حذاء الستيليتو من “ستيف مادن” الخيار الأول لكل سيدة أنيقة

خاص لمجلة DXB24…

يثبت حذاء الستيليتو وجوده في كل موسم، ويكاد لا يغيب عن منصات عروض الأزياء في كل عام. حيث أن بساطة تصميمه والنعومة التي يمنحها لشكل الحذاء تجعل منه قطعة كلاسيكية أساسية ومهمة. إليك مجموعة “ستيف مادن” لأحذية الكعب العالي والرفيع والتي كانت ومازالت لمسة استثنائية لا تتخلى عنها أي إمرأة. تصور العلامة المجموعة بطابع عصري ومواكب للموضة سواء بالألوان أو التصاميم حيث تتضمن التشكيلة أحذية كلاسيكية وأحذية البوت والصنادل وغيرها من الاكسسوارات التي تختطف الأنظار وتعكس مدى أنوثة وأناقة كل سيدة ترتديها. تتنوع الألوان ما بين الأساسية كالأسود والأبيض والنيود بالإضافة إلى الأحمر والفضي الأصفر الجريء والمزينة بطبعات جلود الحيوانات. لم يعد هذا النوع من الأحذية حكراً على السهرات المسائية الفاخرة، حيث مع تشكيلة “ستيف مادن” ستجدين تصاميم وأشكال تتناسب مع مختلف خروجاتك وأزيائك بدءاً من البنطال، التنورة، الجينزات الكاجوال وانتهاءً بالفساتين الراقية.

 

حول “ستيف مادن”

يعتبر المصمم الأمريكي ستيف مادن من أبرز مصممي الأحذية عالميًا، وهو يعتبر مرجعاً فيما يتعلق بتصميم وابتكار صيحات الأحذية للقرن 21، كما يعد مسؤوولاً عن تسويق وترويج أحذية ستيف مادن على مدى العقدين الماضيين من الزمان،كما تقوم شركة “ستيف مادن” بتصميم وتوفير وتسويق الأحذية والإكسسوارات الأنيقة للنساء والرجال والأطفال.

تتواجد ستيف مادن في 6 بلدان: فلدى العلامة 18 متجراً في الإمارات العربية المتحدة ومتجراً واحداً في عمان، و3 متاجر في كل من البحرين، وقطر، والكويت و 9 متاجر في السعودية.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: