوبلايو سليكت

في رنغالي ، و الذي افتتح في يوليو 2018. أما أحدث منتجع في المجموعة فهوVARU من أتموسفير الذي يقدم  تجربة مالديفية طبيعية ، افتتح في 17 أكتوبر 2019.

تقدم مجموعة  اتموسفير للفنادق والمنتجعات للضيوف فرصة استثنائية لتمضية عطلة فريدة وسط جمال الطبيعة الآخاذ في جزر المالديف، كما تقدم للضيوف مجموعة خدمات الضيافة الشاملة ، من خيارات الطعام الفاخرة  إلى  العديد من وسائل الراحة والأنشطة المجانية ما يجعلها المثالية لقضاء أفضل العطلات للسائحين الباحثين عن المتعة والترفية بطابع يتسم بالفخامة الرفيعة ، بجانب تحقيق شعار المجموعة في تقديم الخدمات ” متعة العطاء “

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: