American Vintage تطرح مجموعتها الراقية لموسم ربيع وصيف 2020

خاص لمجلة DXB24…

مجموعة تضمّ قصّات فضفاضة وملابس رياضية مستوحاة من موضة تسعينيات القرن الماضي، وتستقي إلهامها من قصص شهدتها شوارع منطقة البحر الأبيض المتوسط في الأزمنة الغابرة تحت عنوان Mermaid Summer

فبراير 2020، دبي، الإمارات العربية المتحدة: تستمدّ مجموعة American Vintage لموسم ربيع وصيف 2020 وحيها من قصة شهدتها شوارع مدينة في منطقة البحر الأبيض المتوسط. قصّة عنوانها الحرية، مما يعني أنه بإمكانك اختيار إطلالتك بما يناسب أسلوبك ومزاجك.

صُوّرت المجموعة بعدسة المصورة جوليا شامبوه وسط أجواء من التميّز الفريد الذي ينبثق منه عبق التاريخ لتعود وتلتمس الطابع الحضري. فتباهت الوجوه الثلاثة الجديدة ليلي طيب، وديفون روس وإتيان دي تيستا بتصاميم مجموعة خريف وصيف 2020 وتهادَين بين كنف معالم باوهاوس الهندسية المعمارية الصارمة التي ترزح تحت أشعة الشمس الساطعة. فقد جسّدت هذه اللحظات صديقاتٌ تنتقّلنَ بين الماضي والحاضر حيث غمرتهنّ روح العفويّة الراقية.

تُقسم المجموعة إلى تشكيلتين، الأولى بعنوان LA MAISON وتضمّ قطع American Vintage الأساسية وتعكس جوهر العلامة وفلسفتها، أما التشكيلة الثانية بعنوان Le VESTAIRE فتبرز فيها القطع الجريئة التي تحاكي اتجاهات الموضة العصرية.

تشهد تشكيلة LA MAISON تطوّراً ملحوظاً في تصاميمها لهذا الموسم إذ تتخللها القطع المزينة بنقشات جريئة والتصاميم المصنوعة من الدنيم لأول مرة مذ أبصرت العلامة النور.

أما بالنسبة إلى تشكيلة LE VESTAIRE فتُقسم بدورها إلى ثلاثة تشكيلات فرعية:

DANS LE HALL vers. ANGLAIS-5.jpg

  • THE HALL – (ومعناها القاعة المجتمعية) التي تتمحور حول المجتمع والشباب، وتسلط الضوء على قطع الجيرسيه والدنيم.
  • SUR LA CORNICHE vers. ANGLAIS-5.jpg
  • LA CORNICHE – (ومعناها الكورنيش) التي تستقي إلهامها من الطبيعة؛ أي من الشمس والرياح والمياه والحجارة، وتشمل
  • الجاكيتات والجامبسوت.
    A LA FENETRE vers. ANGLAIS-5.jpg
  • LA FENÊTRE – (ومعناها النافذة) والتي تحتضن قطعاً تعكس طابع الريترو الفينتاج، فتذكّرك بغداء يوم أحد مشمس في رحاب شقة فرنسية، وتشتمل على قطع التريكو بألوان الباستيل، والنقشات الفينتاج والتصاميم الفريدة.

استوحيت القصّات الفضفاضة والملابس الرياضية من موضة تسعينيات القرن الماضي لتروي قصص الحاضر. فالإطلالات تتناسق وتتباين في الوقت عينه. لا حواجز تمنعك من إبراز أسلوبك بعد اليوم، فاعتمدي هذه المقاربة الجديدة. إذا أردت التألق بتصاميم تعكس شخصيتك وتبقى عصية على الزمن، اختاري ما يحلو لك من مجموعة ربيع وصيف 2020 التي أصبحت متوفرة الآن في المتاجر.

 

نبذة عن AMERICAN VINTAGE:

في العام 2005، استمدّ الفرنسي مايكل ازولاي إلهامه من رحلاته إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتأسيس علامة American Vintage التي تُصمّم قطعاً أساسية تطغى عليها البساطة، والأنوثة، والخفّة واللمسات الناعمة وتتخلّلها الأناقة والرقي الفرنسيّين. وبعد النجاح الساحق الذي حقّقته في خطّ الملابس النسائية، أطلقت العلامة مجموعة ملابس رجالية في العام 2008، تلتها مجموعة من الأكسسوارات الرائعة عام 2013. أما اليوم فتملك العلامة 140 فرعاً ومتجراً في جميع أنحاء العالم، ويقع 3 منها في دبي، الإمارات العربية المتحدة (دبي مول، وسيتي ووك، ومارينا مول). وضعت العلامة على عاتقها تصميم قطع أساسية بأسلوب جديد ومميز لتكون مناسبة للإطلالات المعاصرة والعصية على الزمن من خلال إضافة بعض التفاصيل مثل القماش المجمّع والطيّات، ويُشار إلى أنها تولي اهتماماً بالغاً لاختيار الأقمشة. غالباً ما تتّسم المواد المُستخدمة بنقاوتها وطبيعيتها كونها مستقدمة من الحيوانات أو النباتات، ونذكر من بينها صوف الألبكة والميرينو والكاشمير لموسم الشتاء، والحرير والقطن والكتّان لموسم الصيف. تطرح العلامة قطعاً كفيلة بأن تناسب كافة الأذواق والأساليب، إلاّ أنها تحافظ على طابعها المميز من حيث التفاصيل، والقصّات، والمواد، والألوان والنقشات. لا شك في أنّ American Vintage أصبحت علامة يُحسب لها ألف حساب موسماً بعد موسم في عالم الموضة، فهي تبتكر قطعاً أساسية لا بدّ من اقتنائها.

www.americanvintage-store.com | @americanvintage_officiel

اكتشفي المجموعة الجديدة في متاجر دبي:

سيتي ووك – المرحلة الثانية

دبي مول – الطابق الأول 

دبي مارينا مول – الطابق الأول

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: