كوفي بلانيت تشارك في معرض جلفود 2020 وتطلق قهوة نيترو المثلجة للمرة الأولى

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 فبراير 2020 – للعام الخامس عشر على التوالي، تعود كوفي بلانيت إلى معرض جلفود 2020. وللمرة الأولى ستحتل العلامة المحلية منصتين، حيث ستقدم مجموعة قهوة نيترو المثلجة الجديدة إلى جانب طيف من المنتجات المميزة والمعدات الحديثة.

ستضم المنصة الرئيسية ركناً مركزياً يقدم قهوة أرابيكا 100٪ المميزة، ومجموعة مختارة من أحدث أنواع آلات آبيا لايف من نوفا سيمونيلي التي تقدم للمستهلكين خيار آلات قهوة مناسبة للبيئة دعماً لجهود العلامة طويلة الأجل في الاستدامة. علاوة على ذلك، ستعرض كوفي بلانيت سلسلة منتجاتها المستقبلية من الكبسولات القابلة للتحلل التي لا تزال قيد التطوير.

كما ستعرض المنصة الثانية أحدث مشروب جاهز، منخفض السعرات الحرارية للعلامة هو قهوة نيترو المثلجة، الذي تم إطلاقه مؤخراً في أكثر من 170 متجر وعبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة. وستقدم العلامة مفهوم “أوريجينز باي كوفي بلانيت” الجديد الذي يتيح للمستهلكين إعداد مزيجهم الخاص من القهوة.

يسرّ كوفي بلانيت، بصفتها الشريك الرائد في مجال القهوة لمؤسسات الأغذية وشركات الطيران والمؤسسات وسلسلات الفنادق، عرض المزيد مما في جعبتها لكافة عملائها في معرض جلفود 2020.

قوموا بزيارة منصات كوفي بلانيت رقم Z4-D52 و Z6-B38.

لمحة عن شركة “كوفي بلانيت”

تأسست شركة “كوفي بلانيت” في الإمارات بهدف إتاحة فرصة تجربة أفخر أنواع قهوة أرابيكا، التي تحمّص في الجزيرة العربية منذ أكثر من 500 عام، إلى أوسع جمهور ممكن.

إنتاج قهوة عالية الجودة هو من أولويات الشركة، وهذا ما أسّس لعلاقات ممتازة مع أفضل منتجي القهوة في العالم. تقوم “كوفي بلانيت” بتحميص حبوب البن في الإمارات في محمصتها الحائزة على شهادة الأيزو، وتنتج علامتها الخاصة من حبوب القهوة والقهوة المطحونة والكبسولات. كما تورد منتجاتها لعملاء في قطاع الخدمات الغذائية والتجزئة والأعمال التجارية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وخارجه منذ عام 2005.

وتوفّر الشركة مجموعة من المعدات والآلات الرائدة في سوق صناعة القهوة رائدة، بالإضافة إلى كافة المواد الاستهلاكية الخاصة بالقهوة إلى جانب التدريب وخدمة وصيانة المعدات. وأخيراً وليس آخراً، تقدم “كوفي بلانيت” نهجاً متكاملاً من الحلول الخاصة بالقهوة لضمان حصول العملاء على أجود أنواع القهوة التي اعتادوا الحصول عليها من “كوفي بلانيت”.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: