تطبيق The Discounter يحقق أداءً اقتصادياً قوياً خلال الربع الأخير من عام 2019 ويتوقع نمواً مطرداً خلال العام الحالي

خاص لمجلة DXB24….

فبراير 2020، دبي، الإمارات العربية المتحدة: حقق تطبيق The Discounter، الذي أُطلق في الربع الأخير من العام الماضي، قفزة نوعية في مجال التطبيقات على مستوى المنطقة بعد أن استقطب خلال الشهر الأول من إطلاقه نسبة عالية من المستخدمين. وكان متوقعاً أن يصل عدد مستخدمي التطبيق خلال الربع الأخير من العام الماضي (أي الربع الأول لإطلاقه) إلى 8,000 مستخدم، إلا أن عدد المستخدمين قد بلغ 10,000 مستخدم نشط حتى نهاية ديسمبر 2019. ومن المتوقع أن يستقطب التطبيق أكثر من 80,000 مستخدم إضافي حتى نهاية عام 2020.

من جهته أكد عبدالرحمن رشوان، المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق The Discounter، على أهمية الدور الذي يلعبه التطبيق في مجال الدعم الاقتصادي لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة ودفع حركة التجارة من خلال توفير منصة للتاجر والمستهلك معاً. وقال في هذا الصدد: “رصد التطبيق فجوة في السوق الإماراتية من حيث توافر التطبيقات المجانية التي تقدم عروضاً على أفضل الأسعار والخدمات لجميع المنتجات. ويعتمد التطبيق على تقديم حلول للشركات بأسعار مخفضة مما يمكنهم من تحقيق الأرباح”.

وقد أثبتت الإحصاءات أن تطبيق The Discounter قد حقق نمواً يتراوح ما بين (12-16%) مع توقعات بأن يغطي التطبيق جميع مدن الدولة ومناطقها. ووصل عدد الشركات المشاركة في التطبيق إلى أكثر من 100 شركة، في حين تجاوز عدد العروض 300 عرض.

وفيما يتعلق بإحصاءات المستخدمين، تبلغ نسبة مستخدمي التطبيق من الذكور 55%، في حين تصل نسبة الإناث إلى 45% وتتراوح أعمار مستخدمي التطبيق بين 25 إلى 40 سنة.

وتماشياً مع متطلبات العصر، يشهد التطبيق إقبالاً كبيراً من قبل المستخدمين، خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي ستشهد تحولاً كبيراً في التوجه الرقمي خلال الأعوام المقبلة. وقد أجرى مؤسس التطبيق، مؤخراً، أبحاثاً تجارية تمكّن التطبيق من تلبية متطلبات السوق الإماراتية وتعزيز تنافسيته في السوق. وعلّق رشوان قائلاً: “حتى الآن وصل عدد الشركات التي تعرض منتجاتها على التطبيق إلى أكثر من 100 شركة (عميل). وحاز قسم الأطعمة والمشروبات والمواد الغذائية على أفضل أداء في التطبيق، إلى جانب قسم الخدمات التجميلية (صالونات) والعلامات التجارية المميزة، ومنها NYFو GNC وتلك التي تقدم خصومات تصل إلى 50% أو عروض اشتر واحد واحصل على الآخر مجاناً”.

ويتوقع التطبيق أن يحوز قسم الترفيه والمأكولات، والتسوق عبر الإنترنت على أفضل أداء لعام 2020، فضلاً عن تحقيق أفضل الإيرادات خلال فترة المناسبات، أي خلال الربعين الأول والأخير من العام.

يُعد تطبيق التنزيلات The Discounter أحدث وأكبر تطبيقات الهواتف المتحركة للتنزيلات التي تشمل جميع الانشطة المتعلقة بأسلوب الحياة، ويحتوي على مئات الصفقات الرائعة التي توفر للمستخدمين سهولة الوصول إلى مئات العروض والتنزيلات التي تصل إلى 30-50% على المطاعم وصالونات التجميل والأنشطة الترفيهية والسياحية وعروض الإنترنت في الدولة.

-انتهى-

نبذة عن The Discounter:

تم إطلاق The Discounter في عام 2019، وهو تطبيق التنزيلات المجاني الرائد للمستخدمين في دولة الإمارات العربية المتحدة. يقدم التطبيق أسعار مخفضة على الأطعمة والمشروبات، والترفيه، والصحة والجمال عند إدخال رمز الخصم الخاص بالمؤسسات من قبل أحد موظفيهم.

لتنزيل التطبيق مجاناً لأجهزة آبل: https://apps.apple.com/us/app/the-discounter-app/id1474365516?ls=1

لتنزيل التطبيق مجاناً لأجهزة أندرويد: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.thediscounterapp&hl=en

الموقع الإلكتروني: https://www.thediscounterapp.com/

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: