كرنفال دي جوا في بار ومسبح أويسيس فندق ميلينيوم المطار دبي

خاص لمجلة DXB24..

الجو رائع ومثالي تماما للإنضمام لحفل على حمام السباحة في كرنفال دي جوا في بار ومسبح أويسيس في فندق ميلينيوم المطار دبي. اجمع أصدقاءك وعائلتك وتوجهوا إلى أروع حفل في هذا المكان المبهر يوم الجمعة 21 فبراير من الساعة 4 مساء إلى الساعة 11 مساء. الحفل يتضمن كل المرح الذي قد ترغب فيه مع أكشاك طعام شهي، مراكز للطهي المباشر اللذيذ، مشروبات منعشة بأسعار خاصة للبار المفتوح وقائمة طعام، إلى جانب ترفيه رائع من فرقة الموسيقى والدي جي. سواء كنت تحب الاستمتاع بالشمس، نزول المسبح أو التمتع بأجواء الحفل المليئة بالحيوية، حفل كرنفال دي جوا سوف يحمل تجربة الهواء الطلق إلى مستوى جديد تماما.

قال سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي، إن: “الجو ببساطة جميل. هؤلاء الذين يحبون الهواء الطلق سوف يستمتعون بكرنفال دي جوا في بار ومسبح أويسيس المشهور والناجح. إنها طريقة رائعة لتبادل الأحاديث مع الأصدقاء والعائلة والتمتع ببعض الطعام الشهي والترفيه الممتع مع خصومات هائلة.”

حفل كرنفال دي جوا

الجمعة 21 فبراير 2020 | 4 مساء إلى 11 مساء

للحجز والاستفسار يرجي الاتصال بالرقم  047028888 او ايميل dining.mahd@millenniumhotels.com

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ميلينيوم وكوبثورن شركة عالمية تتخذ من لندن مقرا لها، وتملك وتدير وتشغّل أكثر من 145 فندقا في حوالي 80 موقعا حول العالم. وتقع الفنادق التابعة لها في أبرز المدن العالمية مثل لندن ونيويورك ولوس أنجلوس وباريس ودبي والدوحة وبكين وشانغهاي وسيول وسنغافورة وهونج كونج. فنادق ميلينيوم وكوبثورن هي الذراع الفندقي لشركة التطوير العقاري العالمية سيتي ديفيلوبمنتس ليميتيد (سي دي إل) وهي شركة مدرجة في سنغافورة. وتضم المحفظة العالمية للشركة أربع علامات فندقية تشمل مجموعة لينج، ومجموعة إم، ومجموعة ميلينيوم، ومجموعة كوبثورن في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط ونيوزيلندا والولايات المتحدة. وتضم الشركة مجموعة متنوعة من الفنادق المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي تتمتع بمواقعها المتميزة وتوفيرها وجهة مثالية للمسافرين بهدف الأعمال أو السياحة. تم إدراج فنادق ميلينيوم وكوبثورن في بورصة لندن للأوراق المالية في العام 1996، وتم شطبها في 11 أكتوبر 2019 بعد عملية خصخصة ناجحة أطلقتها الشركة.

 

وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 44 فندقًا بما يقارب 15,000 غرفةً إضافةً إلى 32 فندقًا حول المنطقة خلال الفترة المقبلة. ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة

  www.millenniumhotels.com للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع  

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: