بصفتها الشريك الفندقي الرسمي للمعرضروڤ للفنادق تطلق باقة من العروض والتجارب الخاصّة بمعرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة

خاص لمجلة DXB24..

العلامة الرائدة تطرح مجموعة من التجارب والفعاليات قبل المعرض، بالإضافة إلى حسومات مجزية على أسعار الغرف وعروض حصرية لزوار المعرض

دبي (فبراير 2020): كشفت ’روڤ للفنادق‘، بصفتها الشريك الرسمي لمعرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة، عن إطلاق باقة من التجارب الفريدة والشيقة قبل انطلاق فعاليات المعرض الأكبر لثقافة البوب في الشرق الأوسط في مركز دبي التجاري العالمي من 5 ولغاية 7 مارس، بما في ذلك ورشة عمل فن الكوسبلاي وتجربة برانش ومسابقة ألغاز خاصة بالمعرض يوم الجمعة، بالإضافة إلى باقة من العروض والحسومات على أسعار الغرف. وتهدف العلامة من هذه الخطوة إلى تعزيز تجارب ضيوفها من عشاق الأفلام والقصص المصورة وفناني الكوسبلاي بما يحاكي شغفهم واهتمامهم، وترّسخ فلسفتها التي تتمحور حول مواكبة الثقافة العصرية.

تشكل ’روڤ للفنادق‘ نقطة الانطلاق الأمثل لحضور المعرض وعيش تجاربه بطريقة فريدة! للاطلاع على المزيد من المعلومات، يمكن زيارة RoveHotels.com والحجز الآن.

ورشة عمل فن الكوسبلاي

 تتيح ’روڤ للفنادق‘ لعشاق فن الكوسبلاي‘ فرصة تطوير مهاراتهم عبر ورشة تفاعلية خاصة بالتعاون مع “معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة” ومجتمع الكوسبلاي في الإمارات العربية المتحدة. وتقدم الورشة للزوار نصائح وطرائق فريدة لتنسيق الأزياء وتحسين مهاراتهم التنكرية وذلك يوم السبت في 22 فبراير في ’روڤ المركز التجاري‘.

ورشة عمل فن الكوسبلاي

السبت، 22 فبراير، من الساعة 1 – 3 ظهراً

’روڤ المركز التجاري‘

الأماكن محدودة 

يرجى الحجز وتسجيل الدخول عبر زيارة البريد الإلكتروني marketing@mefcc.com

برانش ومسابقة ألغاز خاصة بمعرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة يوم الجمعة

تقدم ’روڤ للفنادق‘ لعشاق ثقافة البوب وهواة الأفلام والقصص المصورة مسابقة ألغاز ممتعة ظهر يوم الجمعة في 28 فبراير في ’روڤ مرسى دبي‘، بالتعاون مع ’هوبي نيشن‘. تبدأ التجربة مع وجبة ’بينش برانش‘ الشهيرة في مطعم ’ذا ديلي‘ بصحبة عشاق القصص المصورة، وتستمر مع مسابقة ألغاز مفعمة بالمرح والمتعة لاختبار معارف الضيوف في قصص الأبطال الخارقين وتتويج الفائزين منهم!

وتتضمن وجبة البرانش مائدة بوفيه تزخر بأصناف المقبلات والوجبات الخفيفة وأطباق التحلية، بالإضافة إلى طبق ساخن من المطبخ وفنجان من القهوة. بينما تتضمن جوائز المسابقة قسائم للإقامة وتناول الطعام في ’روڤ للفنادق‘، بالإضافة إلى تذاكر لحضور “معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة” وقسائم شراء لمنتجات العلامات التجارية الشريكة للفعالية.


برانش ومسابقة ألغاز خاصة ب معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة

الجمعة، 28 فبراير، من الساعة 1 ظهراً – 5 عصراً

’روڤ مرسى دبي‘

الأماكن محدودة

75 درهم إماراتي للشخص الواحد

ينبغي تسجيل الدخول والحجز مسبقاً عبر الاتصال على الرقم 9400 241 4 971+ (الحجز متاح حتى 26 فبراير)‎

إعلان حصري عبر حسابات ’روڤ‘ على وسائل التواصل الاجتماعي 

تستضيف ’روڤ للفنادق‘ فعالية خاصة للإعلان عن اسم الضيف الرئيسي لنسخة هذا العام من “معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة”. ويمكن متابعة الخبر الحصري عبر زيارة حسابات @RoveHotels وMEFCC@ على إنستاجرام.

الأربعاء، 26 فبراير

لمعرفة اسم الضيف الرئيسي لمعرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة، يرجى متابعتنا على حسابات @RoveHotels وMEFCC@

تذاكر الدخول لمعرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة وباقات الغرف من ’روڤ‘

يمكن للضيوف الحصول على تذاكر برونزية لكبار الشخصيات مع عرض إقامة والتي تتيح لهم عيش تجربة مميزة وحضور معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة ككبار الشخصيات. ويتوافر الحجز عبر موقع Platinumlist للاستمتاع بإقامة لمدة ليلتين في غرفة مزدوجة في فندق ’روڤ وسط المدينة‘، بما في ذلك وجبة فطور لشخصين وتذاكر برونزية لكبار الشخصيات لشخصين تتيح لهم حضور معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة، إلى جانب قسيمتين لشخصين تتيح لهما لقاء ضيوف المعرض، بالإضافة إلى إمكانية الدخول المباشر لكافة أجزاء المعرض والكثير من المفاجآت مقابل 1.950 درهم إماراتي فقط.

تذاكر الدخول لمعرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة وعرض الإقامة من ’روڤ‘

’روڤ وسط المدينة‘ 

تتوافر الباقة على الموقع الإلكتروني Platinumlist.com

تبدأ أسعار الباقة من 1,950 درهم إماراتي

وتشتمل على:

  • إقامة لمدة ليلتين في غرفة مزدوجة في فندق ’روڤ وسط المدينة‘ ووجبة فطور لشخصين
  • تذكرتان برونزيتان لكبار الشخصيات لحضور معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة
  • قسائم لشخصين للقاء ضيوف المعرض
  • طوق عنق وسوار معصم مخصص لكبار الشخصيات وحقيبة خاصة من المعرض سيتم توصيلها إلى الغرفة
  • إمكانية الدخول المباشر إلى كافة أجزاء المعرض وغيرها الكثير

حسومات على أسعار الغرف في ’روڤ للفنادق‘ 

تقدم العلامة لضيوفها فرصة الاستفادة من الرمز الترويجي الخاص COMICCON والاستمتاع بحسم بقيمة 20% على أسعار الغرف في ’روڤ وسط المدينة‘ و’روڤ المركز التجاري‘. يتوافر العرض للإقامات الممتدة بين يومي 5 و8 مارس 2020.

حسومات على أسعار الغرف

متوافرة للإقامات في فندقي ’روڤ وسط المدينة‘ و’روڤ المركز التجاري‘

يمكن استخدام الرمز الترويجي COMICCON للحصول على حسم بقيمة 20% على أسعار الغرف

للحجز باستخدام الرمز الترويجي المذكور أعلاه، يرجى زيارة الرابط هنا 

لمحة حول روڤ للفنادق:

تعدّ ’روڤ للفنادق‘ علامة فندقية حائزة على جوائز تضم تحت مظلتها فنادق ذات تصاميم عصرية وفي مواقع مميزة تتيح وصولاً سهلاً للعديد من الوجهات المحلية. وتوفر العلامة لضيوفها العديد من الخدمات التي تمتاز بالسلاسة والجودة العالية وتثريها بلمساتٍ فريدة من الثقافة المحلية، لتسهم في ذلك برسم ملامح فئة جديدة من الفنادق في مشهد الضيافة العالمي.

تعكس ’روڤ للفنادق‘ في مفهومها مفردات العصرية والكفاءة والموثوقية، إذ تستقي تصاميم فنادقها الداخلية من ثقافة الموقع الذي تشغله لتوفر لضيوفها تجربة إقامة فريدة ومريحة عبر كافة وجهاتها.

وتعد ’روڤ للفنادق‘ مشروعاً مشتركاً بين شركتي ’إعمار العقارية‘ و’مراس القابضة‘ تأسس في إمارة دبي.

وتم افتتاح فندق ’روڤ وسط المدينة‘ عام 2016 ليجسد أول فنادق العلامة التي تمتلك الآن أكثر من 4,000 غرفة متاحة أو قيد التطوير في أنحاء الشرق الأوسط. وتستمر ’روڤ للفنادق‘ في استهداف العقارات الواقعة في مواقع استراتيجية، وسيتم الإعلان عن خطوات التوسع المستقبلية في وقت قريب.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: