فورد ضمن قائمة أكثر 10 علامات تجارية ألفة في دولة الإمارات العربية المتحدة

خاص لمجلة DXB24…

  • فورد الأولى بين شركات صناعة السيارات الأمريكية على قائمة العلامات التجارية الأكثر ألفة في الدولة 
  • جاء التصنيف بناءً على مشاركات عملاء فورد في التقييمات واستطلاعات الرأي لقياس الارتباط العاطفي بالعلامة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 فبراير 2020: حلّت فورد مجدداً ضمن قائمة أكثر 10 علامات تجارية ألفة في دولة الإمارات العربية المتحدة، متقدمة بذلك على جميع شركات صناعة السيارات الأمريكية في القائمة، وذلك وفقاً لتقرير “ألفة العلامات التجارية لعام 2020″ الصادر عن وكالة “إم. بي. إل. إم” (MBLM).


وعلى سلم التصنيفات الذي يحتفي هذا العام بنسخته الخامسة، جاءت فورد في المرتبة السابعة عقب عملية معقدة لجمع تقييمات العلامات التجارية وتقارير المستهلكين واستطلاعات الرأي الكمية التي تقيس مستوى التأثير والارتباط العاطفي الذي تحققه العلامات التجارية لدى عملائها والذي يؤثر بدوره على عملية صنع القرار. ويساعد بناء ارتباطات عاطفية مع العملاء على حفز الطلب، وتشجيع نمو المبيعات، وتطوير حس قوي بالولاء للعلامة التجارية.

ويصنف تقرير ألفة العلامات التجارية السنوي نحو 400 علامة تجارية استناداً لقدرتها على تحقيق ارتباط عاطفي قوي مع عملائها، ويتضمن كذلك التصنيفات الأشمل للعلامات التجارية بناءً على تحليل استجابات العملاء الذين تتراوح أعمارهم بين 18 – 64 عاماً عبر 15 قطاعاً في دولة الإمارات.

وبهذه المناسبة، قال كريس بروبيرت، مدير التسويق والأسواق المباشرة في “فورد آي إم جي”: “يسعدنا احتفاظ فورد بموقعها المتميز بين أكثر 10 علامات تجارية ألفة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتسجيلها لأعلى التصنيفات كأكثر شركات صناعة السيارات الأمريكية ألفة. وتفخر فورد بقدراتها المتميزة لصناعة السيارات الذكية لعالم أكثر ذكاءً، ويأتي اختيارها كواحدة من أكثر العلامات تجارية ألفة للعام الثالث على التالي تأكيداً على الثقة الكبيرة التي يوليها عملاؤنا لعلامة فورد وللتجربة الإجمالية لامتلاك سياراتها”.

من جانبه، قال ويليام شينتاني، الشريك الإداري في “إم. بي. إل. إم”: “يأتي حضور فورد المتواصل على قائمة أكثر 10 علامات تجارية ألفة في دولة الإمارات العربية المتحدة تأكيداً على مكانتها القوية في قلوب عملائها وما تتمتع به من مرونة في الأسعار. فمن خلال استطلاع رأي مستخدمي العلامة التجارية فقط، يمكننا قياس مدى ارتباطهم العاطفي معها وخصائص الرابطة التي تجمعهم بها، وهنا تتفوق فورد على منافسيها لتستأثر بحصة الأسد بين الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة”.


ويوضح تصنيف العلامات التجارية العشر الأكثر ألفة في دولة الإمارات العربية المتحدة مدى الحضور المتنامي لقطاع السيارات مع إدراج خمسة مصنّعين ضمن قائمة التصنيفات. وتعد فورد شركة السيارات الأمريكية الوحيدة المدرجة على هذه القائمة.

 

نبذة عن شركة فورد موتور كومباني

فورد موتور كومباني هي شركة عالمية تتخذ من مدينة ديربورن في ولاية ميشيغان الأمريكية مقراً لها. وتقوم الشركة بأعمال التصميم، والتصنيع، والتسويق، وتوفير الخدمات لمجموعة فورد الكاملة من السيارات، والشاحنات، والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، والسيارات الكهربائية، إضافة إلى سيارات لينكون الفاخرة. كما تقدم الشركة خدمات مالية من خلال شركة فورد موتور كريديت، وتواصل تعزيز مكانتها الرائدة في فئة السيارات الكهربائية، والسيارات ذاتية القيادة وحلول النقل. ويوجد لدى فورد نحو 190,000 موظف في كافة أرجاء العالم. لمزيد من المعلومات حول فورد ومنتجاتها وشركة فورد موتور كريديت، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.corporate.ford.com.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: